منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رومني ينأى بنفسه عن مشروع راين المالي، 13 8 2012م، سعى المرشح الجمهوري للبيت الابيض ميت رومني الاحد للنأي بنفسه عن المشروع المالي لمرشحه لمنصب نائب الرئيس سعيا منه لحماية نفسه من انتقادات حلفاء الرئيس باراك اوباما الديموقراطيين.

    شاطر

    رومني ينأى بنفسه عن مشروع راين المالي، 13 8 2012م، سعى المرشح الجمهوري للبيت الابيض ميت رومني الاحد للنأي بنفسه عن المشروع المالي لمرشحه لمنصب نائب الرئيس سعيا منه لحماية نفسه من انتقادات حلفاء الرئيس باراك اوباما الديموقراطيين.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 13 أغسطس 2012 - 10:32

    رومني ينأى بنفسه عن مشروع راين المالي



    "أ ف ب"


    سعى المرشح الجمهوري للبيت الابيض ميت رومني الاحد للنأي بنفسه عن المشروع المالي لمرشحه لمنصب نائب الرئيس سعيا منه لحماية نفسه من انتقادات حلفاء الرئيس باراك اوباما الديموقراطيين.

    ووضع بول راين العضو النافذ في مجلس النواب عن ولاية ويسكونسن (شمال) خطة لتصحيح الوضع المالي تلحظ اقتطاعات كبرى في الميزانية وضبطا حازما للنفقات لمعالجة مستويات مرتفعة من الديون والانفاق العام يصفها حزبه بانها لا تحتمل.

    غير ان رومني رفض متحدثا في برنامج "60 دقيقة" على شبكة سي بي اس ان يتبنى صراحة برنامج راين المالي.

    وقال خلال اول مقابلة تلفزيونية مشتركة مع راين "لدي فكرتي الخاصة بالنسبة للميزانية، وسنخوض حملتنا على اساس هذه الخطة".

    ووصف العديدون اختيار راين مرشحا لنائب الرئيس بانه قرار شجاع من قبل رومني غير انه ينطوي على مخاطر مشيرين الى انه سيعيد تركيز الحملة الانتخابية الاميركية على مشكلة الدين والعجز المالي في وقت تسجل الولايات المتحدة انتعاشا بطيئا.

    وتتضمن اقتراحات راين مراجعة برنامج الضمان الصحي للمسنين "ميديكير" الذي يعتبر موضوعا حساسا سياسيا، واعتماد نظام قسائم يسمح مستقبلا للمتقاعدين بالاختيار ما بين تغطية طبية خاصة والبرنامج الاعتيادي.

    غير ان رومني شدد على ان مشروع راين لن يضعف حظوظه في الولايات الاساسية التي تعد نسبة كبيرة من الناخبين المتقدمين في السن مثل فلوريدا وبنسلفانيا واوهايو.

    وقال رومني "لا اعرف سوى رئيس واحد في التاريخ سلب 716 مليار دولار من ميديكير ليدفع نفقات برنامج جديد ينطوي على مجازفة وضعه بنفسه وندعوه اوباماكير".

    وتابع "ما ناقشناه انا وبول راين هو انقاذ ميديكير واعطاء الناس خيارا اكبر ضمن ميديكير والتثبت من ان المتقاعدين الحاليين يستفيدون منه".

    وقال "لن يكون هناك اي تغيير بالنسبة للمتقاعدين الحاليين او الاشخاص الموشكين على سن التقاعد. لكننا ننظر الى الشباب ونقول لهم: سوف نعطيكم خيارا اكبر".

    واشار راين الى ان والدته تستفيد من برنامج ميديكير في فلوريدا.

    وقال "النقطة الاساسية هي اننا بحاجة الى الحفاظ على الفوائد (التي يجنيها المتقاعدون) لان الحكومة وعدتهم بانها رتبت تقاعدهم".

    واضاف "من اجل ان نتثبت من اننا سنتمكن من القيام بذلك، علينا اصلاح البرنامج من اجل الاصغر سنا ونعتقد ان هذه الاصلاحات جيدة ونابعة عن الحزبين".





    afp_tickers

    رد: رومني ينأى بنفسه عن مشروع راين المالي، 13 8 2012م، سعى المرشح الجمهوري للبيت الابيض ميت رومني الاحد للنأي بنفسه عن المشروع المالي لمرشحه لمنصب نائب الرئيس سعيا منه لحماية نفسه من انتقادات حلفاء الرئيس باراك اوباما الديموقراطيين.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 13 أغسطس 2012 - 10:32

    13 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 19:22