منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    توزيع أكثر من مليون ومائتي ألف مطبوعة لإرشاد الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام بمكة المكرمة 7 9 1433هـ، 26 يوليو 2012م

    شاطر

    توزيع أكثر من مليون ومائتي ألف مطبوعة لإرشاد الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام بمكة المكرمة 7 9 1433هـ، 26 يوليو 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 26 يوليو 2012 - 20:39

    توزيع أكثر من مليون ومائتي ألف مطبوعة لإرشاد الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام

    مكة المكرمة 07 رمضان 1433 هـ الموافق 26 يوليو 2012 م واس
    قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بطبع عدد من الكتب والمطويات الإرشادية والتوعوية في العقيدة والأحكام والمناسك يصل عددها إلى أكثر من مليون ومائتي ألف مطبوعة لإرشاد الزوار والمعتمرين.
    كما قامت بالإشراف على الجانب الإرشادي التوجيهي داخل المسجد الحرام خاصة في شهر رمضان المبارك, حيث يجري تكثيف الدروس وزيادة عدد أصحاب الفضيلة المشايخ المشاركين في التوجيه والإرشاد.
    وأوضح وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الخدمات الدكتور يوسف بن عبد الله الوابل أنه جرى تجهيز أكثر من مئة كبينة هاتفية في أروقة المسجد الحرام وعند الأبواب متصلة بمكاتب أصحاب الفضيلة المشايخ وذلك للإجابة على الأسئلة والاستفسارات, ويشارك في التوجيه والإرشاد عدد من أصحاب الفضيلة العلماء على مدار الساعة في المواقع المخصصة لهم داخل المسجد الحرام ومنها ثلاثة مكاتب بباب الملك عبد العزيز ، ومكتب باب أجياد ، ومكتب الإرشاد بباب الفتح إضافة إلى الكراسي المخصصة للتوجيه والإرشاد بمختلف المواقع داخل المسجد الحرام.
    وفي جانب التدريس في المسجد الحرام بين الوابل أن أصحاب الفضيلة المدرسين يزيد عددهم على عشرين مدرسًا على مدار العام, ويشارك في إلقاء الدروس والإرشاد في شهر رمضان المبارك كل من سماحة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان، ومعالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق ومعالي الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الراجحي, بعد صلوات الفجر والعصر والمغرب وصلاة التروايح.
    وقد جرى توصيل سماعات الدروس إلى مصليات النساء وساحات المسجد الحرام لتمكين المصلين في الساحات من الاستفادة من دروس العلماء كما يوجد حلقات باللغة الأوردية والاندونيسية بالإضافة إلى اللغة العربية.
    وأشار إلى أن الإدارة تقوم بتنظيم عملية الاعتكاف والإشراف عليها وإرشاد المعتكفين وتوزيع المطويات الإرشادية عليهم.

    رد: توزيع أكثر من مليون ومائتي ألف مطبوعة لإرشاد الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام بمكة المكرمة 7 9 1433هـ، 26 يوليو 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 26 يوليو 2012 - 20:40

    26 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 19:11