منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الشرطة الاندونيسية تعثر على متفجرات وتبدأ تحقيقا باحتمال وجود دافع "ارهابي" 19 10 1433هـ، اكدت الشرطة الاندونيسية الخميس ان السلطات بدأت عملية ملاحقة مشتبه به وفتح تحقيق باحتمال صلته بالارهاب بعد العثور على مواد متفجرة في منزل في احد ضواحي جاكرتا.

    شاطر

    الشرطة الاندونيسية تعثر على متفجرات وتبدأ تحقيقا باحتمال وجود دافع "ارهابي" 19 10 1433هـ، اكدت الشرطة الاندونيسية الخميس ان السلطات بدأت عملية ملاحقة مشتبه به وفتح تحقيق باحتمال صلته بالارهاب بعد العثور على مواد متفجرة في منزل في احد ضواحي جاكرتا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 6 سبتمبر 2012 - 13:08

    الشرطة الاندونيسية تعثر على متفجرات وتبدأ تحقيقا باحتمال وجود دافع "ارهابي"

    أ ف ب

    اكدت الشرطة الاندونيسية الخميس ان السلطات بدأت عملية ملاحقة مشتبه به وفتح تحقيق باحتمال صلته بالارهاب بعد العثور على مواد متفجرة في منزل في احد ضواحي جاكرتا.

    واتصل الجيران بالشرطة عندما شاهدوا دخانا يتصاعد من منزل محمد طوريق الذي فر تاركا والدته وزوجته واطفاله، بحسب ما اكد المتحدث باسم شرطة جاكرتا ريكوانتو لوكالة فرانس برس.

    وقال ريكوانتو انه "بعد ظهر الاربعاء اتصل السكان بالشرطة للابلاغ عن تصاعد الدخان من منزل محمد طوريق. ووصلت الشرطة وبعد ساعة عثرت على مواد متفجرة".

    واضاف "نعمل مع وكالات مكافحة الارهاب والشرطة الوطنية للعثور عليه والتحقيق فيما اذا كان على صلة باي من المجموعات التي تخطط اعمال ارهاب".

    ومن بين المواد المتفجرة التي صودرت صواعق وبودرة الالمنيوم وكبريت وصناديق مسامير، بحسب ما اكد ريكوانتو.

    وتأتي هذه الحادثة بعد اطلاق نار في منطقة سولو وسط جاوا ادى الى مقتل ارهابيين اثنين مفترضين وضابط في مكافة الارهاب.

    واعتقلت الشرطة الاربعاء في ضواحي جاكرتا مشتبها به آخر في هجوم على شرطة سولو.

    وتلاحق اندونيسيا ذات الغالبية المسلمة المجموعات المتشددة في السنوات العشر الاخيرة وتمكنت من قتل عددا من المشتبه بهم في عمليات دامية.

    وتعرضت اندونيسيا في السنوات العشر الاخيرة لسلسلة من الهجمات نفذتها الجماعة الاسلامية، المسؤولة عن تفجيرات بالي التي اوقعت 202 قتيلا في 2002، ولم تشهد اي حادثة تذكر منذ تفجير فندقين في جاكرتا في 2009.

    وبرزت خلايا ارهابية صغيرة حاولت القيام بتفجيرين انتحاريين على كنيسة ومسجد للشرطة في 2011 بمتفجرات مصنوعة من المسامير والبراغي، قتل فيها المهاجمون انفسهم.





    afp_tickers

    رد: الشرطة الاندونيسية تعثر على متفجرات وتبدأ تحقيقا باحتمال وجود دافع "ارهابي" 19 10 1433هـ، اكدت الشرطة الاندونيسية الخميس ان السلطات بدأت عملية ملاحقة مشتبه به وفتح تحقيق باحتمال صلته بالارهاب بعد العثور على مواد متفجرة في منزل في احد ضواحي جاكرتا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 6 سبتمبر 2012 - 14:48

    6 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 13:51