منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    Israel exige a Occidente que admita el fracaso de sus negociaciones con Irán

    شاطر

    Israel exige a Occidente que admita el fracaso de sus negociaciones con Irán

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 6:15

    [youtube][/youtube]
    Israel exige a Occidente que admita el fracaso de sus negociaciones con Irán


    El viceministro de Asuntos Exteriores de Israel, Danny Ayalon, pide al Sexteto de mediadores internacionales que reconozca que sus negociaciones sobre el programa nuclear de Irán han fracasado. El funcionario asegura que si Teherán no detiene el enriquecimiento de uranio, las opciones para arreglar el conflicto "estarán sobre la mesa de Israel," Estados Unidos y la OTAN. Respecto al tiempo que se puede dar a Irán para suspender su programa, Ayalon apuntó: "Semanas, no más". Las declaraciones se producen en medio de las crecientes tensiones sobre los supuestos planes bélicos de Tel Aviv. En los medios mundiales e israelíes circulan rumores acerca de que el primer ministro de Israel, Benjamin Netanyahu, ya está listo para lanzar un supuesto ataque contra sitios nucleares en Irán. Se estima que tal invasión unilateral podría tener lugar este otoño.

    إسرائيل تدعو الغرب إلى الاعتراف بفشل مفاوضاتها مع وزير الخارجية IránEl نائب وزير إسرائيل، داني ايالون، تطلب الدول الست من الوسطاء الدوليين أن ندرك أن مفاوضاتهما بشأن البرنامج النووي الايراني قد فشلت. وقال انه اذا لم توقف طهران تخصيب اليورانيوم، فإن الخيارات لتسوية النزاع "سيكون على طاولة إسرائيل"، والولايات المتحدة وحلف شمال الاطلسي. أما عن الوقت الذي يمكن أن تعطي إيران إلى تعليق برنامجها، وقال ايالون: "اسابيع وليس اكثر". وتأتي هذه التصريحات وسط تصاعد التوترات بشأن خطط الحرب المزعومة من تل أبيب. في وسائل الاعلام العالمية والاسرائيلية يتردد أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مستعد لشن هجوم مزعوم على مواقع نووية في ايران. وتشير التقديرات إلى أن مثل هذا الغزو من جانب واحد يمكن ان تجري في خريف هذا العام.

    رد: Israel exige a Occidente que admita el fracaso de sus negociaciones con Irán

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 6:16

    26 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 13:19