منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    باريس ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والصحافة 24 7 2012م، اعلن وزير الخارجية البحريني خالد بن احمد الخليفة من باريس الثلاثاء ان فرنسا ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والاعلام.

    شاطر

    باريس ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والصحافة 24 7 2012م، اعلن وزير الخارجية البحريني خالد بن احمد الخليفة من باريس الثلاثاء ان فرنسا ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والاعلام.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 يوليو 2012 - 19:24

    باريس ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والصحافة



    اعلن وزير الخارجية البحريني خالد بن احمد الخليفة من باريس الثلاثاء ان فرنسا ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والاعلام.

    وقال الوزير في ختام لقاء مع نظيره الفرنسي لوران فابيوس في باريس "هناك اتفاق بين البلدين يقضي بتقديم مساعدة تقنية الى البحرين من قبل شركات فرنسية في مجالي حقوق الانسان والاصلاحات القضائية".

    وتشهد البحرين منذ اذار/مارس 2011 احتجاجات ضد الحكومة يقوم بها السكان الشيعة بشكل خاص حيث يشكلون اكثرية في البلاد. وتقول منظمة العفو الدولية ان نحو ستين شخصا قتلوا منذ بدء هذه الاحتجاجات.

    واضاف الوزير البحريني "بسبب خبرتها في المجال الاعلامي فان فرنسا مدعوة الى نقل معرفتها الى المملكة لان حرية الصحافة والاستماع الى الاخر هما افضل الطرق للتقارب".

    من جهته قال المتحدث باسم الخارجية الفرنسية برنار فاليرو ان فابيوس "شجع السلطات البحرينية على مواصلة جهودها لضمان تهدئة دائمة للتوتر الذي تشهده البلاد".

    وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند استقبل مساء الاثنين عاهل البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.





    afp_tickers

    رد: باريس ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والصحافة 24 7 2012م، اعلن وزير الخارجية البحريني خالد بن احمد الخليفة من باريس الثلاثاء ان فرنسا ستساعد البحرين لاجراء اصلاحات في مجالي القضاء والاعلام.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 يوليو 2012 - 19:25

    24 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:24