منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مهاجمة حافلة للشرطة في البحرين ومنع معارضة من السفر 3 8 2012م، تعرضت حافلة تابعة لوزارة الداخلية البحرينية لهجوم بزجاجات حارقة الجمعة في البحرين حيث اوقفت في المطار سيدة معارضة كان يفترض ان تشارك في مؤتمر لمنظمة العفو الدولية، حسب المعارضة.

    شاطر

    مهاجمة حافلة للشرطة في البحرين ومنع معارضة من السفر 3 8 2012م، تعرضت حافلة تابعة لوزارة الداخلية البحرينية لهجوم بزجاجات حارقة الجمعة في البحرين حيث اوقفت في المطار سيدة معارضة كان يفترض ان تشارك في مؤتمر لمنظمة العفو الدولية، حسب المعارضة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 3 أغسطس 2012 - 14:22

    مهاجمة حافلة للشرطة في البحرين ومنع معارضة من السفر



    تعرضت حافلة تابعة لوزارة الداخلية البحرينية لهجوم بزجاجات حارقة الجمعة في البحرين حيث اوقفت في المطار سيدة معارضة كان يفترض ان تشارك في مؤتمر لمنظمة العفو الدولية، حسب المعارضة.

    وذكرت وكالة الانباء البحرينية نقلا عن شرطي ان "حافلة تابعة لوزارة الداخلية تعرضت لعمل اجرامي تمثل بقيام مجموعة من مثيري الشغب والتخريب بالقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليها اثناء مرورها على شارع الجنبية بالقرب من منطقة بني جمرة" شمال البحرين.

    واضافت ان الهجوم "ادى الى احتراقها بالكامل ونجاة سائقها ومرافقه دون وقوع اي إصابات".

    من جهة اخرى، قال شهود عيان ان عدة قرى شيعية شهدت مساء الخميس وحتى وقت مبكر من فجر الجمعة مناوشات امنية بين قوات الامن ومتظاهرين شيعة، مشيرين الى اصابة عدد من المحتجين بجروح.

    وقال الشهود ان عشرات الشبان والشابات خرجوا في شوارع القرى الشيعية رفع بعضهم اعلام البحرين وآخرون لافتات كتب عليها "حق المصير حقنا". وقد هتفوا "الشعب يريد اسقاط النظام" و"يسقط حمد" في اشارة لملك البحرين حمد بن عيسى ال خليفة.

    من جهة اخرى، قالت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية اكبر تحالف للمعارضة ان السلطات في البحرين منعت احلام الخزاعي العضو في الجمعية "من السفر في مطار البحرين فجر اليوم الجمعة واحتجزتها بحجة التحقيق معها بعد نقلها لأحد مراكز الامن".

    واضافت الجمعية ان الخزاعي عضو الامانة العامة للجمعية ورئيسة دائرة شؤون المرأة "كانت تغادر البلاد للمشاركة بندوة حقوقية بتنظيم منظمة العفو الدولية" في تونس.





    afp_tickers

    رد: مهاجمة حافلة للشرطة في البحرين ومنع معارضة من السفر 3 8 2012م، تعرضت حافلة تابعة لوزارة الداخلية البحرينية لهجوم بزجاجات حارقة الجمعة في البحرين حيث اوقفت في المطار سيدة معارضة كان يفترض ان تشارك في مؤتمر لمنظمة العفو الدولية، حسب المعارضة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 3 أغسطس 2012 - 14:23

    3 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 19:10