منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رئيس بلدية محافظة احد رفيدة مسفر احمد الوادعي ينفي اتهامات المواطنين بـ"التقصير" نفت بلدية أحد رفيدة اتهامات وشكاوى المواطنين المتعلقة بتقصير البلدية في جمع النفايات من طريق الملك عبدالله.

    شاطر

    رئيس بلدية محافظة احد رفيدة مسفر احمد الوادعي ينفي اتهامات المواطنين بـ"التقصير" نفت بلدية أحد رفيدة اتهامات وشكاوى المواطنين المتعلقة بتقصير البلدية في جمع النفايات من طريق الملك عبدالله.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 3:44

    رئيس بلدية محافظة احد رفيدة بمنطقة عسير مسفر احمد الوادعي ينفي اتهامات المواطنين بـ"التقصير" نفت بلدية أحد رفيدة اتهامات وشكاوى المواطنين المتعلقة بتقصير البلدية في جمع النفايات من طريق الملك عبدالله.




    قالوا إن النفايات متراكمة في طريق الملك عبدالله منذ 7 أيام





    رئيس بلدية أحد رفيدة ينفي اتهامات المواطنين بـ"التقصير"





    نادية الفواز- سبق- أبها: نفت بلدية أحد رفيدة اتهامات وشكاوى المواطنين المتعلقة بتقصير البلدية في جمع النفايات من طريق الملك عبدالله.

    وأكد رئيس البلدية خالد الوادعي في حديث مع "سبق" أن البلدية تقوم بكل أعمال النظافة في مناطق أحد رفيدة والفرعين والشعف وجزء من طريق الملك عبدالله، بينما تتابع بلدية مركز الواديين باقي الطريق.

    وبيّن الوادعي أن عدد عمال النظافة التابعين للبلدية مناسب لتغطية كل المناطق بما فيها شارع الملك عبد العزيز, وأضاف أن البلدية مستمرة في أداء عملها ونفى أن تكون قد سلمت مهامها لمستثمر.

    وأهاب رئيس البلدية بالمواطنين أن يقدموا شكاويهم في مكتب البلدية مباشرة من خلال تعيين الموقع الذي يعاني تراكم النفايات.

    يُذكر أن مواطنين اشتكوا من سوء خدمات النظافة في شارع الملك عبدالله متهمين عمال البلدية بالامتناع عن جمع النفايات التي تنتشر على طول الطريق لمدة 7 أيام .

    رد: رئيس بلدية محافظة احد رفيدة مسفر احمد الوادعي ينفي اتهامات المواطنين بـ"التقصير" نفت بلدية أحد رفيدة اتهامات وشكاوى المواطنين المتعلقة بتقصير البلدية في جمع النفايات من طريق الملك عبدالله.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 3:45

    6 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 4:59