منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    لبنان يطلب من السلطات السورية عدم تكرار الخروقات على الحدود 25 7 2012م، اعلن وزير الخارحية اللبناني عدنان منصور الاربعاء انه سلم مذكرة الى السلطات السورية تطالب بعدم تكرار الخروقات على الحدود، وذلك بعد تكرر عمليات القصف واطلاق النار من الاراضي السورية

    شاطر

    لبنان يطلب من السلطات السورية عدم تكرار الخروقات على الحدود 25 7 2012م، اعلن وزير الخارحية اللبناني عدنان منصور الاربعاء انه سلم مذكرة الى السلطات السورية تطالب بعدم تكرار الخروقات على الحدود، وذلك بعد تكرر عمليات القصف واطلاق النار من الاراضي السورية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 يوليو 2012 - 17:35

    لبنان يطلب من السلطات السورية عدم تكرار الخروقات على الحدود





    اعلن وزير الخارحية اللبناني عدنان منصور الاربعاء انه سلم مذكرة الى السلطات السورية تطالب بعدم تكرار الخروقات على الحدود، وذلك بعد تكرر عمليات القصف واطلاق النار من الاراضي السورية باتجاه اراض لبنانية حدودية في الاسابيع الاخيرة.

    وقال منصور قبل دخوله الى جلسة مجلس الوزراء لصحافيين انه ارسل "مذكرة الى الجانب السوري بواسطة القناة الدبلوماسية يشير فيها الى خروقات حصلت على الحدود مع لبنان"، موضحا ان لبنان طلب في المذكرة "عدم تكرار" هذه الخروقات.

    وافاد مصدر في الخارجية اللبنانية مراسل فرانس برس ان "المذكرة ارسلت الى السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي لتبليغها الى حكومته"، موضحا ان منصور "فضل ارسالها عبر القنوات الدبلوماسية على ان يستدعي السفير السوري".

    ومنصور محسوب على حركة امل الشيعية المتحالفة مع حزب الله.

    وكان سليمان طلب من منصور الاثنين الماضي تسليم "كتاب احتجاج" الى السلطات السورية بسبب الخروقات للحدود اللبنانية من الجانب السوري.

    واوضح بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية ان سليمان "عبر عن استيائه من حادثة اجتياز الحدود وتفجير منزل في منطقة مشاريع القاع (شرق لبنان) وتكرار سقوط قذائف على قرى حدودية وخصوصا في منطقة الحدود الشمالية".

    وكانت المرة الاولى التي يحتج فيها مسؤول لبناني رسميا على السلطات السورية منذ انسحاب الجيش السوري من لبنان العام 2005 بعد ثلاثين سنة من التواجد ومن نفوذ سياسي واسع على الحياة السياسية اللبنانية.

    وانتقد السفير السوري الثلاثاء احتجاج الرئيس. وقال لصحيفة "السفير" اللبنانية "الاولى بسوريا ان تحتج، خصوصا انها هي التي لطالما تعرضت، وما زالت تتعرض، للرشقات النارية والصاروخية من الجانب اللبناني، ويؤدي ذلك الى سقوط شهداء سوريين".

    وقال "هذه مسؤولية امنية للمؤسسات العسكرية والأمنية اللبنانية، لأن الخروقات الحاصلة من الجانب اللبناني تسيء الى العلاقات الاخوية اللبنانية السورية".

    وتكررت خلال الاسابيع الاخيرة حوادث تبادل اطلاق النار بين مسلحين من الجانب اللبناني والقوات السورية في منطقة وادي خالد الشمالية الحدودية، مترافقة مع سقوط قذائف على الاراضي اللبنانية تسببت بوقوع ضحايا.

    وتسلل مجهولون من الجانب السوري الاحد الى منطقة مشاريع القاع اللبنانية الحدودية (شرق) وقاموا بتفجير منزل مواطن لبناني.

    وتتهم السلطات السورية "ارهابيين" بالتسلل من لبنان الى سوريا، كما تتهم تيارات لبنانية بتهريب سلاح الى المعارضة السورية.





    afp_tickers

    رد: لبنان يطلب من السلطات السورية عدم تكرار الخروقات على الحدود 25 7 2012م، اعلن وزير الخارحية اللبناني عدنان منصور الاربعاء انه سلم مذكرة الى السلطات السورية تطالب بعدم تكرار الخروقات على الحدود، وذلك بعد تكرر عمليات القصف واطلاق النار من الاراضي السورية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 يوليو 2012 - 17:35

    25 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:51