منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    هتان الشهري ، يويتوب ، فيديو، هتان الشهري في مستشفى عسير ، هتان الشهري وصل إلى مستشفى عسير المركزي، اليوم الأربعاء 27 9 1433، هتان الشهري، الذي يعاني سمنة مفرطة.

    شاطر

    هتان الشهري ، يويتوب ، فيديو، هتان الشهري في مستشفى عسير ، هتان الشهري وصل إلى مستشفى عسير المركزي، اليوم الأربعاء 27 9 1433، هتان الشهري، الذي يعاني سمنة مفرطة.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 13:38


    هتان الشهري ، يويتوب ، فيديو، هتان الشهري في مستشفى عسير ، هتان الشهري وصل إلى مستشفى عسير المركزي، اليوم الأربعاء 27 9 1433، هتان الشهري، الذي يعاني سمنة مفرطة.



    بعد وصوله فجراً وتجهيز غرفة خاصّة مسبقاً له لتكون مناسبة لوضعه




    الفحوص تحدِّد إمكانية علاج "هتان" في مستشفى عسير أو "إحالته"





    نادية الفواز- سبق- أبها: وصل إلى مستشفى عسير المركزي، فجر اليوم الأربعاء، هتان الشهري، الذي يعاني سمنة مفرطة.



    وأوضح الناطق الإعلامي في "صحة عسير" سعيد النقير، أن غرفة خاصّة جُهزت مسبقاً لهتان لتكون مناسبة لوضعه، مشيراً إلى أنه ستتم إعادة تقييم الحالة بالكامل وإجراء الفحوص الطبية كافة، بإشراف استشاري السمنة ورئيس قسم الجراحة بالمستشفى الدكتور علي الأحمري، وفي ضوئها سيتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، ومدى إمكانية علاجه في مستشفى عسير المركزي جراحياً، أو إحالته إلى مستشفى متقدم.

    وكان مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي، قد كوَّن فريق عمل للتنسيق والإشراف على نقل هتان من منزله إلى المستشفى.


    [youtube][/youtube]
    هتان الشهري
    شاب يتجاوز وزنه 375 كجم .. لايعرف النوم من الألم ، يويتوب ، فيديو، يعاني الشاب هتان بن حسن الشهري من محافظة المجاردة "36 عام" من مرض السمنة التي انهكته وجعلته غير قادرا ً على الحركة إلا بصعوبة ومشقة عالية , حيث يفوق وزنه 375 كجم .3 8 2012م، 15 9 1433هـ،

    ستعين بالدفاع المدني حتى يصعد لغرفته أو عند خروجه من المنزل

    شاب من المجاردة يتجاوز وزنه 375 كجم .. لم يذق طعم النوم 6 سنوات ..!
    يستعين بالدفاع المدني لدخول المنزل والخروج منه

    المجاردة - صالح الشهري : يعاني الشاب هتان بن حسن الشهري من محافظة المجاردة "36 عام" من مرض السمنة التي انهكته وجعلته غير قادرا ً على الحركة إلا بصعوبة ومشقة عالية , حيث يفوق وزنه 375 كجم .

    "المجاردة" ألتقت بهتان وأطلعت على حالته الصحية , وقال : أعاني منذ 6 سنوات من هذا الوضع , حيث لا أستطيع الحركة والإنتقال من مكان لآخر , وأضاف : أستعين بالدفاع المدني في حال أردت الخروج من المنزل أو الصعود لغرفتي , وأوقات أخرى يحضر الهلال الأحمر لإسعافي في حال وجدت صعوبة في التنفس , وطالبَ هتان أهل الخير أن يتكفلوا بعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة .

    والدة هتان في السبعين من عمرها والتي تعيش على كلية واحدة تقول والدموع تملأ عينيها : ابني هتان يتذوق طعم الموت كل يوم , حيث أنه لايستطيع الحركة من مكانه , ولايذوق طعم النوم , يأكل ويشرب ويقضي حاجته في غرفته المتهالكة, وبعد ذلك أقوم جاهدة بتنظيفه والعمل على راحته بقدر استطاعتي , وأضافت أن وضعهم المادي صعب للغاية حيث أنهم مطالبين بسداد ديون كثيرة , وقالت أم هتان : دخلنا من الضمان الإجتماعي 1000 ريال ولايبقى منه إلا 150 ريال, حيث أن 850 ريال تذهب أقساط في أجهزة تكييف وسداد ديون , وأشارت إلى أن الضمان يدعمهم بـ 111 فقط ريال لسداد الكهرباء ! .

    تعيش الأسرة والمكونة من 19 فرد في منزل قديم , متآكل الأطراف ومكسر الأبواب , لايكادون أن يجدوا قوت يومهم , وتبقى حالة (هتان) , هي الأصعب في هذا المنزل رغم ما يواجهونه من صعوبة في العيش , آملين هذه الأسرة أن يتم إنقاذ ابنهم هتان من هذا الوضع المؤلم ومعالجته في مستشفى مختص .

    رد: هتان الشهري ، يويتوب ، فيديو، هتان الشهري في مستشفى عسير ، هتان الشهري وصل إلى مستشفى عسير المركزي، اليوم الأربعاء 27 9 1433، هتان الشهري، الذي يعاني سمنة مفرطة.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 13:39

    15 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 3:04