منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وكالة الاناضول: فرار "جنرال" سوري و12 ضابطا آخرين الى تركيا 7 8 2012م، ذكرت وكالة انباء الاناضول الثلاثاء ان "جنرالا" سوريا يرافقه 12 ضابطا فروا ووصلوا الى تركيا مع اكثر من الف لاجىء في الساعات ال24 الاخيرة.

    شاطر

    وكالة الاناضول: فرار "جنرال" سوري و12 ضابطا آخرين الى تركيا 7 8 2012م، ذكرت وكالة انباء الاناضول الثلاثاء ان "جنرالا" سوريا يرافقه 12 ضابطا فروا ووصلوا الى تركيا مع اكثر من الف لاجىء في الساعات ال24 الاخيرة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 11:41

    وكالة الاناضول: فرار "جنرال" سوري و12 ضابطا آخرين الى تركيا





    ذكرت وكالة انباء الاناضول الثلاثاء ان "جنرالا" سوريا يرافقه 12 ضابطا فروا ووصلوا الى تركيا مع اكثر من الف لاجىء في الساعات ال24 الاخيرة.

    واعلن حتى الآن عن فرار اكثر من عشرين "جنرالا سوريا"، لكن السلطات التركية لا تستطيع تأكيد عدد الموجودين حاليا على اراضيها لان بعضهم عاد الى سوريا ليقاتل النظام.

    وقالت ان 1137 سوريا وصلوا في الساعات ال24 الماضية ما يرفع الى حوالى خمسين الف شخص عدد الذين لجأوا الى تركيا منذ بداية الازمة.

    وقد عبر مئات العسكريين خلال الاشهر الاخيرة الحدود التركية يوميا للانضمام الى الجيش السوري الحر مع ضباط في اغلب الاحيان.

    ووصل سعيد جليلي ممثل المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي الى دمشق الثلاثاء للقاء الرئيس السوري بشار الاسد، كما ذكر التلفزيون الحكومي الايراني.

    وقال التلفزيون على موقعه الالكتروني ان "جليلي سيلتقي الرئيس بشار الاسد ومسؤولين سوريين كبارا آخرين"، موضحا ان جليلي سيعقد مؤتمرا صحافيا بعد ذلك.

    وصرح دبلوماسي تركي لوكالة فرانس برس ان وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي سيقوم بزيارة قصيرة الى تركيا بعد ظهر الثلاثاء للبحث في الوضع في سوريا.

    وقال الدبلوماسي الذي طلب عدم كشف هويته ان صالحي اقترح مساء الاثنين القيام بهذه الزيارة.

    وسيلتقي صالحي نظيره التركي احمد داود اوغلو، حسب الدبلوماسي نفسه.

    وتلقى النظام السوري الاثنين ضربة قوية بانشقاق رئيس الحكومة رياض حجاب وانضمامه الى "الثورة" بعد انتقاله الى الاردن مع وزيرين آخرين، ليصبح بذلك اعلى مسؤول سياسي ينشق عن النظام برئاسة بشار الاسد منذ بدء الاضطرابات في البلاد قبل حوالى 17 شهرا.

    وسرعان ما اعتبرت الادارة الاميركية ان هذا الانشقاق دليل على ان الرئيس السوري بشار الاسد "فقد السيطرة" على البلاد وان "ايامه معدودة"، في حين راى وزير الخارجية الفرنسية لوران فابيوس ان هذه الخطوة تكشف "هشاشة" النظام، وقالت الخارجية الالمانية انها تشير الى "التآكل" السريع للنظام.

    وذكر الاعلام الرسمي السوري ان حجاب اقيل من منصبه، وانه ابلغ بقرار اعفائه الليلة الماضية.

    واصدر الرئيس السوري مرسوما بتكليف النائب الاول لرئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية المهندس عمر غلاونجي بتسيير اعمال الحكومة مؤقتا.

    وقلل وزير الاعلام السوري عمران الزعبي من اهمية انشقاق رئيس الوزراء. وقال بعد اجتماع "استثنائي" لمجلس الوزراء برئاسة غلاونجي ان "سوريا دولة مؤسسات، و(...) ان انشقاق الاشخاص مهما علت رتبهم او مواقعهم لا يغير ولا يؤثر في نهج الدولة السورية".





    afp_tickers

    رد: وكالة الاناضول: فرار "جنرال" سوري و12 ضابطا آخرين الى تركيا 7 8 2012م، ذكرت وكالة انباء الاناضول الثلاثاء ان "جنرالا" سوريا يرافقه 12 ضابطا فروا ووصلوا الى تركيا مع اكثر من الف لاجىء في الساعات ال24 الاخيرة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 11:41

    7 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:18