منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    VIDEO AÉREO: Bomberos a punto de controlar los mortales incendios en España

    شاطر

    VIDEO AÉREO: Bomberos a punto de controlar los mortales incendios en España

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 يوليو 2012 - 18:44

    [youtube][/youtube]

    VIDEO AÉREO: Bomberos a punto de controlar los mortales incendios en España
    Los bomberos estaban a punto de controlar el enorme incendio forestal en España este martes, tras luchar durante dos noches contra el fuego que ya ha matado a cuatro personas.
    Cientos de trabajadores de emergencias y voluntarios luchaban para extinguir las llamas, que se han extendido por más de 14.000 hectáreas, devorando árboles y arrasando tierras y ganado.
    Seis personas permanecen en el hospital, incluyendo un niño de nueve años que se encuentra en cuidados intensivos, así lo informó el Departamento regional de salud. Las autoridades prevén que acabarán con las llamas dentro de poco tiempo.

    رد: VIDEO AÉREO: Bomberos a punto de controlar los mortales incendios en España

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 يوليو 2012 - 18:48

    الهواء فيديو: حريق على وشك السيطرة على اندلاع حرائق في اسبانيا
    وكان رجال الاطفاء على وشك السيطرة على حرائق الغابات الهائلة في اسبانيا يوم الثلاثاء، بعد تكافح من أجل إطلاق النار ليلتين الذي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص.
    كافح مئات من عمال الطوارئ والمتطوعين لإخماد النيران، التي انتشرت في أكثر من 14،000 فدانا، وتلتهم الأشجار وتدمير الأراضي والثروة الحيوانية.
    ستة أشخاص البقاء في المستشفى، بما في ذلك صبي يبلغ من العمر تسع سنوات وهو في العناية المركزة، كما ذكرت من قبل وزارة الصحة في الإقليم. وتتوقع السلطات في نهاية المطاف لهيب سوف تكون متاحة قريبا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:11