منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القضاء الروسي يعد بمحاكمة علنية لثلاث نساء متهمات بشتم بوتين داخل كنيسة في موسكواعلنت محكمة خاموفنيتشسكي في موسكو الاثنين اثر جلسة تمهيدية مغلقة، انها ستنقل على الهواء مباشرة محاكمة ثلاث نساء معتقلات منذ اذار/مارس بعد ادائهن صلاة مناهضة للرئيس الروسي فلاد

    شاطر

    القضاء الروسي يعد بمحاكمة علنية لثلاث نساء متهمات بشتم بوتين داخل كنيسة في موسكواعلنت محكمة خاموفنيتشسكي في موسكو الاثنين اثر جلسة تمهيدية مغلقة، انها ستنقل على الهواء مباشرة محاكمة ثلاث نساء معتقلات منذ اذار/مارس بعد ادائهن صلاة مناهضة للرئيس الروسي فلاد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 20:59

    القضاء الروسي يعد بمحاكمة علنية لثلاث نساء متهمات بشتم بوتين داخل كنيسة في موسكو

    اعلنت محكمة خاموفنيتشسكي في موسكو الاثنين اثر جلسة تمهيدية مغلقة، انها ستنقل على الهواء مباشرة محاكمة ثلاث نساء معتقلات منذ اذار/مارس بعد ادائهن صلاة مناهضة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كاتدرائية موسكو.

    وقالت المتحدثة باسم المحكمة مارينا لياخ للصحافيين عقب جلسة استماع اقيمت وسط مراقبة مشددة من الشرطة "الجلسة المقبلة ستعقد في 30 تموز/يوليو"، وسيتم نقل وقائع باقي المحاكمة للعموم على الهواء مباشرة عبر موقع المحكمة.

    وتواجه ناديجدا تولوكونيكوفا (22 عاما) وايكاتيرينا ساموتسيفيتش (29 عاما) وماريا اليخينا (24 عاما) تهمة "شتم" و"الحاق جراح معنوية عميقة لمسيحيين ارثوذكس"، وقد يحكم عليهن بالسجن حتى سبع سنوات بتهمة اثارة الشغب.

    واضافت المتحدثة ان المحكمة، التي امرت الجمعة بتمديد اعتقال المتهمات الثلاث حتى كانون الثاني/يناير 2013، ردت كما كان متوقعا الطلب الذي تقدم به محامو الدفاع لذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل كشاهدين في القضية.

    ولم يبد المحامون الذين يصفون المحاكمة بانها "مسرحية عبثية"، اي تفاؤل حيال فرص تحقيق طلبهم.

    وكتب احد المحامين عن المتهمات الثلاث مارك فيغوين عبر موقع تويتر صباح الاثنين قبيل انطلاق الجلسة "لا اتوقع شيئا ايجابيا".

    وتم اعتقال اثنين من مناصري المتهمات الثلاث الاثنين امام محكمة خامونفيتشيسكي في موسكو حيث نشر عشرات عناصر الشرطة وقطع الشارع بعوائق حديدية.

    وتجمع بضعة مناصرين في محيط المحكمة لاظهار دعمهم للمتهمات الثلاث.

    وبموازاة ذلك، طلب بعض الناشطين الارثوذكس بانزال عقاب شديد بالمتهمات الثلاث حاملين لافتات كتب عليها "من اجل الاخلاق".

    وتلاحق النساء الثلاث بسبب ادائهن في 21 شباط/فبراير، صلاة محورة بعنوان "مريم والدة الله - اطردي بوتين" داخل كاتدرائية المسيح المخلص في موسكو، كما كن ملثمات ويحملن الات غيتار وتجهيزات صوتية.

    واثارت هذه الصلاة المعارضة لبوتين ردود فعل شاجبة، في بلد شهد منذ سقوط النظام السوفياتي عام 1991 صحوة دينية متجددة.

    الا ان شخصيات عدة، بعضها يجاهر بانتمائه الى الكنيسة الارثوذكسية، انبروا للدفاع عن المتهمات الثلاث، معتبرا ان الملاحقات القضائية بحقهن وابقائهن قيد الاعتقال لا يتناسب مع التهم الموجهة اليهن.

    وحصلت النسوة الثلاث خلال اليومين الماضيين على دعم مجموعة الروك الاميركية "ريد هوت تشيلي بيبرز" التي صعد قائدها انتوني كييديس على المسرح خلال حفلات للفرقة في سان بطرسبورغ ثم في موسكو مرتديا قميصا كتب عليها "بوسي ريوت"، وهو الاسم الذي تعرف به المتهمات الثلاث.

    وكتب عازف الايقاع في الفرقة للنساء الثلاث معلنا انه "يشيد بشجاعتهن ويصلي للافراج عنهن"، وفق صحيفة غازيتا الروسية الالكترونية.





    afp_tickers

    رد: القضاء الروسي يعد بمحاكمة علنية لثلاث نساء متهمات بشتم بوتين داخل كنيسة في موسكواعلنت محكمة خاموفنيتشسكي في موسكو الاثنين اثر جلسة تمهيدية مغلقة، انها ستنقل على الهواء مباشرة محاكمة ثلاث نساء معتقلات منذ اذار/مارس بعد ادائهن صلاة مناهضة للرئيس الروسي فلاد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 20:59

    23 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 17:11