منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اربع غارات اسرائيلية على غزة بعد اطلاق صواريخ من القطاع ، شن الطيران الاسرائيلي ليل الاحد الاثنين 10 9 2012م، اربع غارات جوية على قطاع غزة، ما ادى الى جرح فتى فلسطيني، وفق ما اعلنت مصادر طبية فلسطينية.

    شاطر

    اربع غارات اسرائيلية على غزة بعد اطلاق صواريخ من القطاع ، شن الطيران الاسرائيلي ليل الاحد الاثنين 10 9 2012م، اربع غارات جوية على قطاع غزة، ما ادى الى جرح فتى فلسطيني، وفق ما اعلنت مصادر طبية فلسطينية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 10 سبتمبر 2012 - 8:24

    أ ف ب

    اربع غارات اسرائيلية على غزة بعد اطلاق صواريخ من القطاع





    عنصران امنيان من حركة حماس يتفقدان موقع غارة اسرائيلية في غزة في 23 حزيران/يونيو 2012 (afp_tickers)

    شن الطيران الاسرائيلي ليل الاحد الاثنين اربع غارات جوية على قطاع غزة، ما ادى الى جرح فتى فلسطيني، وفق ما اعلنت مصادر طبية فلسطينية.

    وجرح فتى في السادسة من عمره في غارة جوية استهدفت نفقا للتهريب بين غزة ومصر قرب معبر رفح، على ما افادت مصادر طبية.

    كما استهدف الطيران الاسرائيلي مركزا للشرطة في حي التفاح شرق مدينة غزة، وشن غارتين اخريين على شمال القطاع بحسب شهود.

    وأكد الجيش الاسرائيلي في بيان هذه الغارات.

    واورد البيان انه "خلال الليل، استهدفت طائرة تابعة لسلاح الجو الاسرائيلي مصنعا للاسلحة، موقعا للانشطة الارهابية ونفقا ارهابيا في شمال قطاع غزة اضافة الى نفق للتهريب في جنوب قطاع غزة. تم تأكيد شن ضربات مباشرة".

    واضاف البيان "المواقع استهدفت ردا على الاطلاق المستمر للصواريخ على جنوب اسرائيل. تم اطلاق 15 صاروخا على اسرائيل هذا الشهر اصابت مرتين منازل والحقت اضرارا".

    وتم اطلاق ثلاثة صواريخ على الاقل صباح الاحد من جانب ناشطين فلسطينيين من قطاع غزة على جنوب اسرائيل. ولم تؤد الى اصابات الا ان احدها سقط على منزل في مدينة نتيفوت ملحقا اضرارا جسيمة.

    وكانت جماعة سلفية تبنت السبت اطلاق صاروخين الجمعة على جنوب اسرائيل لم يسببا اضرارا او اصابات.

    وتتهم الجماعات السلفية الفلسطينية في غزة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) التي تسيطر على غزة بالضعف في مواجهة اسرائيل وفي فرض الشريعة.

    وقتل ستة فلسطينيين يومي الاربعاء والخميس في غزة، ثلاثة منهم بقذيفة اطلقتها دبابة اسرائيلية شمال القطاع وثلاثة آخرون في غارة اسرائيلية على وسطه.

    واكد الفلسطينيون ان كل الضحايا مدنيون بينما قالت اسرائيل انها "استهدفت ارهابيين كانوا يستعدون لاطلاق صواريخ على اسرائيل".

    وتسود هدنة بحكم الامر الواقع بين اسرائيل وحماس بعد موجة عنف في قطاع غزة بين 18 و23 حزيران/يونيو اسفرت عن مقتل 15 فلسطينيا معظمهم مقاتلون واصابة عشرات اخرين في غارات جوية اسرائيلية على القطاع.

    في المقابل، سقط نحو 155 صاروخا وقذيفة هاون على اسرائيل مخلفة خمسة جرحى اسرائيليين بينهم اربعة من حرس الحدود.





    afp_tickers

    رد: اربع غارات اسرائيلية على غزة بعد اطلاق صواريخ من القطاع ، شن الطيران الاسرائيلي ليل الاحد الاثنين 10 9 2012م، اربع غارات جوية على قطاع غزة، ما ادى الى جرح فتى فلسطيني، وفق ما اعلنت مصادر طبية فلسطينية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 10 سبتمبر 2012 - 8:24

    10 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:26