منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تنومة بني شهر رجال الحجر ، رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية نفذت عددا من المشروعات البلدية سواء للمركز أو للقرى والهجر التابعة له.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    تنومة بني شهر رجال الحجر ، رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية نفذت عددا من المشروعات البلدية سواء للمركز أو للقرى والهجر التابعة له.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 3 مايو 2011 - 8:09

    آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2011, 8:1 ص







    المحليات



    تنفيذ مشاريع بلدية جديدة في تنومة

    جسر آل زخران على الشارع العام أوشك على الانتهاء





    تنومة: سعيد الشهري 2011-05-03 1:22 AM



    بين رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية نفذت عددا من المشروعات البلدية سواء للمركز أو للقرى والهجر التابعة له.
    وأوضح أن من تلك المشاريع، تحسين مداخل المركز من الجهتين الشمالية والجنوبية وازدواجية الشارع الرئيسي مع تحسين الأرصفة بالبلاط الملون بطول 10 كلم، وزراعة 10 آلاف شجرة زينة وريها عن طريق الري بالتنقيط عبر امتداد الطريق الرابط بين قرى دهناء حتى قرى بني لام باتجاه النماص، مع توسيع الطريق للمركبات، وإعادة السفلتة القديمة لبعض القرى والهجر التي لم تصلها الخدمات من قبل، حيث تمت سفلتة 1500 وصلة بما يوازي 750 ألف متر مربع وكذلك سفلتة وإنارة المخططات السكنية المعتمدة ورصفها والتخلص من النفايات بمبلغ مليون ونصف المليون.
    وأضاف العلياني أن البلدية قامت بإنارة عدد من القرى والهجر بأكثر من ثمانية ملايين ريال، إضافة إلى اعتماد إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار والسيول بمبلغ مليوني ريال, حيث تم الانتهاء من تسوير 112 مقبرة وإقامة مشروع لدرء أخطار السيول بأكثر من خمسة ملايين ريال، وتطوير المتنزهات الطبيعية بمبلغ مليون ريال، و11 مشروعا جديدا بمبلغ يقدر بـ33 مليون ريال، وتنفيذ مشاريع للجسور.





    المصدر هنا

    رد: تنومة بني شهر رجال الحجر ، رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية نفذت عددا من المشروعات البلدية سواء للمركز أو للقرى والهجر التابعة له.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 3 مايو 2011 - 14:30

    تقبل شكري ومروري يالغالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 13:05