منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المعارضون المسلحون يشنون هجمات على مواقع للجيش السوري، بحسب المرصد 1 9 2012م، ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان معارضين مسلحين هاجموا عدة حواجز للجيش في ادلب (شمال غرب) وحماة (وسط) بعد ساعات من استيلائهم على مبنى للدفاع الجوي واستهدافهم مطارا في الشرق.

    شاطر

    المعارضون المسلحون يشنون هجمات على مواقع للجيش السوري، بحسب المرصد 1 9 2012م، ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان معارضين مسلحين هاجموا عدة حواجز للجيش في ادلب (شمال غرب) وحماة (وسط) بعد ساعات من استيلائهم على مبنى للدفاع الجوي واستهدافهم مطارا في الشرق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 1 سبتمبر 2012 - 11:58

    المعارضون المسلحون يشنون هجمات على مواقع للجيش السوري، بحسب المرصد

    أ ف ب





    ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان معارضين مسلحين هاجموا عدة حواجز للجيش في ادلب (شمال غرب) وحماة (وسط) بعد ساعات من استيلائهم على مبنى للدفاع الجوي واستهدافهم مطارا في الشرق.

    وقال المرصد ان "مقاتلين من الكتائب الثائرة اقتحموا مساء الجمعة مبنى كتيبة الدفاع الجوي في مدينة البوكمال بريف دير الزور".

    وصرح مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان "كل الكتيبة سقطت وهذه نقطة مهمة للكتائب المقاتلة"، مضيفا ان "المبنى يقع ضمن قاعدة جوية وهو المبنى الاهم في هذه القاعدة".

    واوضح المرصد ان "ما لا يقل عن 16 من القوات النظامية بينهم ضباط وصف ضباط ومجندين اسروا إثر اقتحام الكتائب المقاتلة".

    وهاجم المعارضون ايضا في المدينة نفسها الواقعة في شرق سوريا، مبنى الامن العسكري ومطار الحمدان العسكري.

    كما ذكر المرصد ان "خمسة مواطنين على الاقل استشهدوا جراء القصف على مدينة البوكمال بريف دير الزور"، علما ان 125 شخصا هم 74 مدنيا و29 جنديا و22 مقاتلا مناهضا للنظام قتلوا في اعمال عنف الجمعة وفقا لارقام المرصد.

    وبدا المقاتلون المناهضون للنظام منذ ايام استهداف المطارات العسكرية وبينها مطاري ابو الظهور وتفتناز في ادلب، واعلنوا عن اسقاط طائرة ميغ وتدمير واعطاب طائرات اخرى في هذين المطارين.

    وواصلت القوى المعارضة المسلحة اليوم هجماتها ضد المواقع العسكرية، واعلن المرصد ان "مقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة دمروا حاجزا للقوات النظامية السورية في بلدة حارم" في محافظة ادلب.

    واوضح ان "المعلومات الاولية تشير الى سقوط ما لا يقل عن تسعة من القوات النظامية".

    وفي محافظة حماة (وسط) "هاجم مقاتلون من الكتائب الثائرة المقاتلة حاجز المكاتب الواقع بين بلدتي صوران ومورك وتشير المعلومات الاولية الى مقتل اربعة من القوات النظامية".

    في هذا الوقت، تعرض حي التضامن في جنوب دمشق الى قصف متقطع من قبل القوات النظامية السورية "التي اشتبكت فجر اليوم مع مقاتلين (...) كما سمعت اصوات اطلاق رصاص كثيف وانفجارات في احياء القدم والحجر الاسود"، وفقا للمرصد.

    من جهتها، ذكرت وكالة الانباء الرسمية سانا ان القوات النظامية قضت على "تجمعات للارهابيين" في ريف حلب (شمال) وحمص (وسط) وريف دمشق وريف ادلب وريف حماة.





    afp_tickers

    رد: المعارضون المسلحون يشنون هجمات على مواقع للجيش السوري، بحسب المرصد 1 9 2012م، ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان معارضين مسلحين هاجموا عدة حواجز للجيش في ادلب (شمال غرب) وحماة (وسط) بعد ساعات من استيلائهم على مبنى للدفاع الجوي واستهدافهم مطارا في الشرق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 1 سبتمبر 2012 - 11:58

    1 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:17