منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادم الحرمين الشريفين للفريق الطبي لفصل التوأم : "هذه أياد بيضاء وما قمتم به عمل خير يخدم الإنسانية"

    شاطر

    خادم الحرمين الشريفين للفريق الطبي لفصل التوأم : "هذه أياد بيضاء وما قمتم به عمل خير يخدم الإنسانية"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 13 سبتمبر 2012 - 23:07

    خادم الحرمين الشريفين للفريق الطبي لفصل التوأم : "هذه أياد بيضاء وما قمتم به عمل خير يخدم الإنسانية"



    الرياض 26 شوال 1433 هـ الموافق 13 سبتمبر 2012 م واس
    أعلن معالي وزير الصحة رئيس الفريق الطبي والجراحي لفصل التوأم السيامي السعودي " ريم و رنا " الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مساء اليوم نجاح العملية الجراحية التي أجريت لفصلهما واستغرقت 12 ساعة، مشيرا إلى أن الخبرة الكبيرة للفريق الطبي السعودي في مثل هذا النوع من العمليات أسهمت بتوفيق من الله في اختصار ساعة من الزمن الذي كان متوقعا لإجراء العملية الجراحية لفصل التوأم السيامي السعودي " ريم و رنا ".
    ورفع معاليه في مؤتمر صحفي عقده في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض عقب انتهاء العملية ، "أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وإلى أبناء وبنات هذا الوطن كافة ".
    وقال : أبدأ برسالة حملني إياها خادم الحرمين الشريفين قال فيها - أيده الله - : "هذه أياد بيضاء، وما قمتم به عمل خير، ويخدم الإنسانية، وتشكرون عليه".
    كما نقل معاليه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب خادم الحرمين الشريفين ، وشكره للفريق الطبي، ونقل أيضا شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني.
    وقال الدكتور الربيعة : إن هذه العملية تحمل الرقم 30 في سلسلة عمليات فصل التوائم السيامية التي تجريها الكوادر السعودية الطبية، مقدما الشكر للفريق الطبي ، مشيرا إلى أنه تم اختصار ساعة من الوقت الذي كان متوقعا للجراحة.
    وطمأن معاليه الجميع على أن وضع التوأم مستقر حاليا، مؤملا أن تكتمل الفرحة بخروجهما من المستشفى.

    رد: خادم الحرمين الشريفين للفريق الطبي لفصل التوأم : "هذه أياد بيضاء وما قمتم به عمل خير يخدم الإنسانية"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 13 سبتمبر 2012 - 23:08

    13 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 21:25