منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزير الداخلية اﻻمير احمد بن عبدالعزيز ال سعود يزور منطقة الباحة يوم الخميس 26 10 1433

    شاطر

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    وزير الداخلية اﻻمير احمد بن عبدالعزيز ال سعود يزور منطقة الباحة يوم الخميس 26 10 1433

    مُساهمة من طرف jnabcom في الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 7:56

    الباحة 25 شوال 1433 هـ الموافق 12 سبتمبر 2012 م واس
    يقوم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية يوم غد الخميس بزيارة لمنطقة الباحة يلتقي خلالها سموه أبناء المنطقة ويحل ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول .
    أعلن ذلك لوكالة الأنباء السعودية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة , معرباً عن عظيم شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية على موافقته الكريمة بأن يكون ضيف شرف الجائزة الذي يدل على دعم سموه وحرصه الدائم على تشجيع المتفوقين والمبدعين من أبناء الوطن .
    وعد سمو أمير منطقة الباحة زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس التي تكن لسموه وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير , مؤكداً سموه أن جميع المسؤولين بالمنطقة والمواطنين من مشايخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ ويثمنون لسموه هذه الزيارة التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين ودليل على حرص ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم .
    وبين سموه أن الزيارة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرصة للقاء المسؤول والمواطن مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي , وذلك انطلاقاً من حرص سمو وزير الداخلية على تحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة , مفيداً أن سمو وزير الداخلية سيرأس خلال الزيارة اجتماعاً لمجلس المنطقة وسيستمع من المسؤولين لكثير من ملامح العمل التنموي ومراحل التطوير للمنطقة , كما سيلتقي سموه بمسؤولي إمارة المنطقة من وكلاء ومدراء عموم .
    وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أن جائزة الباحة للإبداع والتفوق ستحظى برعاية كريمة من سمو وزير الداخلية ؛ إذ يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه الكريم , مؤكداً سموه أن الرعاية والتكريم من يد سمو وزير الداخلية للفائزين ستعطي الجائزة دفعة قوية للمضي بخطى واثقة وراسخة للأمام في أعوامها المقبلة بمشيئة الله .
    ولفت سموه النظر إلى أن الزيارة ستشهد كذلك تكريماً لشهداء الواجب من أبناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم في لفته وفاء من سمو وزير الداخلية لأبناء الوطن الأوفياء .
    ورفع سمو أمير منطقة الباحة في ختام تصريحه الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على زيارته للمنطقة والالتقاء بأهلها , سائلاً سموه الله العلي القدير أن يحفظ للوطن قيادته وأن يقيه شر الفتن ويديم عليه استقراره .
    من جانبه عبر وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري عن بالغ سعادته وسروره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة , مؤكداً أن الزيارة تمثل حدثاً مهماً وسعيداً لأهالي المنطقة الذين يتلهفون بشوق للقاء سموه الكريم .
    وأكد الدكتور الشمري في تصريح مماثل أن الجهات المختصة وأمانة جائزة الباحة للتفوق والإبداع التي سيكون سموه ضيف شرف حفلها قد أنهت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة التي تليق ومكانة الزيارة الكريمة لسموه , مبيناً أن الزيارة هي لفته كريمه تأتي امتداداً لما يوليه سموه من حرص ومتابعه لكل ما يخص شؤون الوطن وأمنه .
    ودعا في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة قادتها وأن يسدد على طريق الخير خطى سمو وزير الداخلية لما فيه أمن الوطن ورخاءه

    رد: وزير الداخلية اﻻمير احمد بن عبدالعزيز ال سعود يزور منطقة الباحة يوم الخميس 26 10 1433

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 9:39

    الباحة 25 شوال 1433 هـ الموافق 12 سبتمبر 2012 م واس
    نوه وكلاء إمارة منطقة الباحة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة وتشريفه لحفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق , مثمنين عالياً الزيارة والتشريف اللتان تنمان عن حرص واهتمام سموه بالعلم والتميز في شتى مجالات الحياة .
    وقال وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس إدارة الجائزة رئيس اللجنة الرئيسية للجائزة الدكتور حامد بن مالح الشمري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : لا شك أن زيارة سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز للمنطقة هي امتداد لتواصل ولاة الأمر مع أبنائهم و إخوانهم المواطنين في جميع مناطق المملكة للالتقاء بهم وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم في مختلف المناسبات , وللتشجيع على كل ما فيه الخير والصلاح للوطن والمواطن , وهذا ولله الحمد أمر غير مستغرب على ولاة أمرنا الذين يكن لهم الجميع خالص الحب وأصدق الولاء و الوفاء والعرفان.
    وعد تشريف سمو وزير الداخلية لحفل الجائزة الموجهة للمتميزين في أفرعها برغم ارتباطاته تكريم وجائزة تميز للجائزة وللمنطقة ورافداً داعماً لتطويرها وتكريساً في الوقت ذاته لقناعات سموه الكريم بأهمية الاحتفاء بالكوادر ذات الأداء المتميز المنخرطة في خدمة الوطن بشكل عام ومجتمع المنطقة بشكل خاص وما لذلك من انعكاسات تتسم بأهمية بالغة في الدفع بالأداء نحو المزيد من التميز والإبداع والتطوير والتحسين المستمر وبث روح المنافسة الشريفة .
    ولفت النظر إلى النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المنطقة بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الذي دأب منذ توليه مهام إمارة المنطقة على رسم نهضة إنمائية شاملة ومتوازنة شعارها العمل الدوؤب المنتج والمخلص حتى أصبحت المنطقة خلية نحل ومضمار للمنافسة والإبداع , وتستشرف مستقبلاً المزيد من الجهود المخلصة والمتميزة لمواكبة القفزات التنموية التي تعيشها بلادنا في مختلف المجالات التنموية والخدمية .
    وتناول وكيل إمارة منطقة الباحة العديد من الجوانب الشخصية لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز , وقال : إن سموه رجل غني عن التعريف ؛ فهو ليس رجل دولة ورجل أمن فقط بل رجل تنمية وفكر وقيادة , إضافة لما عُرف عنه من الحكمة والجمع بين التواضع وحب المسارعة في عمل الخير ،وأنه امتداد واستمرار لعطاء وجهود أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ـ رحمه الله ـ الأمنية والإدارية والتنموية والاجتماعية والعلمية والفكرية , حيث كان عضده الأيمن لسنوات طويلة اكتسب خلالها وما سبقها خبرات علمية وعملية متنوعة , علاوة على ما نهله سموه من والده المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله - من القدرات والمهارات التي جعلت منه شخصيته مؤثرة وذات حضور فاعل , فهو رجل المواقف الصعبة القادر على اتخاذ القرارات المدروسة مما أسهم وبصورة واضحة في فاعلية قيادة سموه خلال فترة عمله كنائب لوزير الداخلية , وكذا منذ أن تولي قيادة الوزارة .
    وأضاف الدكتور المالح إن عبارات الترحيب بسمو وزير الداخلية قد لا تلامس ما تكنه القلوب من سعادة غامرة تتسامى لتصل لأرقى درجات التلاحم والحب بين المواطن وولاة الأمر , معبراً عن الترحيب والشكر لسموه على زيارته للمنطقة وتشريفه حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق .
    وقدم شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما حظيت به لجان الجائزة من اهتمام وتوجيهات سديدة كان لها أكبر الأثر في تأسيس الجائزة بالشكل الذي يتطلع إليه الجميع ويعكس قدرات وإمكانيات منطقة الباحة زماناً ومكاناً وإنساناً .
    من جانبه عد وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد محمد بن سعيد الحجري زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة مناسبة غالية على قلب كل مواطن ومواطنة من أبناء الباحة , مشيراً إلى أن الزيارة تجسد اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب .
    وبين أن زيارة سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز للمنطقة بعد توليه منصب وزير الداخلية, وما يتخللها من لقاءات بالمسؤولين في القطاعين الحكومي والعسكري وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, ستنعكس إيجاباً على مستقبل المنطقة تنموياً واجتماعياً وإدارياً .
    وأكد أن الزيارة سيكون لها الأثر الايجابي في رفع معنويات الجميع لبذل مزيد من العطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن , سائلاً الله عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها .
    وفي تصريح مماثل قال وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح :هنيئاً لنا وهنيئاً لمنطقة الباحة زيارة سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز التي خص بها سموه مشكوراً هذه المنطقة لتكون أولى محطات زياراته بعد توليه منصب وزير الداخلية .
    وأكد أن الزيارة ستسهم بمشيئة الله في دفع عجلة النمو والتطور التي يباشرها صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , وسيكون لها نتائج مثمرة في المستقبل القريب .
    وبين أن زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة ما هي إلا ترجمة للترابط الحقيقي بين القيادة والشعب, ومن ضمن ما يوليه سموه من اهتمام دائم لمتطلبات المواطنين في كل أرجاء الوطن والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشاريع مستقبليه تهدف إلى رفعة المنطقة ونهضتها .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:58