منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، عسكريون من أنصار علي عبدالله صالح يهاجمون وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء 14 8 2012 ،ثلاثة قتلى على الأقل وتسعة جرحى في مواجهات بين القوات اليمنية وعناصر من الحرس

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو، عسكريون من أنصار علي عبدالله صالح يهاجمون وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء 14 8 2012 ،ثلاثة قتلى على الأقل وتسعة جرحى في مواجهات بين القوات اليمنية وعناصر من الحرس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 22:21

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، عسكريون من أنصار علي عبدالله صالح يهاجمون وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء 14 8 2012 ،

    ثلاثة قتلى على الأقل وتسعة جرحى في مواجهات بين القوات اليمنية وعناصر من الحرس
    الجمهوري الذي يقوده نجل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بعد مهاجمة مجموعة من الحرس الجمهوري مقر وزارة الدفاع في العاصمة صنعاء بالأسلحة الآلية، والقذائف المضادة للدبابات.

    ونفذت القوات هجوما على المبنى الواقع في وسط العاصمة اليمنية بعد أن حاصروه منذ بداية الصباح، حيث قطعوا كافة الطرق المؤدية إليه.

    وينتمي المهاجمون إلى الحرس الجمهوري بقيادة اللواء احمد علي عبد الله صالح، ووصلوا قادمين من الثكنة الرئيسية للحرس الجمهوري جنوب صنعاء.

    وأثار إنتشارهم حول مقر الوزارة توترا شديدا في العاصمة وقد إنتشر أنصار صادق الأحمر، الزعيم القبلي النافذ والخصم السابق للرئيس السابق، في شمال العاصمة.

    وفي غرب العاصمة اليمنية تم نشر تعزيزات حول مقر الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي سافر صباح هذا الثلاثاء إلى السعودية للمشاركة في القمة الإسلامية.

    وتم اخلاء مقر البنك المركزي وتم نشر تعزيزات من الجيش لحماية المبنى بحسب شهود.

    وقبل أسبوع غادر المئات من العسكريين مواقعهم في جنوب البلاد، للإحتجاج على قرار الرئيس هادي إعادة هيكلة الجيش

    رد: يوتيوب ، فيديو، عسكريون من أنصار علي عبدالله صالح يهاجمون وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء 14 8 2012 ،ثلاثة قتلى على الأقل وتسعة جرحى في مواجهات بين القوات اليمنية وعناصر من الحرس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 22:21

    خمسة قتلى في هجوم شنه موالون لصالح على وزارة الدفاع اليمنية

    قتل ثلاثة جنود ومدنيان اثنان واصيب 17 اخرون في هجوم شنه الثلاثاء جنود موالون للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على مقر وزارة الدفاع في صنعاء، وفق ما افاد مصدر عسكري لوكالة فرانس برس.

    وقال المصدر "لقد قتل ثلاثة جنود واثنان من المدنيين في هذا الهجوم" مشيرا ايضا الى "اصابة 17 شخصا بجروح بينهم 15 جنديا ومدنيان اثنان".

    وهاجم مئات الجنود من الحرس الجمهوري الذي يقوده اللواء احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق، مقر وزارة الدفاع في وسط صنعاء بالاسلحة الرشاشة وبالقذائف المضادة للدروع، وذلك بعد ان حاصروه.

    الا ان مصدرا في الاجهزة الامنية اكد ان القوات العسكرية التي تحمي الوزارة تمكنت من صد الهجوم واوقفت 18 جنديا من قوات الحرس الجمهوري المشاركة في الهجوم، بينما طردت الشرطة العسكرية جنود الحرس الجمهوري الذين تحصنوا في المباني القريبة من الوزارة.

    وقال مصدر عسكري من الحرس الجمهوري لوكالة فرانس برس ان "اللواء احمد امر في المساء جنود الحرس الجمهوري بالانسحاب من منطقة وزارة الدفاع".

    وكان الهدوء يسود المنطقة مع حلول المساء الا ان التوتر يبقى مرتفعا في العاصمة اليمنية حيث سجل انتشار للمسلحين القبليين بحسب السكان.

    واقامت قوات الجيش والامن حواجز تفتيش على الطرقات الرئيسية المؤدية الى مبنى وزارة الدفاع.





    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:56