منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزارة الداخلية السعودية تحذر من عصابة منظمة لجمع الاموال بحجة التبرعات للشعب السوري 9 9 1433 ، أهابت وزارة الداخلية بعدم الاستجابة لما يرد من مكالمات أو رسائل نصية (SMS) تدعو للتبرع أو المساعدات من أشخاص منتحلين أسماء شخصيات اجتماعية أوعسكرية.

    شاطر

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    وزارة الداخلية السعودية تحذر من عصابة منظمة لجمع الاموال بحجة التبرعات للشعب السوري 9 9 1433 ، أهابت وزارة الداخلية بعدم الاستجابة لما يرد من مكالمات أو رسائل نصية (SMS) تدعو للتبرع أو المساعدات من أشخاص منتحلين أسماء شخصيات اجتماعية أوعسكرية.

    مُساهمة من طرف jnabcom في السبت 28 يوليو 2012 - 14:10

    جدة 9 رمضان 1433هـ الموافق 28 يوليو 2012م واس
    أهابت وزارة الداخلية بعدم الاستجابة لما يرد من مكالمات أو رسائل نصية (SMS) تدعو للتبرع أو المساعدات من أشخاص منتحلين أسماء شخصيات اجتماعية أوعسكرية.
    وكشفت في هذا الشأن عن توفر معلومات لدى الجهات الأمنية عن وجود شبكة منظمة من المقيمين وبمساعدة مواطنين ، تقوم بالاتصال المباشر أو عبر رسائل الجوال برجال المال والأعمال لإقناعهم بأن هناك أشخاصاً معروفين لديهم في أمس الحاجة للمال مستخدمين رموز بعض القطاعات الحكومية العسكرية والمدنية ، ويقنعون ضحاياهم أن المبالغ التي سوف تدفع هي إعانات وتبرعات.
    وأوضحت أن من طرقهم التي يستخدمونها في استلام الأموال ، الاستلام المباشر للمبالغ المالية يداً بيد أو عن طريق تحويلها لحسابات بنكية بموافقة أصحابها ومن ثم سحب تلك الأموال بواسطة بطاقات الصراف الآلي التي سلمها لهم أصحاب هذه الحسابات ثم يقومون بتحويل هذه المبالغ إلى بلدانهم عن طريق أشخاص موجودين في المملكة من جنسياتهم لديهم مكاتب خارجية في بلدانهم ، يستلمون هذه الأموال ومن ثم تحويلها إلى مكاتبهم في الخارج مقابل حصولهم على عمولة.
    وشددت على الجميع بعدم الاستجابة لما يرد من مكالمات أو رسائل نصية (SMS) من أشخاص منتحلين أسماء شخصيات اجتماعية أو عسكرية تدعو للتبرعات أو المساعدات وعدم التهاون في تسليم بطاقات الصراف الآلي لأشخاص آخرين أو السماح لهم باستخدامهم حساباتهم البنكية الشخصية في مثل هذه العمليات ، ودعت من يشعر بتعرضه لمثل هذه الأساليب الإبلاغ عن ذلك فوراً.


    http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1018596[quote]

    رد: وزارة الداخلية السعودية تحذر من عصابة منظمة لجمع الاموال بحجة التبرعات للشعب السوري 9 9 1433 ، أهابت وزارة الداخلية بعدم الاستجابة لما يرد من مكالمات أو رسائل نصية (SMS) تدعو للتبرع أو المساعدات من أشخاص منتحلين أسماء شخصيات اجتماعية أوعسكرية.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في السبت 28 يوليو 2012 - 15:31

    28 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 5:19