منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الزعيم المفترض لبوكو حرام يهاجم اوباما ويصفه ب"الارهابي"5 8 2012م، هاجم الزعيم المفترض لجماعة بوكو حرام النيجيرية الاسلامية المتطرفة في شريط فيديو نشر على الانترنت السبت الرئيس الاميركي باراك اوباما واصفا اياه ب"الارهابي"، وذلك بعد قرار واشنطن ادراجه

    شاطر

    الزعيم المفترض لبوكو حرام يهاجم اوباما ويصفه ب"الارهابي"5 8 2012م، هاجم الزعيم المفترض لجماعة بوكو حرام النيجيرية الاسلامية المتطرفة في شريط فيديو نشر على الانترنت السبت الرئيس الاميركي باراك اوباما واصفا اياه ب"الارهابي"، وذلك بعد قرار واشنطن ادراجه

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 5 أغسطس 2012 - 9:05

    الزعيم المفترض لبوكو حرام يهاجم اوباما ويصفه ب"الارهابي"





    هاجم الزعيم المفترض لجماعة بوكو حرام النيجيرية الاسلامية المتطرفة في شريط فيديو نشر على الانترنت السبت الرئيس الاميركي باراك اوباما واصفا اياه ب"الارهابي"، وذلك بعد قرار واشنطن ادراجه على لائحتها السوداء لمكافحة الارهاب.

    وكانت الولايات المتحدة اعلنت في 21 حزيران/يونيو انها ادرجت في لائحتها السوداء لمكافحة الارهاب اسماء ثلاثة من قادة جماعة بوكو حرام بينهم زعيمها المفترض ابو بكر شيكو، ولكن من دون ان تدرج الجماعة نفسها على هذه اللائحة.

    وقال شيكو مخاطبا اوباما "لقد قلتم انني ارهابي دولي، اذا انت ستكون ارهابيا في العالم الآخر".

    وادراج قادة بوكو حرام الثلاثة على اللائحة الاميركية السوداء يعني تلقائيا تجميد كل اموالهم المنقولة وغير المنقولة التي يحتمل وجودها في الولايات المتحدة ومنع اي شخص اميركي مادي او معنوي من التعامل معهم.

    وبحسب وزارة الخارجية الاميركية فان القادة الثلاثة هم ابو بكر محمد شيكو الذي وصفته وزارة الخارجية الاميركية بأنه "اشهر" قادة الجماعة والذي عادة ما يعتبر المسؤول الاول فيها، وخالد البرناوي وابو بكر آدم كمبر. وتقول الولايات المتحدة ان البرناوي وكمبر قريبان من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي، المنظمة المدرجة في اللائحة الاميركية السوداء.

    وشيكو الذي يعتقد ان عمره 43 عاما ولد في قرية شيكو التي يعيش سكانها من الزراعة وتربية الماشية، في ولاية يوب (شمال شرق) ودرس الشريعة.

    وكثفت بوكو حرام منذ اواسط 2009 الاعتداءات وخصوصا في مدن الشمال ذات الغالبية المسلمة مما اوقع اكثر من الف قتيل. وتستهدف هذه الهجمات خصوصا عناصر الامن والمسؤولين الحكوميين واماكن العبادة المسيحية.





    afp_tickers

    رد: الزعيم المفترض لبوكو حرام يهاجم اوباما ويصفه ب"الارهابي"5 8 2012م، هاجم الزعيم المفترض لجماعة بوكو حرام النيجيرية الاسلامية المتطرفة في شريط فيديو نشر على الانترنت السبت الرئيس الاميركي باراك اوباما واصفا اياه ب"الارهابي"، وذلك بعد قرار واشنطن ادراجه

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 5 أغسطس 2012 - 9:06

    5 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:37