منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة الشيخ أحمد الفارس ، الداعية احمد الفارس رحمه الله .. الكاميرون يلقن الشهادة ، يوتيوب ، فيديو، مسلم جديد اللهم اغفر لنا واغفر له وزوجته وموتانا وموتى المسلمين (((( كفل في تشاد وحدها 1200 يتيم، ومائة وعشرين داعية )))

    شاطر

    وفاة الشيخ أحمد الفارس ، الداعية احمد الفارس رحمه الله .. الكاميرون يلقن الشهادة ، يوتيوب ، فيديو، مسلم جديد اللهم اغفر لنا واغفر له وزوجته وموتانا وموتى المسلمين (((( كفل في تشاد وحدها 1200 يتيم، ومائة وعشرين داعية )))

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 2 سبتمبر 2012 - 1:35

    [youtube][/youtube]

    الداعية احمد الفارس رحمه الله .. الكاميرون يلقن الشهادة ، يوتيوب ، فيديو، مسلم جديد اللهم اغفر لنا واغفر له وزوجته وموتانا وموتى المسلمين (((( كفل في تشاد وحدها 1200 يتيم، ومائة وعشرين داعية )))

    بسبب حادث مروري في الشرقية توفي الشيخ
    الداعية أحمد الفارس
    وزوجته فاطمه السياري

    توفي الشيخ أحمد الفارس وزوجته فاطمة السياري رحمهما الله في حادث مروري على طريق الأحساء.
    وصلى عليهما رحمهما الله اليوم بعد صلاة الجمعة في جامع الملك خالد بالرياض والعزاء في منزل والده في حي الغدير خلف هيئة مكافحة الفساد

    وقد عرف عن الفقيد بذله لوقته وماله في أعمال الخير في السعودية والكاميرون وتشاد وتنزانيا وإثيوبيا والهند وكوسوفا دون أن يكون ذلك بتكليف وتمويل من مؤسسة رسمية او خيرية.

    رد: وفاة الشيخ أحمد الفارس ، الداعية احمد الفارس رحمه الله .. الكاميرون يلقن الشهادة ، يوتيوب ، فيديو، مسلم جديد اللهم اغفر لنا واغفر له وزوجته وموتانا وموتى المسلمين (((( كفل في تشاد وحدها 1200 يتيم، ومائة وعشرين داعية )))

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 2 سبتمبر 2012 - 1:36

    توفي أمس الشيخ أحمد الفارس وزوجته فاطمة السياري رحمهما الله في حادث مروري على طريق الأحساء، وسيصلى عليهما بعد صلاة الجمعة في جامع الملك خالد بالرياض.وكان الفقيد عضوا متعاونا مع المنتدى الإسلامي وعضوا في لجنة أفريقيا في الندوة ومسؤول شعبة تشاد فيها وعضو الوقف الإسلامي.
    وعرف عنه بذله لوقته وماله في أعمال الخير في السعودية والكاميرون وتشاد وتنزانيا وإثيوبيا والهند وكوسوفا دون أن يكون ذلك بتكليف وتمويل من مؤسسة رسمية او خيرية.
    هذا وقد نعاه أحد الدعاة الذين رافقوه قائلا إنه أصيب جراء أسفاره لأفريقيا بالملاريا مرتين وكادت تهلكه ولم تمنعه من مواصلة المسير في درب الدعوة إلى الله.

    وكان الراحل يتميز بالبساطة في التعامل مع الجميع وعدم التكلف في المركب والمسكن رغم أنه من أسرة ثرية، فكان يذهب إلى مناطق في تشاد والكاميرون لا يمكن السكن فيها ومع ذلك يبقى فيها لأيام تضحية في سبيل الله.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:13