منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    43 قتيلا في عملية عسكرية للقوات النظامية في بلدة في ريف دمشق، قتل 43 شخصا الاربعاء في عملية عسكرية نفذتها القوات النظامية السورية في بلدة جديدة عرطوز في ريف دمشق الاربعاء، بعضهم في اطلاق نار وآخرون في "اعدامات ميدانية"، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق

    شاطر

    43 قتيلا في عملية عسكرية للقوات النظامية في بلدة في ريف دمشق، قتل 43 شخصا الاربعاء في عملية عسكرية نفذتها القوات النظامية السورية في بلدة جديدة عرطوز في ريف دمشق الاربعاء، بعضهم في اطلاق نار وآخرون في "اعدامات ميدانية"، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 2 أغسطس 2012 - 11:28

    43 قتيلا في عملية عسكرية للقوات النظامية في بلدة في ريف دمشق





    قتل 43 شخصا الاربعاء في عملية عسكرية نفذتها القوات النظامية السورية في بلدة جديدة عرطوز في ريف دمشق الاربعاء، بعضهم في اطلاق نار وآخرون في "اعدامات ميدانية"، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان الخميس.

    وقال المرصد في بيان "تم توثيق اسماء 43 قتيلا سقطوا خلال العملية العسكرية التي شهدتها بلدة جديدة عرطوز ورافقها اطلاق نار وسقوط قذائف واعدامات ميدانية نفذتها القوات النظامية السورية".

    وكان المرصد افاد بعد ظهر الاربعاء عن اقتحام قوات النظام للبلدة الواقعة على بعد 14 كلم جنوب شرق دمشق حيث "اعتقلت اكثر من 100 شاب واقتادتهم الى مدرسة"، مشيرا الى انه تم سماع اصوات من المدرسة "تدل على تعرض هؤلاء الشبان للتعذيب".

    وتسببت اعمال العنف في سوريا الاربعاء بمقتل 163 شخصا هم 98 مدنيا وعشرون مقاتلا معارضا و45 عنصرا من قوات النظام قتلوا خلال اشتباكات في محافظات دمشق وحلب (شمال) وادلب (شمال غرب) ودرعا (جنوب) واللاذقية (غرب) ودير الزور (شرق) وحمص (وسط).

    تعرض مطار منغ العسكري قرب مدينة حلب في شمال سوريا صباح الخميس لقصف من الجيش السوري الحر، بحسب ما نقل صحافي في وكالة فرانس برس عن مقاتلين معارضين.

    واكد المرصد السوري لحقوق الانسان من جهته في بيان ان "مطار منغ العسكري تعرض للقصف بدبابة كان قد استولى عليها مقاتلون من الكتائب الثائرة في عمليات سابقة".

    وسمع الصحافي في وكالة فرانس برس اصوات انفجارات ورشقات رشاشة من جهة المطار الواقع على بعد حوالى ثلاثين كيلومترا شمال غرب حلب.

    وذكر مقاتلون لفرانس برس ان القصف ناتج عن "هجوم من اجل الاستيلاء على المطار الذي تنطلق منه المروحيات والطائرات التي تقصف حلب".

    واكدت الامم المتحدة الاربعاء ان مقاتلي المعارضة في حلب يمتلكون دبابات واسلحة ثقيلة اخرى غنموها من القوات الحكومية.

    وقال المتحدث باسم الامين العام للامم المتحدة مارتن نيسيركي ان "المراقبين اكدوا المعلومة القائلة بان المعارضة في حلب تمتلك اسلحة ثقيلة، بما في ذلك دبابات".





    afp_tickers

    رد: 43 قتيلا في عملية عسكرية للقوات النظامية في بلدة في ريف دمشق، قتل 43 شخصا الاربعاء في عملية عسكرية نفذتها القوات النظامية السورية في بلدة جديدة عرطوز في ريف دمشق الاربعاء، بعضهم في اطلاق نار وآخرون في "اعدامات ميدانية"، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 2 أغسطس 2012 - 11:29

    2 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 17:10