منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بريطانيا تفتح تحقيقا في نشاطات الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء في السعودية، 23 9 1433هـ، اعلنت الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء (اي ايه دي اس) الجمعة ان المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية فتح تحقيقا في نشاطات فرع للشركة في السعودية.

    شاطر

    بريطانيا تفتح تحقيقا في نشاطات الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء في السعودية، 23 9 1433هـ، اعلنت الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء (اي ايه دي اس) الجمعة ان المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية فتح تحقيقا في نشاطات فرع للشركة في السعودية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 11 أغسطس 2012 - 13:35

    بريطانيا تفتح تحقيقا في نشاطات الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء في السعودية





    اعلنت الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء (اي ايه دي اس) الجمعة ان المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية فتح تحقيقا في نشاطات فرع للشركة في السعودية.

    وقال ناطق باسم المجموعة في لندن لوكالة فرانس برس "ابلغنا المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية انه فتح رسميا تحقيقا مرتبطا ببعض جوانب نشاطات لشركة +جي بي تي سبيشال بروجكت مانيجمنت+ الفرع المحلي للمجموعة في السعودية".

    واضاف "سنواصل التعاون الكامل وبشكل بناء مع المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية"، رافضا الادلاء باي تعليق اضافي قبل انتهاء التحقيق.

    من جهته، قال المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية على موقعه الالكتروني انه اطلق تحقيقا جزائيا حول "جي بي تي" في السعودية، بدون ان يضيف اي تفاصيل.

    و"جي بي تي" فرع من شركة استريوم المتخصصة في الفضاء في "اي ايه دي اس" والتي تقدم خصوصا اتصالات مؤمنة عبر الاقمار الاصطناعية.

    وكانت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية ذكرت في ايار/مايو 2011 ان المكتب البريطاني يشتبه بان الشركة الاوروبية للدفاع الجوي قدمت رشاوى لمسؤولين سعوديين من اجل الحصول على عقد بقيمة ملياري جنيه استراليني (2,5 مليار دولار) يتعلق بانظمة اتصالات.

    ويبدو ان المسؤولين السعوديين تلقوا سيارات فخمة ومجوهرات واموالا حسب الصحيفة المحافظة.





    afp_tickers

    رد: بريطانيا تفتح تحقيقا في نشاطات الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء في السعودية، 23 9 1433هـ، اعلنت الشركة الاوروبية للدفاع الجوي والفضاء (اي ايه دي اس) الجمعة ان المكتب البريطاني لمكافحة الجنح المالية فتح تحقيقا في نشاطات فرع للشركة في السعودية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 11 أغسطس 2012 - 13:36

    11 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 19:33