منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بندر محيا البدراني (14 عاماً) الى رحمة الله مقتولاً ، وجد ميتاً داخل بئر قديمة في مركز البعائث (200 كلم جنوب شرق حائل)، وتشير المعلومات إلى أنه تم القبض على أحد المتهمين، قاد رجال الأمن إلى العثور عليه.

    شاطر

    بندر محيا البدراني (14 عاماً) الى رحمة الله مقتولاً ، وجد ميتاً داخل بئر قديمة في مركز البعائث (200 كلم جنوب شرق حائل)، وتشير المعلومات إلى أنه تم القبض على أحد المتهمين، قاد رجال الأمن إلى العثور عليه.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 16:20

    بندر محيا البدراني (14 عاماً) الى رحمة الله مقتولاً


    وُجد أثر عراك في المكان.. والقبض على مشتبه فيه





    العثور على "بندر" مقتولاً في أحد آبار "بعائث حائل"





    عيسى الحربي - سبق – حائل: عثرت الجهات الأمنية في منطقة حائل، صباح اليوم، وبمساعدة مواطنين، على الصبي بندر محيا البدراني (14 عاماً) ميتاً داخل بئر قديمة في مركز البعائث (200 كلم جنوب شرق حائل)، وتشير المعلومات إلى أنه تم القبض على أحد المتهمين، قاد رجال الأمن إلى العثور عليه.

    وقال أحد أقارب الضحية لـ "سبق": إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن وراء الحادثة شاباً عشرينياً تم القبض عليه ودلهم على جثة بندر، ووُجدت في الموقع آثار عراك بين الطرفين، وشبهة دهس بالسيارة انتهت إلى رميه داخل البئر.

    وأضاف: "نحن في الموقع الآن بانتظار سيارة البلدية "الشرشورة" لانتشاله ونقله إلى حائل".

    وكان والد المجني عليه قد أدلى بحديث للزميل خالد السليمي، مشيراً إلى أن ابنه لا يعاني من أي أمراضٍ أو اعتلالات نفسية، وأنه فُقد بعدما ذهب للتموينات الغذائية بالبعائث، قبل 6 أيام.

    وأوضح المواطن أن ابنه تناول طعام الإفطار مع أصدقائه وزملائه، الذين أفادوا بأن بندر أكد لهم بعد الإفطار أنه سيذهب للمنزل للخلود للنوم، إلا أنه لم يعد للمنزل، وأشار والده إلى أنه ليس بينه وبين أحد خلاف، وهو من المواظبين على الدراسة، والعمل مع والده بكل تفان، كاشفاً عن أنه لا يعلم أسباب اختفاء ابنه، ولا توجد خلافات عائلية بين المفقود وأسرته.

    رد: بندر محيا البدراني (14 عاماً) الى رحمة الله مقتولاً ، وجد ميتاً داخل بئر قديمة في مركز البعائث (200 كلم جنوب شرق حائل)، وتشير المعلومات إلى أنه تم القبض على أحد المتهمين، قاد رجال الأمن إلى العثور عليه.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 5 سبتمبر 2012 - 1:03

    4 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 17:22