منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حكم القتل والصلب حداً في حائل الاثنين الموافق 28 - 5-1432هـ ،في بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري (سعودي الجنسية) على قتل محمد بن مرداس بن سعيد الشمري (سعودي الجنسية) وسلب بطاقتي صراف آلي منه واستخدام أحداهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    حكم القتل والصلب حداً في حائل الاثنين الموافق 28 - 5-1432هـ ،في بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري (سعودي الجنسية) على قتل محمد بن مرداس بن سعيد الشمري (سعودي الجنسية) وسلب بطاقتي صراف آلي منه واستخدام أحداهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 3 مايو 2011 - 7:37


    حائل - واس

    أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً حول تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مدينة حائل فيما يلي نصه:

    قال الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}.

    أقدم بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري (سعودي الجنسية) على قتل محمد بن مرداس بن سعيد الشمري (سعودي الجنسية) وسلب بطاقتي صراف آلي منه واستخدام أحداهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه.

    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً وأنه نظراً لشناعة ما أقدم عليه وأن جريمته محاربة لله ورسوله وسعي في الأرض فساداً وقتل لنفس معصومة آمنة وسلب للمال بغير وجه حق فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة وذلك بقتله وصلبه وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ حكم القتل والصلب حداً بالجاني/ بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري (سعودي الجنسية) أمس الاثنين الموافق 28 - 5-1432هـ بمدينة حائل بمنطقة حائل.

    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.


    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: حكم القتل والصلب حداً في حائل الاثنين الموافق 28 - 5-1432هـ ،في بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري (سعودي الجنسية) على قتل محمد بن مرداس بن سعيد الشمري (سعودي الجنسية) وسلب بطاقتي صراف آلي منه واستخدام أحداهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 3 مايو 2011 - 7:51

    واس - حائل


    أصدرت وزارة الداخلية امس بياناً حول تنفيذ حكم القتل والصلب بمواطن في مدينة حائل قام بقتل مواطن آخر وسلب بطاقتي صراف آلي منه واستخدام إحداهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه . وقال البيان ان المواطن بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري اقدم على قتل المواطن محمد بن مرداس بن سعيد الشمري وسلب بطاقتي صراف آلي منه واستخدام إحداهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه .
    واضاف ان سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور ،وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً وأنه نظراً لشناعة ما أقدم عليه وأن جريمته محاربة لله ورسوله وسعي في الأرض فساداً وقتل لنفس معصومة آمنة وسلب للمال بغير وجه حق فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة وذلك بقتله وصلبه وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ حكم القتل والصلب حداً بالجاني بجاد بن سالم بن نخيلان الشمري ( سعودي الجنسية ) يوم امس بمدينة حائل بمنطقة حائل .
    واكدت وزارة الداخلية انها تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:42