منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس يؤكد إجراء محادثات مع متمردي "فارك"أكد الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس أن حكومته بدأت محادثات استكشافية مع أكبر جماعات التمرد في البلاد في محاولة لإنهاء نصف قرن من الصراع

    شاطر

    الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس يؤكد إجراء محادثات مع متمردي "فارك"أكد الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس أن حكومته بدأت محادثات استكشافية مع أكبر جماعات التمرد في البلاد في محاولة لإنهاء نصف قرن من الصراع

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 9:44

    الرئيس الكولومبي يؤكد إجراء محادثات مع متمردي "فارك"

    بوجوتا 10 شوال 1433 هـ الموافق 28 أغسطس 2012 م واس
    أكد الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس أن حكومته بدأت محادثات استكشافية مع أكبر جماعات التمرد في البلاد في محاولة لإنهاء نصف قرن من الصراع العنيف.
    وأوضح الرئيس الكولومبي في بيان الليلة الماضية أنه في الأيام القادمة، ستعرف نتائج المناقشات مع "فارك" مشيراً إلى أن عمليات الجيش ستتواصل مهما كانت نتيجة عملية السلام.
    وبين سانتوس أن ثاني أكبر جماعات التمرد في كولومبيا "جيش التحرير الوطني" أعربت عن رغبتها أيضاً في المشاركة في محادثات السلام.
    ويأتي هذا الإعلان من جانب الرئيس الكولومبي في أعقاب تصاعد الشائعات عن محادثات يفترض أن تكون قد عقدت في كوبا بين ممثلين لحكومته وللقوات المسلحة الثورية لكولومبيا اليسارية المعروفة اختصاراً باسم "فارك".

    رد: الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس يؤكد إجراء محادثات مع متمردي "فارك"أكد الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس أن حكومته بدأت محادثات استكشافية مع أكبر جماعات التمرد في البلاد في محاولة لإنهاء نصف قرن من الصراع

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 9:45

    الرئيس الكولومبي يعلن عن "محادثات استكشافية" مع متمردي فارك





    عنصر من متمردي "فارك" قرب بلدية توريبيو بمنطقة كاوكا في تموز/يوليو 2012 (afp_tickers)

    اعلن الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس الاثنين ان حكومته تجري "محادثات استكشافية" مع متمردي فارك في سبيل اطلاق عملية سلام بين الجانبين بعد نصف قرن من الكفاح المسلح.

    وقال سانتوس في كلمة متلفزة "منذ اليوم الاول لحكومتي، احترم الواجب الدستوري بالبحث عن السلام وبدأنا بمحادثات استكشافية مع فارك من اجل السعي لانهاء النزاع".

    وهذه المرة الاولى التي يؤكد فيها الرئيس الكولومبي، الذي يتولى الحكم منذ العام 2010، حصول محادثات مع متمردي القوات المسلحة الثورية في كولومبيا (فارك)، ابرز حركات التمرد المسلحة وتضم 9200 مقاتل بعد 48 عاما على انشائها.

    وتأتي هذه التصريحات في وقت اشارت وسائل اعلام محلية بارزة مؤخرا الى اتصالات في كوبا بين ممثلين عن الحكومة الكولومبية وفارك. وبحسب وسائل الاعلام فإن هذه المحادثات قد تفضي الى اطلاق مفاوضات على ارض محايدة، في النروج ثم في كوبا.

    واوضح الرئيس الكولومبي ان "نتائج هذا التقارب مع فارك ستعرف في الايام المقبلة"، مستبعدا اي وقف للاعمال العسكرية في الفترة الحالية.

    واضاف "سنبقي على العمليات والوجود العسكري على كل سنتمتر من الاراضي"، مشددا على انه تعلم من "اخطاء الماضي".

    ولفت سانتوس الى ان ثاني حركات التمرد الشيوعية في البلاد، جيش التحرير الوطني والتي تعد 2500 مقاتل، ستكون ايضا مدعوة للمشاركة في هذه "المحادثات الرامية الى انهاء العنف".





    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 14:50