منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شرطة الليث تكشف قضية بيع طفل قبل 3 سنوات بـ3000 ريال

    شاطر

    مرعي هادي مسفر
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 607

    شرطة الليث تكشف قضية بيع طفل قبل 3 سنوات بـ3000 ريال

    مُساهمة من طرف مرعي هادي مسفر في الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:49


    شرطة الليث تكشف قضية بيع طفل قبل 3 سنوات بـ3000 ريال





    [color:d5d1=#f00]عوض الفهمي- سبق- الليث: كشفت شرطة محافظة الليث، ممثلة في شعبة البحث الجنائي، اليوم قضية بيع طفل حدثت قبل ثلاث سنوات داخل مستشفى الليث العام؛ حيث اتضح أن أسرة مكوَّنة من زوج بنجلاديشي وزوجة إندونيسية باعته لأسرة بنجلاديشية بقيمة ثلاثة آلاف ريال.

    وذكرت مصادر "[color:d5d1=#f00]سبق" أن القضية بدأت عندما أنجبت إندونيسية من زوج بنجلاديشي طفلاً قبل ثلاث سنوات داخل مستشفى الليث العام، وباعه والده لأسرة من أبناء جلدته محرومة من الإنجاب، بقيمة ثلاثة آلاف ريال، بعد أن نجح والد الطفل في إحضار زوجة المشتري، ووضعها بدلاً من والدة الطفل الأصلية بالمستشفى؛ فحصلت بعد خروجها من المستشفى على أوراق ثبوتية للطفل تثبت أنها هي والدته الحقيقية.

    وأضافت المصادر بأن شعبة البحث الجنائي ورد إليها بلاغ عن وجود أسرة بنجلاديشية مقيمة إقامة نظامية بالليث، يعيش معها طفل لا يشبه أحداً منهم، ويُعتقد أنه ينتمي لأسرة أخرى من أب بنجلاديشي وأم إندونيسية، خاصة أن الطفل يحمل مواصفات الأم الإندونيسية.

    وأردفت المصادر بأن فِرقة البحث الجنائي بدأت في جمع معلومات عن القضية، وأُلقي القبض على الأسرة الأصلية للطفل، وأثناء التحقيق معهما أجهشت الأم بالبكاء معترفة بأنها باعت أحد أطفالها قبل ثلاث سنوات، بعد أن أنجبته داخل مستشفى الليث العام، إلى أسرة عقيمة من الجنسية البنجلاديشية.

    وبناء عليه أُلقي القبض على الأسرة التي اشترت الطفل، واتضح أنها تقيم في محافظة الليث إقامة نظامية، ورب الأسرة يعمل في سوق السمك بالمحافظة.


    وبعد التحقيق معها اعترفت بشراء الطفل بالقيمة نفسها، وأن والده الأصلي هو من استبدل بالأم المزيفة التي اشترته داخل المستشفى الأم الحقيقية؛ من أجل تسجيل الأوراق الثبوتية للطفل باسمها، وهو ما حدث بالفعل، وحصلت الأسرة المشترية على بلاغ الولادة من المستشفى.

    وقد سُلِّمت القضية مع أفراد الأسرتَيْن اليوم الجمعة لشرطة الليث لاستكمال التحقيقات مع الأطراف، ومع مستشفى الليث العام الذي شهد القضية.

    مرعي هادي مسفر
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 607

    رد: شرطة الليث تكشف قضية بيع طفل قبل 3 سنوات بـ3000 ريال

    مُساهمة من طرف مرعي هادي مسفر في الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:50

    15\10\1433

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:27