منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الهند تشن حملة على الإنترنت بعد أحداث عنف طائفي، (رويترز) - ضغطت الهند على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومنها فيسبوك وتويتر يوم الثلاثاء لإزالة محتوى "تحريضي" قالت انه ساعد على نشر شائعات تسببت في هجرة سكان بعض المدن الهندية الأسبوع الماضي.

    شاطر

    الهند تشن حملة على الإنترنت بعد أحداث عنف طائفي، (رويترز) - ضغطت الهند على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومنها فيسبوك وتويتر يوم الثلاثاء لإزالة محتوى "تحريضي" قالت انه ساعد على نشر شائعات تسببت في هجرة سكان بعض المدن الهندية الأسبوع الماضي.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 16:34

    الهند تشن حملة على الإنترنت بعد أحداث عنف طائفي




    (رويترز) - ضغطت الهند على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومنها فيسبوك وتويتر يوم الثلاثاء لإزالة محتوى "تحريضي" قالت انه ساعد على نشر شائعات تسببت في هجرة سكان بعض المدن الهندية الأسبوع الماضي.
    وقالت الحكومة في بيان انها منعت بالفعل الوصول إلى 245 صفحة على الإنترنت قالت إنها تحتوي على مقاطع فيديو وصور مزيفة وهدد وزير الاتصالات آر. تشاندراشيخار بمقاضاة المواقع ما لم تمتثل امتثالا كاملا لطلبات إزلة الصفحات المخالفة.
    وقال تشاندراشيخار لمحطة (سي إن إن - آي بي إن) إن شركتي جوجل وفيسبوك امتثلتا إلى حد كبير لمطالب الحكومة في حين كانت استجابة تويتر "سيئة للغاية" لكنه استدرك بقوله إن هذا "قد يرجع جزئيا لعدم وجود مكتب لهم في الهند."
    ولم يتسن الحصول على تعليق من تويتر على الفور.
    وقال بيان الحكومة "عثر على الكثير من المحتويات والمعلومات الضارة والتحريضية على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي من خارج البلاد."
    وأضاف أن الحكومة قابلت ممثلين لمواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة لشرح موقفها.
    وستثير الحملة على الارجح جدالا بشأن حرية التعبير والرقابة على شبكة الإنترنت في أكبر ديمقراطية في العالم.
    وقالت منظمة مراسلون بلا حدود في مارس اذار إن الهند تزيد الضغط على مقدمي خدمات الإنترنت لتقديم بيانات المستخدمين الشخصية.
    وتقول جوجل إن ما بين يوليو تموز وديسمبر كانون الأول 2011 كان هناك قفزة بنسبة 49 بالمئة في الطلبات المقدمة من الهند لإزالة محتوى من

    خدماتها مقارنة مع الستة أشهر السابقة


    قالت وسائل الاعلام المحلية إن الحكومة حجبت يوم الثلاثاء ‭‭-‬‬في خطوة من شأنها أن تزيد مخاوفهم‭‭-‬‬ عددا من حسابات تويتر التي تسخر من رئيس الوزراء.
    وفر آلاف الطلاب والعمال من مومباي وبنجالور في شمال شرق الهند ومدن أخرى الأسبوع الماضي خشية الانتقام من العنف ضد المسلمين في ولاية اسام النائية بعد تهديدات في رسائل نصية عبر الهاتف وصور على الإنترنت نشرت الذعر.
    وأدت اشتباكات بين السكان الأصليين ومستوطنين مسلمين من بنجلادش في ولاية اسام إلى مقتل حوالي 80 شخصا وتشريد نحو 300 ألف آخرين منذ يوليو تموز.
    (إعداد محمد اليماني للنشرة العربية - تحرير محمد عبد العال)
    من دفيدوتا تريباثي وآني بانيرجي




    رد: الهند تشن حملة على الإنترنت بعد أحداث عنف طائفي، (رويترز) - ضغطت الهند على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومنها فيسبوك وتويتر يوم الثلاثاء لإزالة محتوى "تحريضي" قالت انه ساعد على نشر شائعات تسببت في هجرة سكان بعض المدن الهندية الأسبوع الماضي.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 16:35

    22 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:34