منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تفجيرات بجامعة الباحة ، صور، 8 10 1433هـ، تفجيرات متتالية ألحقت الأضرار بجامعة الباحة، تفجيرات جامعة الباحة عددها ثلاثة تفجيرات لم يفصل بين كل منها سوى ٥ ثوانٍ فقط

    شاطر

    تفجيرات بجامعة الباحة ، صور، 8 10 1433هـ، تفجيرات متتالية ألحقت الأضرار بجامعة الباحة، تفجيرات جامعة الباحة عددها ثلاثة تفجيرات لم يفصل بين كل منها سوى ٥ ثوانٍ فقط

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 26 أغسطس 2012 - 23:58

    تفجيرات بجامعة الباحة ، صور، 8 10 1433هـ، تفجيرات متتالية ألحقت الأضرار بجامعة الباحة، تفجيرات جامعة الباحة عددها ثلاثة تفجيرات لم يفصل بين كل منها سوى ٥ ثوانٍ فقط






    المدني يؤكد أن الأضرار في التشطيبات فقط


    ثلاثة تفجيرات متتالية ألحقت الأضرار بجامعة الباحة


    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكدت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، أن الأضرار التي حدثت في جامعة الباحة اليوم الأحد نتيجة لتفجيرات الصخور خلال أعمال في الجامعة، كانت نتيجة لتتالي ثلاثة تفجيرات لم يفصل بين كل منها سوى ٥ ثوانٍ فقط ، على الرغم من أن مثل هذه التفجيرات لابد أن يكون بينها فاصل زمني كبير.

    أوضح ذلك لـ"سبق" المقدم جمعان الغامدي، مشيراً إلى أن لجنة مشكّلة من الدفاع المدني والشرطة والجامعة والشركة المنفذة، وقفت على الوضع ورصدت الأضرار وأعدت تقريراً عن الحادثة التي لم تُسفر عن أي أضرار بشرية ولله الحمد.

    وقال الغامدي "أساسات المباني والأعمدة لم تتضرر من التفجيرات، واقتصرت الأضرار على التشطيبات من واجهات وشبابيك زجاجية وبعض الإضاءات والأسقف والأبواب".

    وكانت "سبق" قد نشرت تفاصيل تسبب تفجير الصخور التي اعترضت أعمال مشروع البنية التحتية لجامعة الباحة اليوم الأحد، في تضرر مباني الجامعة الواقعة على طريق العقيق، فيما لم تسجل أي أضرار بشرية ولله الحمد.

    وقالت مصادر "سبق" حينها إن الحادثة التي باشرتها فرق الدفاع المدني والجهات المعنية، تسببت في سقوط الواجهات الزجاجية لمباني عددٍ من الكليات، إضافة إلى تضرر أسقف مكتب مدير الجامعة، وأبواب الكليات. وأوضحت المصادر أن الشركة المنفذة للمشروع كانت قد طالبت بإبعاد السيارات ولم تكن تتوقع أن يكون التفجير بهذه القوة، حيث اتضح سوء تقدير العاملين في الشركة. وأكدت المصادر أن قدرة المولى عز وجل أنقذت منسوبي الجامعة الذين حدث التفجير خلال وجودهم في مكاتبهم بينهم مدير الجامعة وعمداء الكليات خصوصاً بعد تضرر الأسقف وسقوط الواجهات الزجاجية وخلع بعض الأبواب. من جهة أخرى قال مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي لـ"سبق"إن الحادثة كانت نتيجة لسوء تقديرات الشركة المنفذة لمشروع البنية التحتية واصفاً الأضرار التي حدثت بالمباني بـ"البسيطة"، وأضاف قائلاً "ولله الحمد لم تسجل أضرار بشرية".



    9 شوال 1433-2012-08-2608:35 PM



    تضرر مكتب المدير وعدد من الكليات ولا إصابات




    تفجيرات الصخور تسقط واجهات جامعة الباحة





    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تسبب تفجير، صخور اعترضت أعمال مشروع البنية التحتية لجامعة الباحة اليوم الأحد ، في تضرر مباني الجامعة الواقعة على طريق العقيق، فيما لم تسجل أي أضرار بشرية ولله الحمد.

    وقالت مصادر "سبق" إن الحادثة التي باشرتها فرق الدفاع المدني والجهات المعنية، تسببت في سقوط الواجهات الزجاجية لمباني عددٍ من الكليات، إضافة إلى تضرر أسقف مكتب مدير الجامعة، وأبواب الكليات.

    وأوضحت المصادر أن الشركة المنفذة للمشروع كانت قد طالبت بإبعاد السيارات ولم تكن تتوقع أن يكون التفجير بهذه القوة، حيث اتضح سوء تقدير العاملين في الشركة.

    وأكدت المصادر أن قدرة المولى عز وجل أنقذت منسوبي الجامعة الذين حدث التفجير خلال وجودهم في مكاتبهم بينهم مدير الجامعة وعمداء الكليات خصوصاً بعد تضرر الأسقف وسقوط الواجهات الزجاجية وخلع بعض الأبواب.

    من جهة أخرى قال مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي لـ"سبق" إن الحادثة كانت نتيجة لسوء تقديرات الشركة المنفذة لمشروع البنية التحتية واصفاً الأضرار التي حدثت بالمباني بـ"البسيطة"، وأضاف قائلاً "ولله الحمد لم تسجل أضرار بشرية".

    رد: تفجيرات بجامعة الباحة ، صور، 8 10 1433هـ، تفجيرات متتالية ألحقت الأضرار بجامعة الباحة، تفجيرات جامعة الباحة عددها ثلاثة تفجيرات لم يفصل بين كل منها سوى ٥ ثوانٍ فقط

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 26 أغسطس 2012 - 23:58

    26 8 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 14:57