منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الكونغرس الاميركي يقر عقوبات جديدة على ايران، اقر الكونغرس الاميركي الاربعاء 2 8 2012م،14 9 1433،عقوبات جديدة استهدفت قطاعي الطاقة وبناء السفن الايرانيين، غداة كشف الرئيس باراك اوباما عن عقوبات جديدة تهدف الى ارغام ايران على "الوفاء بالتزاماتها الدولية"

    شاطر

    الكونغرس الاميركي يقر عقوبات جديدة على ايران، اقر الكونغرس الاميركي الاربعاء 2 8 2012م،14 9 1433،عقوبات جديدة استهدفت قطاعي الطاقة وبناء السفن الايرانيين، غداة كشف الرئيس باراك اوباما عن عقوبات جديدة تهدف الى ارغام ايران على "الوفاء بالتزاماتها الدولية"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 2 أغسطس 2012 - 10:16

    الكونغرس الاميركي يقر عقوبات جديدة على ايران



    اقر الكونغرس الاميركي الاربعاء عقوبات جديدة استهدفت قطاعي الطاقة وبناء السفن الايرانيين، غداة كشف الرئيس باراك اوباما عن عقوبات جديدة تهدف الى ارغام ايران على "الوفاء بالتزاماتها الدولية" بالنسبة لبرنامجها النووي.

    وصوت مجلس النواب باغلبية ساحقة على العقوبات التي وصفتها رئيسة لجنة الشؤون الخارجية في المجلس ايلينا روس-ليتينن بانها اشد عقوبات تفرض حتى الان على الجمهورية الاسلامية بسبب رفضها وضع حد لنشاطاتها النووية المثيرة للجدل.

    وتستهدف الاجراءات الجديدة اي شخص او شركة تتعامل مع قطاعي النفط والغاز الطبيعي الايرانيين او تقدم تامينا لشركة النفط الوطنية الايرانية او تتعاون مع ايران في استخراج اليورانيوم او تبيع ناقلات نفط الى هذا البلد.

    واقر مجلس الشيوخ هذه الاجراءات بالتوافق والاجماع.

    وقالت روس-ليتينن في مجلس النواب ان "هذا الاتفاق بين الحزبين وبين المجلسين يهدف الى تشديد الخناق على النظام اكثر من كل ما تم القيام به من قبل".

    واوضحت ان العقوبات تجعل فعليا قطاع الطاقة الايراني "محظورا وتضع على قائمة سوداء اي معاملات غير مسموح بها على ارتباط به" وفي نهاية المطاف تحرم "ايران من العملات الصعبة والاموال التي تحتاج اليها لدعم برنامجها النووي".

    والقانون هو تسوية بين مشروع اقره مجلس النواب في كانون الاول/ديسمبر واخر صادق عليه مجلس الشيوخ في ايار/مايو واراد اعضاء الكونغرس التصويت عليه هذا الاسبوع قبل بدء عطلتهم الصيفية لشهر اب/اغسطس.

    وتاتي هذه العقوبات الجديدة تعزيزا للعقوبات التي صادق عليها الكونغرس العام الماضي واستهدفت المؤسسات المالية الاجنبية التي تتعامل مع البنك المركزي الايراني او مع اي مؤسسات مالية ايرانية، تحت طائلة حرمان المتعاملين مع ايران من التعامل مع السوق الاميركية الضخمة.





    afp_tickers

    رد: الكونغرس الاميركي يقر عقوبات جديدة على ايران، اقر الكونغرس الاميركي الاربعاء 2 8 2012م،14 9 1433،عقوبات جديدة استهدفت قطاعي الطاقة وبناء السفن الايرانيين، غداة كشف الرئيس باراك اوباما عن عقوبات جديدة تهدف الى ارغام ايران على "الوفاء بالتزاماتها الدولية"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 2 أغسطس 2012 - 10:17

    2 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:35