منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على منتج الفلم المسيئ للرسول محمد صلى الله علية وسلم ، جديد ، يوتيوب ، فيديو، شرطة لوس أنجلوس الأمريكية ألقت القبض على شخص، يُعتقد أنه "نيقولا باسيلي"، الذي كان مسؤولاً عن إنتاج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول -صلى الله عليه وسلم ،وذلك لاستجوابة

    شاطر

    القبض على منتج الفلم المسيئ للرسول محمد صلى الله علية وسلم ، جديد ، يوتيوب ، فيديو، شرطة لوس أنجلوس الأمريكية ألقت القبض على شخص، يُعتقد أنه "نيقولا باسيلي"، الذي كان مسؤولاً عن إنتاج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول -صلى الله عليه وسلم ،وذلك لاستجوابة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 15 سبتمبر 2012 - 22:06

    [youtube][/youtube]

    القبض على منتج الفلم المسيئ للرسول محمد صلى الله علية وسلم ، جديد ، يوتيوب ، فيديو،

    شرطة لوس أنجلوس الأمريكية ألقت القبض على شخص، يُعتقد أنه "نيقولا باسيلي"، الذي كان مسؤولاً عن إنتاج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول - صلى الله عليه وسلم -؛ وذلك لاستجوابه بشأن اختراقه فترة إطلاق السراح المشروطة، بإنتاجه هذا الفيلم.

    لحضة القبض على النجس منتج الفلم
    ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت أن شرطة لوس أنجلوس الأمريكية ألقت القبض على شخص، يُعتقد أنه "نيقولا باسيلي"، الذي كان مسؤولاً عن إنتاج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول - صلى الله عليه وسلم -؛ وذلك لاستجوابه بشأن اختراقه فترة إطلاق السراح المشروطة، بإنتاجه هذا الفيلم.

    وبث موقع "يوتيوب" شريطاً يُظهر باسيلي وهو يرتدي معطفاً ونظارة وقبعة، ويغطي وجهه بكوفية.

    وفي سياق ذي صلة، نقلت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" عن المتحدث باسم قائد شرطة مقاطعة "لوس أنجلوس" ستيف وايتمور: "إن باسيلي غادر منزله صباح السبت طواعية، ولم توضع القيود في يديه. سيقوم ضباط من الشرطة الفيدرالية باستجواب باسيلي. لم يتم توقيفه، لكنه لن يعود إلى منزله على الفور".

    وأكد أن التحقيق يهدف إلى الكشف عما إذا كان باسيلي اخترق الحظر المفروض عليه، الذي يمنعه من استخدام الإنترنت، خلال فترة إطلاق السراح المشروطة، مشيراً إلى أنه إذا ثبت خرق الحظر فسيقوم القاضي بإعادته إلى السجن مباشرة.

    وكان "نيقولا" قد قضى ٢١ شهراً في السجون الاتحادية، بعد إدانته في جرائم انتحال هوية آخرين، والاحتيال على البنوك.

    رد: القبض على منتج الفلم المسيئ للرسول محمد صلى الله علية وسلم ، جديد ، يوتيوب ، فيديو، شرطة لوس أنجلوس الأمريكية ألقت القبض على شخص، يُعتقد أنه "نيقولا باسيلي"، الذي كان مسؤولاً عن إنتاج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول -صلى الله عليه وسلم ،وذلك لاستجوابة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 15 سبتمبر 2012 - 22:07

    الشرطة الاميركية تستجوب المنتج المفترض للفيلم المسيء للاسلام

    أ ف ب

    الشرطة الاميركية تستجوب المنتج المفترض للفيلم المسيء للاسلام





    متظاهر خلال التقدم باتجاه السفارة الاميركية في القاهرة ردا على الفيلم المسيىء (afp_tickers)

    استجوبت شرطة لوس انجليس صباح السبت المنتج المفترض لفيلم "براءة المسلمين" المسيء للاسلام والذي اثار تظاهرات احتجاجية في العالم الاسلامي، وذلك بهدف التأكد من احترامه لشروط اطلاق السراح المشروط الذي يخضع له، كما اعلن متحدث باسمها.

    وقال دون والكر المتحدث باسم الشرطة لوكالة فرانس برس ان نقولا باسيل نقولا "اقتيد بسيارة" من قبل الشرطة من منزله في سيريتوس (كاليفورنيا) بعيد منتصف ليل الجمعة-السبت الى مفوضية الشرطة للاستماع الى اقواله.

    وقالت القناة المحلية لشبكة "ان بي سي نيوز" ان نقولا غادر منزله مرتديا معطفا وقبعة ووشاحا ونظارات.

    وبحسب مسؤولين فان المحققين الفدراليين ارادوا التحقق من ان نقولا لم ينتهك شروط اطلاق السراح الذي يخضع له، وقد غادر مفوضية الشرطة بعد فترة وجيزة من دون ان ترشح اي معلومة عما دار داخل المركز.

    وكان نقولا باسيل نقولا اتهم في شباط/فبراير 2009 بالاحتيال المالي.

    وجاء في ملف الاتهام انه قام مع اشخاص آخرين، بالاستحواذ عبر الغش على هويات وارقام الضمان الاجتماعي للعديد من عملاء شركة "ويلز فارغو" في كاليفورنيا وسحب مبلغا قيمته 860 دولارا.

    وبالنظر الى القيمة البسيطة للمبلغ الذي استولى عليه فقد منح اطلاق سراح مشروط.

    وكان نقولا امضى عقوبة بالسجن لمدة عام بعد ان اقر بحيازته مخدر الميثامفيتامين وبنيته ايضا في انتاجه في 1997.





    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:43