منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

أعلانات google

دعاء للميت

دعاء الميت اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لموتانا ولموتى المسلمين، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبورهم رياضا" من رياض الجنة ولا تجعل قبورهم حفراً من حفر النار ، اللهم اجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتى تنقلهم في نور من نورك،اللهم اجعل الجنان هي دارهم وقرارهم، اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم وثقل بالميزان حسناتهم اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأسفل عرشك.اللهم يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك أجب دعائي ورجائي فلا إله لي غيرك اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم اسق كل ميت تحت التراب غيثا يرتوي منه ترابه وتغسل معه ذنوبه .اللهم إني ذكرتهم فارزقني بمن يذكرني حين تنقطع بي اﻷسباب رحم الله أرواحا لا تعوّض ولا تولد مرة أخرى ، اللهم أغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين اللهم أجمعنا بهم في جنتك .اللهم آمين اللهم آغفر لأغلى من غآبوا عن آلدنيآ ۈ آرحمہم ۈأحشرهہم في زمرة آلمتحآبين فيڳ ۈ اجعل ملتقآنآ بہم في الفردوس الآعلى يآرب آلعالمين رحم الله ضحكات لا تُنسى وملامح لا تغيب عن البال وحديثاً اشتقنا لسماعه رحم الله كل روح غاليه تحت الثرى ‏ يـاالله ياالله ياالله بـرد علـى قبـور موتـانا وموتـى امـــة محمد صلى الله عليه وسلم المسلميـن ببراد الجنة و اكسهم من السندس و الاستبرق يـارب اغفـر ذنوبهـم و ارحـمهم برحمتـك يـارب العالميـن..وارحم كل ميت من اموات المسلمين ليس له من يدعوله اللهم لا تحاسبهم بعدلك بل بفضلك وكرمك ومغفرتك فإنك انت الغفور الرحيم

    موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت ، موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت ، بوابة الخدمات الالكترونية للمنشأت ، رابط الخدمات الالكترونية للمنشأت، موقع طاقات توظيف الكتروني ،موقع بوابة وزارة العمل · نطاقات · الخدمات الإلكترونية للمنشآت ، موقع وزارة العمل السعودي

    شاطر

    فريق العمل بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 67841

    موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت ، موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت ، بوابة الخدمات الالكترونية للمنشأت ، رابط الخدمات الالكترونية للمنشأت، موقع طاقات توظيف الكتروني ،موقع بوابة وزارة العمل · نطاقات · الخدمات الإلكترونية للمنشآت ، موقع وزارة العمل السعودي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 15 سبتمبر 2012 - 7:42

    موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت أضغط هنا


    موقع طاقات توظيف الكتروني أضغط هنا





    موقع وزارة العمل السعودية أضغط هنا

    موقع بوابة وزارة العمل · نطاقات · الخدمات الإلكترونية للمنشآت أضغط هنا
    موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت

    الخدمات الالكترونية للمنشأت ، ، بوابة الخدمات الالكترونية للمنشأت ، رابط الخدمات الالكترونية للمنشأت، موقع طاقات توظيف الكتروني ،موقع بوابة وزارة العمل · نطاقات · الخدمات الإلكترونية للمنشآت ، موقع وزارة العمل السعودية

    فريق الجودة بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 7851

    رد: موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت ، موقع الخدمات الالكترونية للمنشأت ، بوابة الخدمات الالكترونية للمنشأت ، رابط الخدمات الالكترونية للمنشأت، موقع طاقات توظيف الكتروني ،موقع بوابة وزارة العمل · نطاقات · الخدمات الإلكترونية للمنشآت ، موقع وزارة العمل السعودي

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في السبت 15 سبتمبر 2012 - 7:48

    موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني الخاص بالباحثين عن عمل من مواطني المملكة العربية السعودية، وهو إحدى قنوات طاقات للتوظيف المقدمة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعاون مع وزارة العمل.


    يهدف موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني لخدمة الجهات الموظفة من القطاع الخاص والباحثين عن عمل لتحقيق أهدافهم بأعلى كفاءة وأقل مجهود، حيث يساهم في التوظيف من خلال عملية الربط الوظيفي بين باحثي العمل والجهات الموظفة من القطاع الخاص، وذلك من خلال تقديم الفرصة لطالبي العمل لمعرفة الفرص الوظيفية المتوفرة، والتقديم على الوظائف المتاحة بكل خصوصية وفي أسرع وقت دون الحاجة للذهاب للشركة، كما أنه يوفر للجهات الموظفة خدمات الإعلان عن وظائفها والبحث عن طالبي العمل الملائمين، بالإضافة للحصول على موظفين سعوديين عن طريق قاعدة البيانات في الموقع.

    إن هذه الخانة مخصصه للمتقدمين الذين سبق لهم التسجيل في برنامج حافز حيث يمكن للمتقدمين إكمال بياناتهم، التحقق من الأهلية، أو الدخول إلى صفحة خدمات المتقدمين التي تتضمن روابط متعددة مثل: دليل حافز ، إداراة الملف الشخصي، التعليم الإلكتروني،التوظيف الإلكتروني،
    الهدف العام :
    تنظيم استخدام القوى العاملة من خلال تنفيذ نظام العمل، وتخطيط الموارد البشرية وتطويرها، وتسوية الخلافات العمالية في القطاع الخاص.

    المهام:
    1. رسم السياسة العامة للشئون العمالية في المملكة في نطاق سياسة الدولة العامة وفق المبادئ الإسلامية والعدالة الاجتماعية ، بهدف تحقيق الاستخدام الكامل ، وفرص العمل المستقر المجزي للمواطنين ، وتهيئة ظروف وعلاقات العمل لزيادة الإنتاج ، وتحسين مستويات المعيشة ، وتوطيد العلاقات الإنسانية بين أصحاب العمل .

    2. بحث ودراسة الموضوعات والمشكلات العمالية ضمن إطار خطط ومشاريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالاشتراك مع الأجهزة المختصة في المملكة.

    3. وضع الخطط ورسم السياسات المتعلقة بتوظيف السعوديين وسعودة الوظائف في منشآت القطاع الخاص في ضوء ما ورد في نظام العمل، وقرار مجلس الوزراء رقم ( 50 ) وتاريخ 21/4/1415هـ، والقرارات والتعليمات الأخرى المتعلقة بهذا الشأن.

    4. الإشراف علي استقدام ونقل خدمات واستخدام القوى العاملة والتراخيص لها بالعمل لدى منشآت القطاع الخاص، وإصدار تراخيص مكاتب الاستقدام الأهلية.

    5. رسم السياسات الخاصة بتفتيش العمل ، ومراقبة تطبيق نظام العمل وإرشاد أصحاب العمل إلى مستلزمات نصوصه .

    6. إنشاء قاعدة بيانات لسوق العمل بالمملكة تشمل بيانات العاملين في القطاع الخاص سواء السعوديين أو غير السعوديين.

    7. بحث واقتراح الوسائل المؤدية إلى إحداث وتنسيق توزيع الخدمات الاجتماعية للعمال، والإلأشراف على تنفيذها ونشر وسائلها وإعداد الأنظمة واللوائح والخدمات والقرارات المنفذة لها.

    8. متابعة تنفيذ المشروعات والبرامج التي تتصل بشئون العمل والسعي إلى تحقيق الأهداف المشتركة في هذا السبيل بالتعاون مع أجهزة الدولة المختصة مع مراعاة الاختصاصات والصلاحيات المخولة لكل منها.

    9. إعداد البحوث الإحصائية العمالية وتنفيذها ونشر نتائجها بالاتفاق مع مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات.

    10. تتبع وتقويم ما تم تنفيذه من خطط ومشروعات وبرامج ، فيما يختص بأعمال شئون العمل وإعداد التقارير والبيانات المتعلقة بها .

    11. بحث وسائل تنظيم العلاقات مع الدول العربية والأجنبية والمنظمات الدولية والهيئات الإقليمية العربية والدولية فيما يختص بشئون العمل ، بما في ذلك تبادل الخبرة والمعلومات والخبراء المتخصصين ، وإيفاد البعثات واتخاذ إجراءات عقد الاتفاقات المحققة لهذا الغرض ضمن نطاق السياسة العامة للدولة بعد الرجوع إلى الجهات المختصة .

    12. تنظيم الاشتراك في المؤتمرات وحلقات الدراسات الإقليمية والعربية والدولية التي تتصل بميادين اختصاصها ، والإعداد لإقامة مثل هذه المؤتمرات الدولية بالاتفاق مع الجهات المختصة.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 28 مايو 2015 - 4:48