منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القصاص اليوم الخميس 2/6/1432هـ في خميس مشيط ، القصاص من مسفر بن سعد بن شارع القحطاني (سعودي الجنسية) الذي قتل سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني (سعودي الجنسية) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما. تنفيذ حكم القتل قصاصا بخميس مشيط

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    القصاص اليوم الخميس 2/6/1432هـ في خميس مشيط ، القصاص من مسفر بن سعد بن شارع القحطاني (سعودي الجنسية) الذي قتل سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني (سعودي الجنسية) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما. تنفيذ حكم القتل قصاصا بخميس مشيط

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 5 مايو 2011 - 16:36



    تنفيذ حكم القتل قصاصا بمواطن قتل آخر بخميس مشيط








    أبها: واس 2011-05-05 1:19 PM



    أصدرت وزارة الداخلية اليوم (الخميس 2011/05/05) بياناً حول تنفيذ حكم القتل في أحد الجناة وفيما يلي نص البيان:
    قال الله تعالى (يأيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى) الآية, وقال تعالى( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون).
    أقدم مسفر بن سعد بن شارع القحطاني (سعودي الجنسية) على قتل سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني (سعودي الجنسية) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما.
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم بقتله قصاصا وتأجيل التنفيذ حتى بلوغ ورشد القصار من ورثة القتيل ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص.
    وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة ثم ألحق أخيرا بصك الحكم ثبوت بلوغ القصار من الورثة ورشدهم ومطالبتهم مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني وصدق ذلك من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور.
    وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني مسفر بن سعد بن شارع القحطاني اليوم الخميس الموافق 2 جمادى الآخرة 1432هـ في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير.
    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.




    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: القصاص اليوم الخميس 2/6/1432هـ في خميس مشيط ، القصاص من مسفر بن سعد بن شارع القحطاني (سعودي الجنسية) الذي قتل سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني (سعودي الجنسية) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما. تنفيذ حكم القتل قصاصا بخميس مشيط

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 5 مايو 2011 - 16:42

    تم تأجيله حتى بلغ أولاد القتيل سن الرشد

    تنفيذ القصاص في مواطن سعودي قتل آخر بسلاح رشاش بخميس مشيط

    سبق - ابها: نفذت وزارة الداخلية حكم القصاص على المواطن مسفر بن سعد بن شارع القحطاني بعد ان أطلق النار على سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني "سعوديين الجنسية" من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما.

    وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم بقتله قصاصا وتأجيل التنفيذ حتى بلوغ ورشد القصار من ورثة القتيل ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص .

    وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة ثم الحق أخيرا بصك الحكم ثبوت بلوغ القصار من الورثة ورشدهم ومطالبتهم مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني وصدق ذلك من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور.

    ونفذ حكم القتل قصاصا بالجاني مسفر بن سعد بن شارع القحطاني اليوم الخميس الموافق 2 جمادى الآخرة 1432هـ في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير.

    وتؤكد وزارة الداخلية للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون مصيره.





    Share

    0











    1

    من قلب الحدث...........
    وقبل تنفيذ حكم القصاص حدثة مشاجرة بالقرب من ساحة القصاص في سوق الخضار أودت بحياة شاب صغير بعد طعنه بسكين ونزف حتى الموت وفرار الجاني بسيارته إنا لله وإنا له راجعون






    2

    ابراهيم كريري

    اللله يرحمه






    3

    مواطن لا يحمل سلاح
    هذي حالتنا .. ضعاف نفوس و صغار سن يحملون اسلحه .. والمتضرر انا وانت والمجتمع .. الى متى؟؟؟


    صدر المجلس

    الحمد لله الذي احق الحق وازهق الباااطل .. اللهم ادم عليناا الأمن والأماان يااارب






    6


    الله يرحم القااااااااااتل والمقتووووووووول ويجبر كسرررررررررهم ويختم لنا نحن الأحياااااااء بالحنى وربي الموت بهالزمن رحمممممممممممممة





    7

    زوجة فهري
    2011-05-05 15:56:41.0

    الله يرحمك يامسفر ويصبر اهلك اسال الله العظيم جعل قبرة روضة من رياض الجنة ويصبر ابوه واهلك كلهم يارب انك تكون في عونهم






    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: القصاص اليوم الخميس 2/6/1432هـ في خميس مشيط ، القصاص من مسفر بن سعد بن شارع القحطاني (سعودي الجنسية) الذي قتل سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني (سعودي الجنسية) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما. تنفيذ حكم القتل قصاصا بخميس مشيط

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 5 مايو 2011 - 17:31

    الداخلية : تنفيذ حكم القتل في جانٍ قتل مواطناً بسلاح رشاش في خميس مشيط





    أبها : واس

    نفذت وزارة الداخلية اليوم الخميس حكم القتل في حق مسفر القحطاني (سعودي الجنسية) بعد قتله لسعيد القحطاني (سعودي الجنسية) بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما وجاء نص بيان وزارة الداخلية كالتالي :

    قال الله تعالى (يأيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى) الآية وقال تعالى (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون). أقدم مسفر بن سعد بن شارع القحطاني (سعودي الجنسية) على قتل سعيد بن مبارك بن عايض القحطاني (سعودي الجنسية) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش بسب خلاف بينهما.

    وبفضل الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم بقتله قصاصا وتأجيل التنفيذ حتى بلوغ ورشد القصار من ورثة القتيل ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص.

    وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة ثم الحق أخيرا بصك الحكم ثبوت بلوغ القصار من الورثة ورشدهم ومطالبتهم مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني وصدق ذلك من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور. وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني مسفر بن سعد بن شارع القحطاني اليوم الخميس الموافق 2 جمادى الآخرة 1432هـ في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير.

    ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين "حفظه الله" على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.
    جريدة الاقتصادية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:42