منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزير النقل يتفقد محطة مشروع قطار الحرمين السريع وعدداً من مشروعات النقل بمنطقة المدينة المنورة، أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير النقل

    شاطر

    وزير النقل يتفقد محطة مشروع قطار الحرمين السريع وعدداً من مشروعات النقل بمنطقة المدينة المنورة، أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير النقل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 سبتمبر 2012 - 16:07

    وزير النقل يتفقد محطة مشروع قطار الحرمين السريع وعدداً من مشروعات النقل بمنطقة المدينة المنورة

    الرياض 29 شوال 1433 هـ الموافق 16 سبتمبر 2012 م واس
    قام معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور جبارة بن عيد الصريصري اليوم بجولة ميدانية على موقع مشروع قطار الحرمين السريع "محطة المدينة المنورة " للاطمئنان على سير الأعمال التي يجري تنفيذها في المحطة , مطلعاً على شرح مفصل من مهندسي المشروع , كما قام بجولة تفقدية لبعض المشروعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها في المنطقة شملت مشروعات استكمال الطريق الدائري الثالث ، واستكمال ازدواج طريق المدينة / تبوك والتقاطعات الجاري تنفيذها على طريق الملك عبدالله .
    وقد اجتمع معاليه خلال الجولات بالمقاولين والاستشاريين العاملين في المشروعات , وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاستمرار في النشاط والتقدم لإنهاء هذه المشروعات في الوقت المحدد مع الالتزام بالجودة المطلوبة .
    يذكر أن قطار الحرمين سيربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية في محافظة رابغ بطول 450 كيلومتراً , ويتضمن المشروع إنشاء خمس محطات ركاب وسط مدينة جدة وأخرى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة وفي مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية , وينفذ المشروع خلال مرحلتين المرحلة الأولى تشمل الأعمال المدنية , بينما تشهد المرحلة الثانية تصميم وبناء المحطات.

    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير النقل
    المدينة المنورة 29 شوال 1433هـ الموافق 16 سبتمبر 2012م واس

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري والوفد المرافق له.
    ورحب سموه بمعالي وزير النقل والحضور , ثم جرى استعراض جملة من المشروعات التي تنفذها وزار النقل في المنطقة والخطط المستقبلية المزمع العمل بها لاستكمال منظومة مشاريع الطرق والنقل التي ستحظى بها المنطقة في القريب العاجل - بإذن الله-.
    حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش و مدير عام إدارة الطرق والنقل في منطقة المدينة المنورة المهندس زهير بن عبدالله كاتب .

    رد: وزير النقل يتفقد محطة مشروع قطار الحرمين السريع وعدداً من مشروعات النقل بمنطقة المدينة المنورة، أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير النقل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 سبتمبر 2012 - 16:07

    16 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:17