منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سقوط عشرة عسكريين نظاميين بين قتيل وجريح في معارك دمشق اليوم الخميس 23 8 2012م، تجددت الاشتباكات صباح الخميس في دمشق وادت لمقتل واصابة نحو 10 عسكريين من القوات النظامية، في حين تتعرض احياء مدينة حلب التي يسيطر عليها المقاتلون المعارضون لقصف عشوائي،

    شاطر

    سقوط عشرة عسكريين نظاميين بين قتيل وجريح في معارك دمشق اليوم الخميس 23 8 2012م، تجددت الاشتباكات صباح الخميس في دمشق وادت لمقتل واصابة نحو 10 عسكريين من القوات النظامية، في حين تتعرض احياء مدينة حلب التي يسيطر عليها المقاتلون المعارضون لقصف عشوائي،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 23 أغسطس 2012 - 12:56

    سقوط عشرة عسكريين نظاميين بين قتيل وجريح في معارك دمشق اليوم

    ا ف ب



    تجددت الاشتباكات صباح الخميس في دمشق وادت لمقتل واصابة نحو 10 عسكريين من القوات النظامية، في حين تتعرض احياء مدينة حلب التي يسيطر عليها المقاتلون المعارضون لقصف عشوائي، غداة يوم شهد اشتباكات عنيفة في العاصمة وبلغت حصيلته 162 قتيلا، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

    وافاد المرصد في بيان عن اشتباكات في منطقة الحجر الاسود بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين، مشيرا الى ان المنطقة تعرضت للقصف فجرا.

    واوضح ان مقاتلين معارضين هاجموا حاجزا للقوات النظامية في منطقة القدم على طريق دمشق درعا، لافتا الى "معلومات اولية عن مقتل وجرح ما لا يقل عن عشرة من القوات النظامية".

    واشار المرصد الى "تعرض حي العسالي المجاور للقصف من قبل القوات النظامية".

    ولفتت الهيئة العامة للثورة السورية في بيان الى ان قوات الامن والشبيحة تشن حملة مداهمات في حي كفرسوسة مدعومة بالمدرعات والدبابات.

    واظهر شريط فيديو بثه ناشطون على الانترنت جثث خمسة شبان محملة في شاحنة صغيرة في حي التضامن الدمشقي، ويقول الناشطون انه تم العثور على هذه الجثث صباح اليوم، مشيرين الى ان هؤلاء اعدموا على يد القوات النظامية.

    وفي مدينة حلب (شمال)، ذكر المرصد ان احياء سليمان الحلبي والشعار وبستان القصر والزبديه وسيف الدولة والصاخور وطريق الباب بالاضافة الى مناطق في حي صلاح الدين تتعرض للقصف من قبل القوات النظامية.

    واضاف ان اشتباكات تدور بين القوات المظامية والمقاتلين المعارضين في احياء سيف الدولة وطريق الباب وسليمان الحلبي واطراف حي الحمدانية ومناطق بحي صلاح حيث سقط مقاتل معارض.

    وفي ريف حلب تتعرض بلدة قبتان الجبل للقصف من قبل القوات النظامية.

    وتواصلت الاشتباكات بعد منتصف ليل الاربعاء الخميس في "حيي صلاح الدين وسيف الدولة وسط قصف عنيف بالمدفعية والهاون من قبل قوات الأمن وجيش النظام" بحسب الهيئة، التي اشارت الى ان بلدة الغنطو في الريف الحمصي (وسط) تتعرض الى قصف صاروخي بالطيران المروحي منذ الصباح الباكر.

    من جهته، اشار المرصد السوري لحقوق الانسان الى قصف طاول منطقة اللجاة وبلدات عتمان وام ولد والشيخ مسكين في درعا جنوبا.

    واضاف ان ثلاثة شبان قتلوا اثر اطلاق رصاص خلال حملة مداهمات نفذتها القوات النظامية في بلدة شيزر والاراضي المحيطة بها بحثا عن مطلوبين للسلطات السورية.

    وحصدت اعمال العنف في سوريا الاربعاء 162 قتيلا هم 102 من المدنيين بينهم 41 في دمشق، بالاضافة الى 24 مقاتلا معارضا وما لا يقل عن 36 من القوات النظامية خلال اشتباكات بمحافظات دمشق وحلب وحمص وادلب (شمال غرب) ودير الزور (شرق).





    afp_tickers

    رد: سقوط عشرة عسكريين نظاميين بين قتيل وجريح في معارك دمشق اليوم الخميس 23 8 2012م، تجددت الاشتباكات صباح الخميس في دمشق وادت لمقتل واصابة نحو 10 عسكريين من القوات النظامية، في حين تتعرض احياء مدينة حلب التي يسيطر عليها المقاتلون المعارضون لقصف عشوائي،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 23 أغسطس 2012 - 12:56

    23 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 19:44