منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على حسين محمد علي آل مسلم، المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق النار مع ثلاثة آخرين على دورية أمنية بمحافظة القطيف، وقد نتج عن إطلاق النار استشهاد جندي وإصابة آخر.

    شاطر

    القبض على حسين محمد علي آل مسلم، المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق النار مع ثلاثة آخرين على دورية أمنية بمحافظة القطيف، وقد نتج عن إطلاق النار استشهاد جندي وإصابة آخر.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 سبتمبر 2012 - 14:25



    متهم بإطلاق النار على دورية والتسبب باستشهاد جندي وإصابة آخر




    "الداخلية" تعلن القبض على المطلوب حسين آل مسلّم





    واس – الرياض: أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، القبض على المطلوب للجهات الأمنية حسين محمد علي آل مسلم، المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق النار مع ثلاثة آخرين على دورية أمنية بمحافظة القطيف، وقد نتج عن إطلاق النار استشهاد جندي وإصابة آخر.

    وصرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 16/ 9/ 1433هـ عن تعرض إحدى دوريات الأمن لإطلاق نار كثيف من قبل أربعة من مثيري الشغب المسلحين من راكبي الدراجات النارية وذلك أثناء توقفها في أحد التقاطعات بشارع أحد بمحافظة القطيف، فقد تم بتوفيق الله تعالى مساء يوم السبت الموافق 28/ 10/ 1433هـ القبض على المطلوب للجهات الأمنية حسين محمد علي آل مسلم المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق النار المعلن عنها والتي نتج عنها استشهاد الجندي أول حسين بواح علي زباني وإصابة الجندي أول سعد متعب محمد الشمري.

    وأوضح المتحدث أن اعتقال المطلوب جاء بعد مداهمته في منزل حاول الاختباء فيه بمحافظة القطيف، كما تم في العملية الأمنية القبض على كل من حسن عبدالعزيز محمد الدرويش وحسن علي حسن آل مبيريك، ولم يتعرض -ولله الحمد- أي من المقبوض عليهم أو أي من رجال الأمن للإصابة.

    رد: القبض على حسين محمد علي آل مسلم، المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق النار مع ثلاثة آخرين على دورية أمنية بمحافظة القطيف، وقد نتج عن إطلاق النار استشهاد جندي وإصابة آخر.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 سبتمبر 2012 - 15:51

    16 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:23