منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الصين تحتل جزيرة جزر باراسيل، هذه الجزيرة الصغيرة هي جزء من جزر باراسيل، والتي زعمت أيضا من قبل فيتنام وتايوان. اتخذ النظام الصيني على هذه الجزر في عام 1974، بعد المواجهات البحرية مع فيتنام ، يوتيوب ، فيديو ،

    شاطر

    الصين تحتل جزيرة جزر باراسيل، هذه الجزيرة الصغيرة هي جزء من جزر باراسيل، والتي زعمت أيضا من قبل فيتنام وتايوان. اتخذ النظام الصيني على هذه الجزر في عام 1974، بعد المواجهات البحرية مع فيتنام ، يوتيوب ، فيديو ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 يوليو 2012 - 20:06

    [youtube][/youtube]

    عقدت مدينة تقيمه الصين بحر الصين مدينة احدث Sansha النظام الصيني SelatanLangkah أعلنت سيادتها في بحر الصين الجنوبي، احتفال بمناسبة تأسيس Sansha في جزيرة يونغشينغ.

    يونغشينغ جزيرة، والمعروفة في اللغة الإنجليزية لجزيرة وودي، ويبلغ عدد سكانها حوالي 1000 نسمة.

    هذه الجزيرة الصغيرة هي جزء من جزر باراسيل، والتي زعمت أيضا من قبل فيتنام وتايوان. اتخذ النظام الصيني على هذه الجزر في عام 1974، بعد المواجهات البحرية مع فيتنام.

    تم تعيين عمدة المدينة الأولى، شياو جي، في الدورة الأولى من Sansha لنواب الشعب بالمدينة.

    وافق نظام اللجنة العسكرية المركزية الصينية في إنشاء حامية عسكرية في Sansha. وهذه الحامية تكون مسؤولة عن "تعبئة الدفاع الوطني، والحفاظ على المدينة، والإنقاذ في حالات الطوارئ والاغاثة من الكوارث الدعم المحلي" و "تشغيل المهمة العسكرية."

    وأعربت الفلبين معارضة قوية لقرار بكين لإقامة حامية عسكرية في Sansha. واحتج وزير فيتنام أيضا إنشاء مدينة Sansha لانتهاكها القانون الدولي.

    Tiongkok Mendirikan Kota Sansha di Laut Cina Selatan

    Langkah terbaru rezim Tiongkok dalam menyatakan kedaulatannya di Laut Cina Selatan, dengan mengadakan upacara penandaan terbentuknya Kota Sansha di Pulau Yongxing.

    Pulau Yongxing, dalam bahasa Inggris dikenal sebagai Pulau Woody, memiliki populasi sekitar 1.000 penduduk.

    Pulau kecil ini merupakan bagian dari Pulau Paracel, yang juga diklaim oleh Vietnam dan Taiwan. Rezim Tiongkok mengambil alih kepulauan tersebut pada tahun 1974, setelah konfrontasi laut dengan Vietnam.

    Walikota pertama di kota itu, Xiao Jie, diangkat di sesi pertama Kongres Rakyat kota Sansha.

    Komisi Militer Pusat rezim Tiongkok menyetujui pembentukan sebuah garnisun militer di Sansha. Garnisun ini akan bertanggung jawab "memobilisasi pertahanan nasional, menjaga kota, mendukung penyelamatan darurat serta bantuan bencana lokal" dan "menjalankan misi militer."

    Filipina menyatakan perlawanan yang kuat pada keputusan Beijing untuk mendirikan sebuah garnisun militer di Sansha. Menlu Vietnam juga memprotes pembentukan Kota Sansha karena melanggar hukum internasional.

    رد: الصين تحتل جزيرة جزر باراسيل، هذه الجزيرة الصغيرة هي جزء من جزر باراسيل، والتي زعمت أيضا من قبل فيتنام وتايوان. اتخذ النظام الصيني على هذه الجزر في عام 1974، بعد المواجهات البحرية مع فيتنام ، يوتيوب ، فيديو ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 يوليو 2012 - 20:06

    29 7 2 012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 3:01