منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إستراتيجية وطنية سعودية للإسكان بحلول فبراير 2013. نظام وطني للإسكان من شأنه تنظيم سوق العقار، واستقرار أسعارها وتطوير نظام منح الأراضي.

    شاطر

    إستراتيجية وطنية سعودية للإسكان بحلول فبراير 2013. نظام وطني للإسكان من شأنه تنظيم سوق العقار، واستقرار أسعارها وتطوير نظام منح الأراضي.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 12 أغسطس 2012 - 11:41

    موقع وزارة الاسكان السعودية أضغط هنا

    توقعت مصادر في وزارة الإسكان أن تكتمل صياغة استراتيجية وطنية للإسكان بحلول شباط (فبراير) 2013. وذكرت لـ«الحياة» أنها تستهدف تحقيق اكتفاء سكني، وتشمل إصدار نظام وطني للإسكان من شأنه تنظيم سوق العقار، واستقرار أسعارها وتطوير نظام منح الأراضي.

    وكشفت المصادر أن الاستراتيجية الوطنية للإسكان، سترفع إلى مجلس الوزراء لاعتمادها، وتشمل عدداً من البرامج والإجراءات التي تستهدف سوق الإسكان في جميع مناطق المملكة، وتتضمن إنشاء مركز لأبحاث الإسكان. وأضافت أن وزارة الإسكان استقبلت ما يصل إلى 400 ملاحظة، من 11 جهة حكومية، جاءت معظمها من وزارة الاقتصاد والتخطيط ومجلس الغرف التجارية، فيما لم تبدِ وزارة الشؤون البلدية والقروية أية ملاحظات في هذا الشأن، على رغم وجود ارتباط بينها ووزارة الإسكان، خصوصاً في ما يتعلّق بالأراضي.

    وأشارت إلى أن الاستراتيجية الوطنية للإسكان تعمل على أكثر من 60 برنامجاً، تستهدف ضمان تحقيق فرص متكافئة في سوق الإسكان، وتحقيق الاكتفاء السكني، والتقليل من الضغط على الأراضي، والوصول إلى توافق بين العرض والطلب العقاري، وتحديد الحاجة الإسكانية في مناطق المملكة.



    تشمل إصدار نظام وطني من شأنه تنظيم سوق العقار




    مصادر: إستراتيجية لحل مشكلة "الإسكان" مطلع 2013





    متابعة- الرياض: توقعت مصادر في وزارة الإسكان أن تكتمل صياغة إستراتيجية وطنية للإسكان بحلول فبراير 2013. وذكرت أنها تستهدف تحقيق اكتفاء سكني، وتشمل إصدار نظام وطني للإسكان من شأنه تنظيم سوق العقار، واستقرار أسعارها وتطوير نظام منح الأراضي.

    ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل تركي العقيل ونشرته "الحياة"، كشفت المصادر أن الإستراتيجية الوطنية للإسكان، سترفع إلى مجلس الوزراء لاعتمادها، وتشمل عدداً من البرامج والإجراءات التي تستهدف سوق الإسكان في جميع مناطق المملكة، وتتضمن إنشاء مركز لأبحاث الإسكان. وأضافت أن وزارة الإسكان استقبلت ما يصل إلى 400 ملاحظة، من 11 جهة حكومية، جاءت معظمها من وزارة الاقتصاد والتخطيط ومجلس الغرف التجارية، فيما لم تبدِ وزارة الشؤون البلدية والقروية أية ملاحظات في هذا الشأن، على الرغم من وجود ارتباط بينها ووزارة الإسكان، خصوصاً فيما يتعلّق بالأراضي.

    وأشارت إلى أن الإستراتيجية الوطنية للإسكان تعمل على أكثر من 60 برنامجاً، تستهدف ضمان تحقيق فرص متكافئة في سوق الإسكان، وتحقيق الاكتفاء السكني، والتقليل من الضغط على الأراضي، والوصول إلى توافق بين العرض والطلب العقاري، وتحديد الحاجة الإسكانية في مناطق المملكة.

    رد: إستراتيجية وطنية سعودية للإسكان بحلول فبراير 2013. نظام وطني للإسكان من شأنه تنظيم سوق العقار، واستقرار أسعارها وتطوير نظام منح الأراضي.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 12 أغسطس 2012 - 11:42

    12 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 17:27