منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، حفل زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، التلفزيون الكوري الشمالي يعلن زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، الشابة الانيقة والبشوشة التي ظهرت الى جانب كيم جونغ-اون مرارا، تدعى ري سول-جو وهي زوجته.

    شاطر

    زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، حفل زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، التلفزيون الكوري الشمالي يعلن زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، الشابة الانيقة والبشوشة التي ظهرت الى جانب كيم جونغ-اون مرارا، تدعى ري سول-جو وهي زوجته.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 26 يوليو 2012 - 20:00

    التلفزيون الكوري الشمالي يعلن زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون





    بعد اسابيع من التكهنات، اكدت كوريا الشمالية ان المرأة الغامضة التي ظهرت الى جانب كيم جونغ-اون هي فعلا زوجته، في اعلان غير مألوف في هذا البلد الذي تكتنفه الاسرار.

    وقد كشفت وسائل الاعلام الكورية الشمالية، وهي الوحيدة المرخصة في هذا البلد، مساء الاربعاء ان الشابة الانيقة والبشوشة التي ظهرت الى جانب كيم جونغ-اون مرارا، تدعى ري سول-جو وهي زوجته.

    ولم تقدم تفاصيل اخرى تتعلق بالزوجة وتاريخ الزواج او وجود اولاد. لكن هذا الاعلان يشكل وحده مفاجأة في هذا البلد الذي يعد احد اكثر البلدان انغلاقا في العالم.

    ولم تظهر الى العلن يوما زوجة كيم ايل-سونغ جد كيم جونغ-اون، وزوجة والده كيم جونغ-ايل.

    ويهدف الاعلان عن زواجه الى التأكيد على انه "لم يعد طفلا"، كما قال شانغ يونغ-سوك، الخبير في مؤسسة الدراسات من اجل السلام والوحدة في جامعة سيول.

    واضاف "من خلال وجود زوجته الى جانبه، يؤكد انه رب عائلة ورجل ناضج".

    ولم يكشف ابدا تاريخ ميلاد كيم جونغ-اون الذي تولى السلطة في كانون الاول/ديسمبر 2011، بعد وفاة والده كيم جونغ-ايل. ويعتبر الخبراء ان هذا الشاب القوي البنية، ذو الوجه المستدير، لا يقل عن الثلاثين من عمره.

    وقد اتخذ كيم جونغ-اون في الفترة الاخيرة بضعة تدابير ليثبت فعلا انه يتولى السلطة. ففي منتصف تموز/يوليو، عزل قائد الجيش واصدر مرسوما ارتقى بموجبه الى رتبة "ماريشال" التي لم يحصل عليها قبله سوى جده ووالده.

    وفي الحياة العامة، اعتمد اسلوبا لا يتسم بالتحفظ الذي اتصف به اسلوب والده. فهو يبتسم ولا يتردد من الاستراحة الى جانب الجنود وحمل الاطفال.

    واخطأت الصحافة الكورية الجنوبية الخميس في تكهناتها حول الشابة القصيرة الشعر، واجمعت كل صحفها على القول انها مغنية.

    وذكرت صحيفة شوسون ايلبو انها غنت امام كيم جونغ-اون ووالده خلال حفل لمناسبة العام الجديد 2010، ولفتت نظر الابن. ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تكشف هويته قوله "اختارها جونغ-اون على الارجح زوجة بعدما رآها في الحفل".

    ثم تلقت في جامعة كيم ايل-سونغ، اعرق جامعات البلاد، تدريبا استمر ستة اشهر كان الهدف منه تحضيرها لمهامها.

    اما صحيفة دون-أ ايلبو فأكدت ان كيم جونغ-اون وهذه الشابة متزوجان منذ 2009. وتتحدر الشابة وهي ابنة استاذ جامعي وطبيب من اقليم هامكيونغ الشمالي، كما اضافت.

    لكن على رغم هذه التغيرات السطحية في كوريا الشمالية، تعتبر "انترناشونال كرايزيس غروب" ان من غير المجدي انتظار اصلاحات ديموقراطية واقتصادية، او تهدئة للتوترات مع كوريا الجنوبية، عدوتها اللدودة.

    فالسكان خارج العاصمة بيونغ يانغ يواجهون دائما نقصا حادا في المواد الغذائية في اعقاب عقود من اقتصاد موجه ومركز. واسفرت المجاعة في اواسط التسعينات عن مئات الاف الضحايا، كما تقول المنظمات غير الحكومية.

    والقسم الاكبر من الموارد مخصص للجيش وبرنامج الاسلحة النووية والصواريخ، الذي ولد خلافات حادة في المنطقة وحمل مجلس الامن الدولي على فرض عقوبات.

    واعربت الولايات المتحدة بلهجة ساخرة مساء الاربعاء عن تمنياتها السعيدة للزوجين.

    وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الاميركية فيكتوريا نولاند "نرغب في ان نوجه تمنياتنا الحارة الى جميع المتزوجين. لكن هواجسنا تتمحور في المقام الاول حول شعب كوريا الشمالية".

    واضافت "نأمل في ان تتحسن ظروفهم الحياتية وان يقوم القادة الجدد في كوريا الشمالية بالخيار الصحيح عبر فتح البلاد والقيام بمزيد من الخطوات لمصلحة شعبهم".

    ولا تقيم الولايات المتحدة وكوريا الشمالية علاقات دبلوماسية.





    afp_tickers

    رد: زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، حفل زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، التلفزيون الكوري الشمالي يعلن زواج الزعيم الشاب كيم جونغ اون، الشابة الانيقة والبشوشة التي ظهرت الى جانب كيم جونغ-اون مرارا، تدعى ري سول-جو وهي زوجته.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 26 يوليو 2012 - 20:00

    26 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 21:22