منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تم العثور على طفلة الرياض المفقودة، عثر عصر اليوم الجمعة على الطفلة غصون (5 سنوات)، التي فُقدت داخل متنزه سلام جنوبي العاصمة الرياض فجر أمس الخميس.

    شاطر

    تم العثور على طفلة الرياض المفقودة، عثر عصر اليوم الجمعة على الطفلة غصون (5 سنوات)، التي فُقدت داخل متنزه سلام جنوبي العاصمة الرياض فجر أمس الخميس.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 24 أغسطس 2012 - 19:30



    وجدتها عائلة سعودية وإعلان "فلاتة" ساهم في وصولها لأهلها




    العثور على الطفلة "غصون" مفقودة متنزه "سلام" الرياض





    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: عثر عصر اليوم الجمعة على الطفلة غصون (5 سنوات)، التي فُقدت داخل متنزه سلام جنوبي العاصمة الرياض فجر أمس الخميس.

    وحول ظروف غياب غصون والعثور عليها قال عثمان فلاتة خال الطفلة إنه بعد اكتشاف غيابها قام هو ومجموعة من أقاربه بتوزيع إعلانات تحمل صورتها، ورقم هاتفه الشخصي، وبعد حوالي 24 ساعة تقريباً تلقى اتصالاً من أسرة سعودية أفادت بأن غصون لديهم وأنها بصحة جيّدة.

    وأضاف أنه اصطحب شقيقته والدة غصون واتجها للأسرة التي تسكن حي الشميسي، وتسلموا الطفلة، وشكرا العائلة على اهتمامها بها.

    وقال إن غصون رافقت أطفال العائلة التي عثرت عليها بعد انطفاء الإضاءة، لكنهم لم يعرفوا كيفية التواصل معنا إلا بعد أن عثروا على الإعلان. وقدم فلاتة شكره وتقديره لـ"سبق" على اهتمامها بالقضية وتعاونها مع أسرة غصون.

    رد: تم العثور على طفلة الرياض المفقودة، عثر عصر اليوم الجمعة على الطفلة غصون (5 سنوات)، التي فُقدت داخل متنزه سلام جنوبي العاصمة الرياض فجر أمس الخميس.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 24 أغسطس 2012 - 19:31

    صورة طفلة الرياض المفقودة في العاصمة السعودية الرياض ، فقدت داخل متنزه سلام جنوبي العاصمة الرياض.




    أسرتها تبحث عنها منذ فجر اليوم ووزعت صورها وأبلغت الأمن





    انطفأت الإضاءة في متنزه "سلام" الرياض فاختفت الطفلة "غصون"





    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تبحث أسرة سعودية منذ فجر اليوم عن طفلتها "غصون" (5 سنوات) التي فقدت داخل متنزه سلام جنوبي العاصمة الرياض.

    وقال عثمان فلاتة خال الطفلة: إن شقيقته وطفلتها وجميع أفراد الأسرة كانوا داخل المتنزه مساء أمس، وعند الساعة الواحدة فجراً انطفأت الإضاءة فجأة لوقت قصير، وعند عودتها للعمل، اتضح اختفاء الطفلة.

    وأضاف: "بحثنا عن الطفلة بالتعاون مع الأقارب والأصدقاء داخل المتنزه حتى حلول الصباح دون جدوى، كما قدمنا بلاغات رسمية للجهات الأمنية، ووزعنا إعلانات تحمل صورة الطفلة التي لا تزال مفقودة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 20:56