منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رومني لاوباما: خذ "كراهيتك" وعد بها الى شيكاغو، هاجم ميت رومني بشدة الرئيس الاميركي باراك اوباما الثلاثاء واصفا اياه بانه "غاضب ويائس" وطالبا منه ان يأخذ "كراهيته" ويعود بها الى شيكاغو في تصريحات اعتبره معسكر الرئيس اثرها "فاقد السيطرة".

    شاطر

    رومني لاوباما: خذ "كراهيتك" وعد بها الى شيكاغو، هاجم ميت رومني بشدة الرئيس الاميركي باراك اوباما الثلاثاء واصفا اياه بانه "غاضب ويائس" وطالبا منه ان يأخذ "كراهيته" ويعود بها الى شيكاغو في تصريحات اعتبره معسكر الرئيس اثرها "فاقد السيطرة".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 15:52

    رومني لاوباما: خذ "كراهيتك" وعد بها الى شيكاغو





    هاجم ميت رومني بشدة الرئيس الاميركي باراك اوباما الثلاثاء واصفا اياه بانه "غاضب ويائس" وطالبا منه ان يأخذ "كراهيته" ويعود بها الى شيكاغو في تصريحات اعتبره معسكر الرئيس اثرها "فاقد السيطرة".

    واندلع تصعيد مفاجئ ومرير في السباق الى البيت الابيض عندما صرح نائب الرئيس جو بايدن في جولة انتخابية في فرجينيا التي كانت ولاية عبودية ان سياسات رومني المالية الرامية للحد من الضوابط على المصارف "ستعيد وضعكم في الاغلال جميعا".

    وسارع رومني الى الرد غاضبا امام الاف الانصار في ولاية اوهايو منتقدا اوباما الذي تعهد في حملته الانتخابية عام 2008 بردم الصدع السياسي ومؤكدا انه يرمي الى "تمزيق اميركا ثم لصق 51 بالمئة من القطع ببعضها" ليكسب ولاية ثانية.

    وتابع "هذا ما تبدو عليه رئاسة غاضبة ويائسة"، في تبادل التصريحات الاكثر حدة حتى الان في الحملة.

    وتابع المرشح الجمهوري "لذلك، السيد الرئيس، خذ حملة تقسيمك وغضبك وكراهيتك وعد بها الى شيكاغو، ودعنا نبدأ اعادة بناء واعادة توحيد اميركا".

    اما اوباما الديموقراطي فقرر في تجمعه الانتخابي الاخير في عصر اليوم نفسه في واترلو في ولاية ايوا عدم الدخول في السجال وترك هذه المهمة لفريق حملته كي يستخدم رد فعل المرشح الجمهوري الغاضب للتشكيك في قدرته على القيادة.

    وقال المتحدث باسم حملة اوباما بن لابولت ان "تصريحات الحاكم رومني الليلة بدت خارجة عن السيطرة وغريبة بشكل خاص لا سيما انها اتت في وقت ينفق فيه عشرات ملايين الدولارات على اعلانات سلبية يمكن اثبات خطأها".

    وبدأ احتدام المواجهة بين حملتي رومني واوباما مع خوضهما الولايات المحورية في اثناء جولة بالحافلة لكل منهما استعدادا لمؤتمر التسمية الرسمي وانهاء السباق في 6 تشرين الثاني/نوفمبر.

    وكرر اوباما اتهاماته لرومني بخصوص سجل اعماله مشيرا الى ان المليونير الذي اغتنى في اثناء عمله في شركة مخاطر مالية سيعمل على تعزيز ثروات اصدقائه الاثرياء عبر تقليل ضرائبهم وتحميل العبء للطبقة الوسطى التي تعاني من اجل الاستمرار وسط انتعاش اقتصادي بطيء.

    في المقابل يصف رومني اوباما بانه لم يعد يملك افكارا جديدة ويعادي انشاء الوظائف والشركات الصغيرة ويسعى الى السيطرة على الحكم على مستويات مختلفة من نمط الحياة الاميركي ويشكك في فهمه بلده فعلا.

    ويعتقد معسكر اوباما انه قادر على كسب الاصوات في ايوا بالتركيز على معارضة رومني لتمديد مهلة تسديد قروض للطاقة الهوائية التي تنتهي هذا العام.

    واوقف الرئيس حافلته الانتخابية السوداء امام مرزعة عائلية حيث يحصد حوالى 52 توربينا ما يكفي من الطاقة الهوائية لتزويد الالاف من منازل ايوا بالطاقة.

    وطغت حدة الحملة الانتخابية الثلاثاء على مسالة اختيار رومني لشريكه الانتخابي كمرشح لنيابة الرئيس بول راين الذي يحظى بتاييد القاعدة المحافظة في الحزب الجمهوري، فيما بدات وسائل الاعلام تتحقق من خلفية وسياسات نائب ويسكونسن البالغ 42 عاما.





    afp_tickers

    رد: رومني لاوباما: خذ "كراهيتك" وعد بها الى شيكاغو، هاجم ميت رومني بشدة الرئيس الاميركي باراك اوباما الثلاثاء واصفا اياه بانه "غاضب ويائس" وطالبا منه ان يأخذ "كراهيته" ويعود بها الى شيكاغو في تصريحات اعتبره معسكر الرئيس اثرها "فاقد السيطرة".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 15:53

    15 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 19:20