منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أول خطاب لرياض حجاب رئيس الوزراء السوري المنشق ، يوتيوب ، فيديو، حجاب يحث القياديين في النظام السوري على الانشقاق ،اعلنت واشنطن رفع العقوبات عن رئيس الوزراء السوري المنشق رياض حجاب وحثت القياديين في النظام على الانشقاق اقتداء بحجاب.14 8 2012م، 26 9 1433

    شاطر

    أول خطاب لرياض حجاب رئيس الوزراء السوري المنشق ، يوتيوب ، فيديو، حجاب يحث القياديين في النظام السوري على الانشقاق ،اعلنت واشنطن رفع العقوبات عن رئيس الوزراء السوري المنشق رياض حجاب وحثت القياديين في النظام على الانشقاق اقتداء بحجاب.14 8 2012م، 26 9 1433

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 22:38

    [youtube][/youtube]

    أول خطاب لرياض حجاب رئيس الوزراء السوري المنشق ، يوتيوب ، فيديو، حجاب يحث القياديين في النظام السوري على الانشقاق ،

    اعلنت واشنطن رفع العقوبات عن رئيس الوزراء السوري المنشق رياض حجاب وحثت القياديين في النظام على الانشقاق اقتداء بحجاب . وقد قال حجاب ان النظام السوري منهار وإنه لا يسيطر إلا على ثلاثين في المائة من المناطق والمدن السورية. وفي اول ظهور له عقب انشقاقه ودخوله إلى الاردن الاسبوع الماضي ناشد حجاب العسكريين والساسة في بلاده على الانضمام للثورة.

    رد: أول خطاب لرياض حجاب رئيس الوزراء السوري المنشق ، يوتيوب ، فيديو، حجاب يحث القياديين في النظام السوري على الانشقاق ،اعلنت واشنطن رفع العقوبات عن رئيس الوزراء السوري المنشق رياض حجاب وحثت القياديين في النظام على الانشقاق اقتداء بحجاب.14 8 2012م، 26 9 1433

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 22:38

    رئيس الوزراء السوري المنشق يؤكد ان النظام بات "منهارا ومتصدعا"





    رئيس الحكومة السورية المنشق رياض حجاب خلال مؤتمر صحافي في عمان (afp_tickers)

    اكد رئيس الوزراء السوري المنشق رياض حجاب الثلاثاء ان النظام بات "منهارا معنويا ومتصدعا عسكريا"، في وقت تستمر المعارك والعمليات العسكرية على الارض لا سيما في حلب (شمال) حيث المعلومات الميدانية قليلة جدا بسبب صعوبة الاتصالات.

    وقال حجاب في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء في الاردن ان النظام السوري "بات منهارا معنويا وماديا واقتصاديا ومتصدعا عسكريا، ولم يعد مسيطرا بالفعل على اكثر من 30 بالمئة من ارض سوريا".

    في واشنطن، وفي خطوة لتشجيع القيادات السورية على الانشقاق عن النظام، قررت وزارة الخزانة الاميركية رفع التجميد عن اصول وارصدة رياض حجاب، لانه لم يعد مسؤولا في حكومة الاسد.

    ودعت الوزارة القيادات داخل النظام السوري الى الاقتداء بحجاب.

    في دمشق، اجرت مساعدة الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية فاليري آموس محادثات الثلاثاء مع رئيس الوزراء السوري وائل الحلقي ونائب وزير الخارجية فيصل المقداد ووزير المصالحة الوطنية علي حيدر.

    واعلنت الامم المتحدة ان زيارة آموس "تهدف الى لفت الانظار الى تدهور الوضع الانساني في سوريا والى اثر النزاع على السكان سواء من هم في سوريا او من فروا في اتجاه دول اخرى وخصوصا لبنان".

    وتعاني مناطق عدة في سوريا، لا سيما تلك التي تشهد عمليات عسكرية واسعة من نقص في المواد الغذائية والاستهلاكية الاساسية والادوية والعلاجات الطبية.

    وتقدر الامم المتحدة بمليوني شخص عدد المتاثرين بالازمة السورية بينهم مليون شخص نزحوا داخل بلادهم و140 الفا لجأوا الى تركيا والعراق والاردن ولبنان.

    ويزور وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس اعتبارا من الاربعاء الاردن ولبنان وتركيا في جولة تهدف الى ابراز الدعم الفرنسي للاجئين السوريين.

    دبلوماسيا، تجري مستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان الثلاثاء محادثات في بكين حول "تسوية سياسية" للازمة في بلادها، ستلتقي خلالها وزير الخارجية الصيني يانغ جيشي.

    وتعقد الثلاثاء قمة اسلامية في مكة بمبادرة من العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز، في ظل انقسام بين الدول الاسلامية مماثل لانقسام المجتمع الدولي حول سوريا.

    وطالب الاجتماع الوزاري التمهيدي للقمة مساء الاثنين بتعليق عضوية سوريا في المنظمة في قرار اتخذ بالاكثرية المطلقة، وقد رفضته ايران.

    ميدانيا، تتواصل الاشتباكات في حيي سيف الدولة وصلاح الدين في مدينة حلب (شمال) الثلاثاء بين القوات النظامية والمقاتلين المعارضين، فيما قصفت قوات النظام احياء اخرى في شرق المدينة.

    ودخلت قوات النظام الاثنين القسم الغربي من حي سيف الدولة في غرب المدينة بعد ان كانت سيطرت الخميس الماضي على حي صلاح الدين (جنوب غرب) حيث لا تزال توجد "جيوب للمقاومة" بحسب المرصد.

    وكتبت صحيفة الوطن السورية المقربة من السلطات الثلاثاء ان الجيش لم يزج بعد بكامل قواته في معركة حلب.

    وقالت ان وحدات الجيش "لا تزال تحكم طوقها حول المدينة وتسد منافذ خطوط امداد المسلحين في انتظار اوامر القادة الميدانيين بدخول باقي الاحياء الساخنة، وان كانت المؤشرات الاولية تدل على انها تتبع تكتيك القضم التدريجي بدل المواجهة الشاملة تفاديا لوقوع ضحايا مدنيين".

    وذكر قائد العمليات الميدانية في لواء التوحيد عبد القادر الصالح من جهته لوكالة فرانس برس ان "الامدادات الى عناصر اللواء الذي يقاتل في مدينة حلب متواصلة ليلا نهارا بالسلاح والرجال، وهي تأتي من الريف".

    وذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" ان احد مصوريها اصيب بجروح في اطلاق نار خلال تغطيته الاحداث في حي سيف الدولة.

    وفي دمشق، شهدت احياء في وسط العاصمة لليوم الثاني على التوالي حملة مداهمات واعتقالات شملت احياء الميدان والشاغور. وشوهد انتشار وحواجز للجيش والقوى الامنية التي اقفلت عددا من الطرق.

    وقال تاجر سجاد في شارع مدحت باشا "انهم يبحثون عن اسلحة وشبان ناشطين".

    وقتل الثلاثاء 46 شخصا في اعمال عنف في مناطق مختلفة من سوريا.

    وافاد المرصد السوري لحقوق الانسان ان عدد القتلى في سوريا فاق 23 الفا منذ اندلاع الاحتجاجات ضد نظام الرئيس بشار الاسد قبل 17 شهرا، بينهم اكثر من 2400 قتلوا منذ بداية آب/اغسطس الحالي.

    وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس ان "23 الفا وشخصين قتلوا في سوريا بحلول 13 آب/اغسطس 2012، وهم "16142 مدنيا و1018 منشقا و5842 من القوات النظامية".

    وتشمل ارقام المدنيين التي يعلنها المرصد المقاتلين المدنيين الذين حملوا السلاح الى جانب الجنود المنشقين.

    واشار عبد الرحمن الى ان هذا العدد "لا يشمل من قتلوا من الشبيحة والمفقودين داخل سجون النظام وكذك الجثث المجهولة الهوية التي لم توثق بالفيديو".

    ودانت منظمة "مراسلون بلا حدود" في "رسالة مفتوحة" الثلاثاء موجهة الى المعارضة السورية، الاعتداءات المتزايدة على الاعلام الحكومي في سوريا.

    وخاطب المدير العام للمنظمة كريستوفر ديلوار الاسعد وسيدا قائلا "ندعوكما، بصفتكما القائدين العامين لكل مكونات المعارضة السورية، الى ادانة هذه الانتهاكات بشكل علني واجراء التحقيقات اللازمة" فيها.

    واعلنت قناة "العالم" الايرانية الرسمية الثلاثاء ان مجموعات مسلحة خطفت احد مراسليها في مدينة حمص في وسط البلاد، وذلك بعد سلسلة عمليات خطف وقتل طالت صحافيين آخرين يعملون في وسائل اعلامية رسمية خلال الاسابيع الماضية.





    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:29