منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تنظيم القاعدة الإرهابي يكشف تفاصيل مقتل ابن لادن ، قال إنه سيبث تسجيلاً صوتياً لزعيمه المقتول قريباً

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    تنظيم القاعدة الإرهابي يكشف تفاصيل مقتل ابن لادن ، قال إنه سيبث تسجيلاً صوتياً لزعيمه المقتول قريباً

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في السبت 7 مايو 2011 - 6:33

    قال إنه سيبث تسجيلاً صوتياً لزعيمه المقتول قريباً

    تنظيم القاعدة الإرهابي يكشف تفاصيل مقتل ابن لادن

    عبدالله البرقاوي - سبق: أكد تنظيم القاعدة الإرهابي في بيان بُثّ اليوم، مقتل زعيمه أسامة بن لادن، مشيرا إلى أنه سيقوم قريباً ببث تسجيل صوتي لابن لادن.

    وجاء في بيان القاعدة أن ابن لادن شارك أُمَّته الإسلامية أفراحها بثوراتها التي انتفضت بها في وجه الظلم والظالمين، وسجَّل لها كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد، ضمَّنها تهنئة ونصائح وتوجيهات سينشر التنظيم قريباً.

    وقدَّم بيان تنظيم القاعدة تفاصيل مقتل زعيمه قائلاً: "إن ابن لادن واجه السلاح بالسلاح، والقوة بالقوة، قبل أن يتحدى جموعاً مستكبرة خرجت بآلاتها وعتادها، فما ضعفت أمامهم عزيمته، ولا خارت قواه، بل وقف لهم وجهاً لوجه، حتى تلقى طلقات الغدر والكفر؛ ليسلم الروح إلى بارئها"، وذلك في تكذيب من القاعدة لما أشارت إليه الإدارة الأمريكية عندما قالت إن ابن لادن لم يكن مسلحاً حين مقتله.

    وكانت مواقع على الإنترنت قد بثت اليوم الجمعة بياناً منسوباً لتنظيم القاعدة يؤكد فيه مقتل زعيمه أسامة بن لادن، مع التعهد بالمضي في أعماله.

    وجاء في البيان الذي تناقلته وكالات الأنباء العالمية، ومنها "رويترز"، أن دماء ابن لادن "ستبقى لعنة تطارد الأمريكان وعملاءهم، وتلاحقهم خارج وداخل بلادهم، ولن تذهب سدى".

    ومضى البيان "إننا ندعو شعبنا المسلم في باكستان، الذين قُتل أسامة بن لادن على أرضهم، أن يهبوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص".

    ويأتي البيان بعد خمسة أيام من إعلان الرئيس الأمريكي باراك أوباما مقتل ابن لادن في عملية نفذتها قوات أمريكية خاصة في باكستان، وما تلا ذلك من تشكيك حول الروايات الأمريكية المتعددة.



    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: تنظيم القاعدة الإرهابي يكشف تفاصيل مقتل ابن لادن ، قال إنه سيبث تسجيلاً صوتياً لزعيمه المقتول قريباً

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في السبت 7 مايو 2011 - 7:01

    مخبأ وأجهزة تصنّت وأقمار صناعية استخدمت للوصول الى "ابن لادن"

    عبدالله البرقاوي - سبق: نقلت صحيفة واشنطن بوست الامريكية عن مسؤولين أمريكيين قولهم ان وكالة المخابرات المركزية الامريكية استخدمت مخبأ في بلدة ابوت اباد لاغتيال أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي اضافة الى طلبها عشرات الملايين من الدولارات لتمويل عملية المراقبة التي استخدمت فيها أجهزة تصنت واستعين بالاقمار الصناعية للمراقبة.

    وبحسب وكالة رويترز قال المسؤولون للصحيفة في تقريرها يوم الخميس ان المخبأ كان قاعدة عمليات لجمع معلومات مخابرات وانه استخدم مخبرين باكستانيين ومصادر أخرى لتجميع صورة تعبر عن "نمط حياة" ساكني المجمع الذي عثر فيه على بن لان والنشاطات اليومية فيه.

    وذكرت الصحيفة أن جهد المراقبة كان مكثفا للغاية بعد اكتشاف المجمع في أغسطس اب لدرجة أن وكالة المخابرات المركزية الامريكية طلبت اذنا من الكونجرس لنقل عشرات الملايين من الدولارات بين ميزانيات الوكالة المتعددة لتمويل العملية.

    وأضافت أن الجهد تضمن التقاط صور بالاقمار الصناعية وجهودا لتسجيل أصوات داخل المجمع.

    وقالت الصحيفة ان المخبأ لم يستخدم في هجوم يوم الاثنين الذي قامت به قوات سيل التابعة للبحرية الامريكية وقتل فيه بن لادن وانه أغلق منذ ذلك الحين.

    ونقلت عن مسؤول أمريكي قوله "كان عمل المخابرات مكتملا كما كان مقررا له وجاء دور الجيش للقضاء على الهدف .




    Share
    3




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:45