منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حذّرَ الفريق ضاحي خلفان - قائد عام شرطة دبي - من اتحاد جماعتي الإخوان المسلمين والليبراليين مع بعض المنظمات في محاولة منهم لخلق شيء من البلبة لإسقاط الأنظمة الخليجية ، خلفان يُحذر من اتحاد "الإخوان المسلمين" و "الليبراليين" لإسقاط أنظمة الخليج 29 7 2012م

    شاطر

    حذّرَ الفريق ضاحي خلفان - قائد عام شرطة دبي - من اتحاد جماعتي الإخوان المسلمين والليبراليين مع بعض المنظمات في محاولة منهم لخلق شيء من البلبة لإسقاط الأنظمة الخليجية ، خلفان يُحذر من اتحاد "الإخوان المسلمين" و "الليبراليين" لإسقاط أنظمة الخليج 29 7 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 يوليو 2012 - 19:40

    حذّرَ الفريق ضاحي خلفان - قائد عام شرطة دبي - من اتحاد جماعتي الإخوان المسلمين والليبراليين مع بعض المنظمات في محاولة منهم لخلق شيء من البلبة لإسقاط الأنظمة الخليجية ، خلفان يُحذر من اتحاد "الإخوان المسلمين" و "الليبراليين" لإسقاط أنظمة الخليج 29 7 2012م





    تحدث عن "أكاديمية تغيير" تستهدف المراهقين لتعليمهم الخروج عن الطاعة




    خلفان يُحذر من اتحاد "الإخوان المسلمين" و "الليبراليين" لإسقاط أنظمة الخليج







    سلطان المالكي - سبق - الرياض: حذّرَ الفريق ضاحي خلفان - قائد عام شرطة دبي - من اتحاد جماعتي الإخوان المسلمين والليبراليين مع بعض المنظمات في محاولة منهم لخلق شيء من البلبة لإسقاط الأنظمة الخليجية ، كاشفاً عن عناصر موجودة تكشف لهم طريقة لعبهم، واصفاً الثورات العربية الحاصلة بـ"التمردات", فيما أقسم بالله بأنه بريء من دم المبحوح .

    وفي حلقة من برنامج "في الصميم" الذي يُقدمه الزميل عبدالله المديفر قال ضاحي خلفان إن أمن الخليج يتطلب منا جميعا ان نقف وقفة رجل واحد لأن الاحداث من حولنا تشير إلى أن هناك مخططاً دوليا يستهدف المنطقة العربية بأسرها وأن الخليج لن تكون استثناء.

    ووصف خلفان دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإتحاد الخليجي بـ"الدعوة الموفقة" حيث قال : "باعتقادي الشخصي أن دعوة خادم الحرمين إلى قيام اتحاد خليجي كانت دعوة موفقة إن دَلت على شيء فتدل على ان بالاتحاد نستطيع أن نواجه جميع الصعاب التي قد تلم دولنا".
    واضاف خلفان : "أعلم أن هناك بعض الدول لا تريد أن يكون هذا الاتحاد ولكن علينا نحن 3 او 4 دول خليجة ان نشكل دول الاتحاد".
    وكشف خلفان عن وجود أكاديمية تستقطب المراهقين السياسيين وتعلمهم الطرق للخروج عن طاعة ولي الأمر حيث ذكر : "اتكلم بصراحة اليوم نرى ان هناك ما يسمى بـ "اكاديمية تغيير" تستقطب مراهقين سياسيين تعطيهم الدروس والأساليب والطرق التي بها يخرجون عن الطاعة وعلى ولاة الأمر وكيف يواجهون القوات التي ستقابلهم من قوات أمن في ايقافهم وتعلمهم كيف يتمردون وكيف يقلبون الطاولة على أهل البيت" .
    واضاف قائد عام شرطة دبي قائلاً : "اليوم الخطر من يحرك مجموعه من الشباب التي لا تعي ما ينبغي أن يكون, يوجد منظمات مجتمع مدني وُجِدت في بعض الدول الخليجية والعربية التي حدثت فيها الثورات وانا اسميها ( تمردات ) هي عبارة عن منظمات غربية توافقت مع جماعات داخلية لها مآرب الجلوس على الكرسي والاستيلاء على السلطة وبالتالي هناك مجموعه تحاول ان تصور أن الانظمة هذه ليست صالحة وان تغييرها حان وقته وينبغي ان ندفع بهولاء الشباب, والشباب في اكاديمية التغيير يُعطون الدروس والمحاضرات عن كيفية الخروج على ولاة الأمر وهم مجموعة يُغرر بهم وعلينا أن نتصدى لمثل هذا المشروع" .
    وحذر خلفان من اتحاد الإخوان المسلمين والليبرالين قائلاً :"جماعة الإخوان المسلمين والليبرالين متحدين مع هذه المنظمات ويحاولون خلق شي من البلبلة لإسقاط أنظمة الخليج.. سمعت كثيرا من جماعات الإخوان يقولون هذه أوهام .. ولكن لا لدينا عناصر موجودة معهم ويشوفون كيف يلعبون اللعبة ومؤتمر النهضة الذي حصل في تونس وحضره مسؤول كبير قالوا انهم لن يصدروا الثورات الإخوان ولكن ما يجري في القاعة غير ذلك" .
    واضاف حول الإخوان المسلمين : "اشكالية الاخوان المسلمين أنهم يظهرون بشكل سلفي ناصع البياض ولكن في الكواليس هم اخوانيين وليس لهم علاقة بالسلفيين على الإطلاق.. ولكن لان المجتمع الخليجي يتقبل السلفي فهو يظهر بشكل سلفي ولكن في الواقع يُمارس الاخوان", وقال في حديثه عن الإخوان : "يوزعون انفسهم في مهام معينة ومنهم من يتواصل مع المنظمات الخارجية يُسلطها على البلد وامن البلد حيث يخلق لها ازمات فهم صُناع ازمات يُريديون يحرجون حكام الخليج بأنهم لا عدل لهم وانهم يحكمون بتداول السلطة" .
    ونفى الفريق ضاحي خلفان وجود خبراء أجانب في شرطة دبي وقال بأنه لم يُقابل عمر سليمان أو شفيق سواء في السابق او لاحقاً ، مؤكداً أنه يتم تصدير التجارب الإماراتية حالياً .
    وحول تصريحاته عبر حسابه في تويتر والتي لها اصداء واسعة قال خلفان: "لا اعلم لماذا البعض يُحرمّ علينا أن نتحدث هل محرم علينا الحديث في شأن سياسي او ابداء وجهة نظر, وأنا لا أدعي اني امثل الحكومة في الحديث في الأمور السياسية أنا أمثل وجهة نظري فقط".
    واضاف : "لم يطلب مني أحد إغلاق حسابي في تويتر ما عدا الاخوان الذين طالبوا بذلك" .
    وحول تهديد دولة إيران للخليج قال خلفان : "انا قُدِمت عليّ شكوى رسمية انني تعرضت لإيران في الموتمر الذي عقد بالبحرين وكان ردّ الحكومة أن الفريق ضاحي انتقد امريكا اكثر مما انتقد ايران, والتعامل مع الحكومة الإيرانية شيء ومع الشعب الإيراني شيء آخر.. المشكلة مع الحكومة تريد أن تصدر هيمنتها على الخارج" .
    وحول الربيع العربي قال خلفان بأنه لن يكون مع أي حاكم يقوم بإبادة شعبه، مؤكداً أنه كان مع النظام السوري سابقاً أما الآن فهو مع الشعب السوري الذي يقف مع الحق وأن بشار الأسد لم يعد له مكان قبول لا عِند المواطنين في سوريا او الدول العربية الاخرى متسائلاً عن من سيضمن لبشار الخروج بسلام.
    واضاف قائلاً في حديثه عن الربيع العربي ومرحلة ما بعد سوريا: "اذا جاء حكم الإخوان المسلمين في سوريا فمنطقة الخليج ستكون امتداد للربيع العربي يستقوون فيها قد لا يتمكنون من عمل شيء ولكن تقوى شوكتهم.. واكبر تجمع اخواني في المنطقة موجود في السعودية.. الإخوان المسلمين يلعبون بخطوة ونص.. لو انهم جماعة دين ما في مشكلة.. ولكنهم جماعة سياسية, هل تعلم أن الإخوان يستخدمون الدين ولا يخدموه ؟ من المفترض يفصل الدين عن السياسة" .

    رد: حذّرَ الفريق ضاحي خلفان - قائد عام شرطة دبي - من اتحاد جماعتي الإخوان المسلمين والليبراليين مع بعض المنظمات في محاولة منهم لخلق شيء من البلبة لإسقاط الأنظمة الخليجية ، خلفان يُحذر من اتحاد "الإخوان المسلمين" و "الليبراليين" لإسقاط أنظمة الخليج 29 7 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 يوليو 2012 - 19:41

    29 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:50