منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خامنئي يؤكد ان ايران لن ترضخ للضغوط الدولية ، اكد المرشد الاعلى للجمهورية الايرانية الثلاثاء ان ايران لن ترضخ لضغوط الاسرة الدولية لتعديل سياستها حتى وان كان عليها مواجهة "غضب" الدول العظمى.

    شاطر

    خامنئي يؤكد ان ايران لن ترضخ للضغوط الدولية ، اكد المرشد الاعلى للجمهورية الايرانية الثلاثاء ان ايران لن ترضخ لضغوط الاسرة الدولية لتعديل سياستها حتى وان كان عليها مواجهة "غضب" الدول العظمى.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 13:49

    أ ف ب

    خامنئي يؤكد ان ايران لن ترضخ للضغوط الدولية





    ايرانيات يحملن صورا للمرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية اية الله علي خامنئي خلال تظاهرة احتجاج على الفيلم المسيء للاسلام (afp_tickers)

    اكد المرشد الاعلى للجمهورية الايرانية الثلاثاء ان ايران لن ترضخ لضغوط الاسرة الدولية لتعديل سياستها حتى وان كان عليها مواجهة "غضب" الدول العظمى.

    واعلن خامنئي في خطاب القاه امام الالاف من عناصر قوى الامن في شمال ايران نشر الاربعاء على موقعه الالكتروني "ان ايران لا تقبل مطالب الدول العظمى".

    واكد ان "الجمهورية الاسلامية تتخذ قراراتها فقط وفقا لمصلحة الشعب والبلد حتى وان اثارت قراراتها غضب الدول العظمى في العالم".

    ولم يذكر خامنئي مسألة الملف النووي الذي يقع في صلب الخلاف القائم منذ سنوات بين ايران والمجتمع الدولي.

    ويصدر موقف خامنئي في حين يتوقع ان يطرح هذا الملف مجددا على هامش اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك في نهاية ايلول/سبتمبر.

    واصدر مجلس الامن ستة قرارات دولية بسبب البرنامج النووي الايراني الذي تشتبه الدول العظمى بانه يهدف الى امتلاك السلاح النووي فيما تنفي طهران ذلك.

    كما يفرض الغربيون بسبب هذا البرنامج حظرا ماليا ونفطيا صارما منذ عامين على الجمهورية الاسلامية.

    ومن دون ان يشير صراحة الى عواقب هذا الحظر على الاقتصاد الايراني هاجم خامنئي "وسائل الاعلام الغربية والصهيونية" التي "ترسم صورة قاتمة للوضع في بلاده لمنع الامة الايرانية من المضي قدما".

    وادت العقوبات المصرفية والنفطية الغربية على طهران الى تراجع الصادرات النفطية وارتفاع كلفة الواردات ونقص في العملات الاجنبية ما ادى الى تراجع سعر العملة المحلية.

    وبعد نفي مطول، اقر المسؤولون الايرانيون في الاسابيع الماضية بتأثير العقوبات على ايران ودعوا الى تطبيق "اقتصاد حرب" لمواجهتها.





    afp_tickers

    رد: خامنئي يؤكد ان ايران لن ترضخ للضغوط الدولية ، اكد المرشد الاعلى للجمهورية الايرانية الثلاثاء ان ايران لن ترضخ لضغوط الاسرة الدولية لتعديل سياستها حتى وان كان عليها مواجهة "غضب" الدول العظمى.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 13:50

    19 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:01