منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    انقطاع الكهرباء في حائل 10 9 1433هـ ، 29 7 2012م، نقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ولمدة تزيد على ست ساعات يومياً ف يجنوب حائل وشرق حائل ، انقطاع التيار لمدة ست ساعات يومياً جنوب وشرق حائل

    شاطر

    انقطاع الكهرباء في حائل 10 9 1433هـ ، 29 7 2012م، نقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ولمدة تزيد على ست ساعات يومياً ف يجنوب حائل وشرق حائل ، انقطاع التيار لمدة ست ساعات يومياً جنوب وشرق حائل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 يوليو 2012 - 22:35

    انقطاع كهربائي في حائل 10 9 1433هـ ، 29 7 2012م، نقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ولمدة تزيد على ست ساعات يومياً ف يجنوب حائل وشرق حائل ، انقطاع التيار لمدة ست ساعات يومياً جنوب وشرق حائل




    الأهالي وأصحاب المحلات اشتكوا من فساد اللحوم والأطعمة





    انقطاع التيار لمدة ست ساعات يومياً جنوب وشرق حائل





    خالد السليمي- سبق- حائل: أدى انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ولمدة تزيد على ست ساعات يومياً، عن قري جنوب وجنوب شرق منطقة حائل، إلى حدوث حالة من الارتباك والفوضى بين المواطنين، لاسيما في ظل الارتفاع الشديد وغير المسبوق في درجات الحرارة، الأمر الذي أثار حالة استياء واسعة بين السكان.

    واستغرب عدد من سكان المنطقة من استمرار انقطاع الكهرباء في رمضان، موضحين أن الانقطاع تسبب في فساد بعض الأطعمة في ثلاجاتهم، واضطر كثير منهم إلى شراء المستلزمات الرمضانية مرة أخرى، نتيجة انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.

    وذكرت مصادر لـ"سبق" أن كثيراً من المواد التموينية كالألبان والأجبان والدواجن واللحوم المجمدة تضررت وأصيبت بالتلف، داعين شركة الكهرباء إلى تعزيز مناطقهم بمحولات ومغذيات إضافية لتجنيبهم الأضرار والمعاناة التي لحقت بهم جراء فصل التيار الكهربائي عنهم.

    كما اشتكى أصحاب تموينات ولحوم من الخسائر المالية الكبيرة التي تعرضوا لها نتيجة للانقطاعات المتكررة وغير المبرمجة للتيار الكهربائي ولفترات طويلة.

    من جهة أخرى أمضى أهالي مشاش بن جازي وكتيفة والغانمية وحريد وغيرها من القرى بمحافظة سميراء أمس يومهم دون كهرباء، بعد أن قامت شركة توزيع الكهرباء بفصل التيار عن جميع تلك القرى في ساعات الظهيرة وفي ذروة موجة الحر دون مراعاة لظروف المواطنين أو مراعاة للأحوال الجوية الحارة التي تسود المنطقة بذريعة ترشيد الكهرباء بسبب الأحمال الزائدة، حيث هرع المواطنون إلى مركباتهم لتشغيل مكيفاتها ريثما يعود التيار الكهربائي والذي عاد بعد عدة ساعات.

    وصب الأهالي جام غضبهم على شركة الكهرباء بسبب القرار الخاطئ الذي اتُخذ في وقت غير مناسب في منطقة تمتاز بمناخها الحار جداً.

    وشكا تجار المرطبات والعجائن من تلفها جراء طول فترة الانقطاع والتي تزامنت مع الارتفاع في درجات الحرارة، فيما توجه بعض المواطنين بخاصة من فئة الشباب والعوائل إلى مناطق أخرى كمدينة حائل او مدينة بريدة هرباً من درجات حرارة التي لا تطاق في منازلهم.

    وذكرت أم عبدالعزيز أنها عاشت وأسرتها أسوأ ساعات بسبب انقطاع التيار الكهربائي خصوصاً أنه حدث وقت الظهيرة، حيث لا يستطيعون الخروج من المنزل، ما تسبب بإغماء لأحد الأطفال من شدة الحر، بالإضافة لتلف المواد التموينية في ثلاجة المنزل.

    وأضاف أحد المواطنين أنه يجب على شركة الكهرباء أن تكون جاهزة للتعامل مع الأحمال الكهربائية الزائدة وأن تتحمل مسؤوليتها تجاه المواطن، مشيراً إلى معاناة الأسر خصوصاً المسنين والأطفال، مطالباً شركة الكهرباء بعدم تكرار فصل التيار الكهربائي.

    وعزا مصدر في شركة كهرباء حائل سبب الانقطاع المتكرر إلى أمور غير إرادية.

    رد: انقطاع الكهرباء في حائل 10 9 1433هـ ، 29 7 2012م، نقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ولمدة تزيد على ست ساعات يومياً ف يجنوب حائل وشرق حائل ، انقطاع التيار لمدة ست ساعات يومياً جنوب وشرق حائل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 يوليو 2012 - 22:36

    29 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:21