منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شعبية نتانياهو في ادنى مستوى لها منذ انتخابه عام 2009 ، كشف استطلاع للرأي نشرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية نتائج الخميس ان شعبية رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وصلت الى ادنى مستوياتها منذ وصوله الى السلطة بعد الاعلان عن رزمة اجراءات تقشفية.

    شاطر

    شعبية نتانياهو في ادنى مستوى لها منذ انتخابه عام 2009 ، كشف استطلاع للرأي نشرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية نتائج الخميس ان شعبية رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وصلت الى ادنى مستوياتها منذ وصوله الى السلطة بعد الاعلان عن رزمة اجراءات تقشفية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 2 أغسطس 2012 - 13:17

    شعبية نتانياهو في ادنى مستوى لها منذ انتخابه عام 2009

    كشف استطلاع للرأي نشرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية نتائج الخميس ان شعبية رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وصلت الى ادنى مستوياتها منذ وصوله الى السلطة بعد الاعلان عن رزمة اجراءات تقشفية.

    وردا على سؤال "هل انت راض ام غير راض عن نتائج رئيس الوزراء" اجاب 60 بالمئة من الاشخاص المستطلعة ارائهم بانهم غير راضين مقابل 31 بالمئة راضون بينما بقي الاخرون دون راي.

    وهو اسوأ تراجع في شعبية نتانياهو منذ توليه رئاسة الوزراء في نيسان/ابريل 2009، بلغ 10 بالمئة في شهر واحد حيث اظهر استطلاع سابق للراي الشهر الماضي تدهورا قدره 11 بالمئة في مؤشر الرضا.

    من جهته حصل وزير المالية يوفال شتاينتز على تأييد 19 بالمئة فقط من الاسرائيليين بينما قال 67 بالمئة انهم غير راضين عن ادائه.

    واجرى معهد ديالوج هذا الاستطلاع بعد الاعلان عن رزمة اجراءات تقشف في اسرائيل تتضمن رفع ضريبة القيمة المضافة نقطة واحدة لتصبح 17 بالمئة.

    وتعهد نتانياهو في حملته الانتخابية بخفض نسبته 20 بالمئة من العبء الضريبي على الاسر خلال اربع سنوات.

    وتعرض نتانياهو ايضا لانتقادات بسبب نيته تقديم تسهيلات كبيرة للشركات الاسرائيلية والمتعددة الجنسيات تتمثل بتخفيض الضرائب على الاموال المكتسبة في اسرائيل والتي سيتم تحويلها الى الخارج من 25 بالمئة الى 12 بالمئة.

    وذكرت صحيفة هآرتس ان الاستطلاع كشف ان سياسة حكومة نتانياهو الاقتصادية والاجتماعية "كارثية لجهة الانتخابات".

    وتابعت الصحيفة ان موقف نتانياهو في الوقت الحالي ضعف كثيرا على الرغم من عدم وجود منافس حقيقي له.

    واشارت الى انه "في هذا السياق لا مصلحة لنتانياهو في اجراء انتخابات مبكرة بل على العكس فانه يريد تاجيلها الى ابعد وقت ممكن وتعديل الاولويات حول المسائل الاستراتيجية المتعلقة بالامن".

    وستجري الانتخابات التشريعية القادمة في تشرين الاول/اكتوبر 2013.

    من جهته اتهم رئيس المعارضة شاؤول موفاز الذي ينتمي الى حزب كاديما، نتانياهو في الايام الاخيرة باستغلال التهديد بشن ضربة اسرائيلية على المنشآت النووية الايرانية "لصرف الانتباه عن سجله الاقتصادي والاجتماعي".

    وذكرت الصحيفة ايضا ان النتائج الكاملة للاستطلاع ستنشر الجمعة دون الافصاح عن عدد الاشخاص المستطلعة ارائهم وهامش الخطأ.





    afp_tickers

    رد: شعبية نتانياهو في ادنى مستوى لها منذ انتخابه عام 2009 ، كشف استطلاع للرأي نشرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية نتائج الخميس ان شعبية رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وصلت الى ادنى مستوياتها منذ وصوله الى السلطة بعد الاعلان عن رزمة اجراءات تقشفية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 2 أغسطس 2012 - 13:17

    2 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:51