منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الاتحاد الاوروبي يرفض طلب اسرائيل ادراج حزب الله في لائحته السوداء ، رفض الاتحاد الاوروبي الثلاثاء طلب وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان ادراج حزب الله في لائحته السوداء للمنظمات الارهابية بعد الهجوم الانتحاري الذي استهدف اسرائيليين الاسبوع الماضي

    شاطر

    الاتحاد الاوروبي يرفض طلب اسرائيل ادراج حزب الله في لائحته السوداء ، رفض الاتحاد الاوروبي الثلاثاء طلب وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان ادراج حزب الله في لائحته السوداء للمنظمات الارهابية بعد الهجوم الانتحاري الذي استهدف اسرائيليين الاسبوع الماضي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 يوليو 2012 - 5:48

    الاتحاد الاوروبي يرفض طلب اسرائيل ادراج حزب الله في لائحته السوداء



    رفض الاتحاد الاوروبي الثلاثاء طلب وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان ادراج حزب الله في لائحته السوداء للمنظمات الارهابية بعد الهجوم الانتحاري الذي استهدف اسرائيليين الاسبوع الماضي في بلغاريا.

    وقالت وزيرة الخارجية القبرصية ايراتو كوزاكو-ماركوليس التي تتولى بلادها الرئاسة الدورية للاتحاد الاوروبي "لم يتحقق توافق على ادراج حزب الله في لائحة المنظمات الارهابية".

    لكنها اوضحت ان الاتحاد الاوروبي قد ينظر في ادراج حزب الله في لائحة المنظمات الارهابية اذا ما توافرت ادلة ملموسة عن تورطه في اعمال ارهابية.

    وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية يغال بالمور "منذ سنوات نقدم معلومات لاوروبا حول التورط المباشر لحزب الله في هجمات ارهابية".

    واضاف "لكن بعض الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي اعلنت بوضوح انها تفضل، لأسباب سياسية، الا تضيف حزب الله الى اللائحة حتى لو انها لا تعترض على الادلة".

    وتتهم اسرائيل ايران وحزب الله بالسعي الى تنفيذ اعتداءات في "اكثر من 20 بلدا في السنتين الماضيتين" وبتنفيذ اعتداء الاربعاء في بلغاريا الذي اودى بحياة خمسة سائحين اسرائيليين. ونفت ايران وحزب الله هذه الاتهامات.

    وتتهم اسرائيل ايران باصدار الامر بالهجوم، وهو الاول من نوعه في بلغاريا الذي اسفر عن مقتل خمسة سائحين اسرائيليين في مطار بورغاس على البحر الاسود، وحزب الله بتنفيذه.

    واعتبر ليبرمان الذي كان الى جانب الوزيرة القبرصية بعد لقاء سنوي مع الاتحاد الاوروبي، ان الوقت "حان لادراج حزب الله في لائحة المنظمات الارهابية في اوروبا".

    واضاف "من شأن ذلك ان يعطي اشارة جيدة للمجموعة الدولية والشعب الاسرائيلي".

    لكن وزيرة الخارجية القبرصية ذكرت من جهتها بأن حزب الله حزب "فاعل في السياسة اللبنانية" وقوة عسكرية.




    رد: الاتحاد الاوروبي يرفض طلب اسرائيل ادراج حزب الله في لائحته السوداء ، رفض الاتحاد الاوروبي الثلاثاء طلب وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان ادراج حزب الله في لائحته السوداء للمنظمات الارهابية بعد الهجوم الانتحاري الذي استهدف اسرائيليين الاسبوع الماضي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 يوليو 2012 - 5:49

    25 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:12