منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزير الاعلام السوري ينفي ان يكون الاسد ادلى بحديث خاص الى صحيفة مصرية ، "استقبل وفدا من اعلاميين مصريين ضم تسعة اشخاص، وجرت دردشة شخصية بينهم، وهذا لا يعد مقابلة صحافية او تلفزيونية".

    شاطر

    وزير الاعلام السوري ينفي ان يكون الاسد ادلى بحديث خاص الى صحيفة مصرية ، "استقبل وفدا من اعلاميين مصريين ضم تسعة اشخاص، وجرت دردشة شخصية بينهم، وهذا لا يعد مقابلة صحافية او تلفزيونية".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 20:44

    أ ف ب

    وزير الاعلام السوري ينفي ان يكون الاسد ادلى بحديث خاص الى صحيفة مصرية





    وزير الاعلام السوري عمران الزعبي (afp_tickers)

    نفى وزير الاعلام السوري ان يكون بشار الاسد ادلى بحديث الى مجلة او صحيفة مصرية، منتقدا قيام مجلة "الاهرام العربي" الحكومية المصرية "بتركيب حوار" انطلاقا من "دردشة شخصية" جمعت الرئيس الاسد الى تسعة اعلاميين.

    وقال عمران الزعبي في حديث الى التلفزيون السوري الجمعة "السيد الرئيس بشار الاسد لم يدل باي تصريح او مقابلة مع اي مجلة او صحيفة مصرية مطلقا".

    واشار الى ان الاسد "استقبل وفدا من اعلاميين مصريين ضم تسعة اشخاص، وجرت دردشة شخصية بينهم، وهذا لا يعد مقابلة صحافية او تلفزيونية".

    وتابع ان "احد الاخوة المشاركين جمع في ذهنه بعض الكلام الذي قيل والذي دار، وركب منه الحوار الذي نشرته بعض وسائل الاعلام".

    واضاف الزعبي "بمعنى اخر اذا كان كل شخص من هؤلاء التسعة كتب ذكرياته عن هذا اللقاء سينتج عنه تسعة أحاديث (...) ولذلك لا يعتد أبدا بكل هذا النشر لانه عبارة عن اجتزاء لحوار طويل خرج من سياقاته وفقد قيمته السياسية والموضوعية والمهنية".

    وكانت المجلة نشرت الخميس مقتطفات مما قالت انه "أجرأ حديث" للاسد من بدء الاحتجاجات المطالبة باسقاط نظامه منذ اكثر من 18 شهرا، مشيرة الى انه خصها به "من داخل مكتبه في منطقة الروضة بالعاصمة السورية".

    وشن الاسد في الحديث المقرر نشره في عدد المجلة الذي يصدر السبت، هجوما عنيفا على السعودية وتركيا وقطر التي تدعم المعارضة السورية، مؤكدا ان "المسلحين لن ينتصروا في النهاية" وإن كان الحسم "سيحتاج الى بعض الوقت".

    واعتبر الزعبي ان ما نشر "لا يجوز تحليله ولا البناء عليه ولا اعتباره مواقف سياسية سواء كانت صحيحة او غير صحيحة"، من دون ان ينفي الكلام المنقول عن لسان الاسد.

    واكد ان "السيد الرئيس عندما يقرر ان يقول كلاما او موقفا سياسيا لديه ادواته الاعلامية وسيقوله بكل شجاعة كما عهدناه ونعرفه، وبالتالي له منبره وطريقته واسلوبه".





    afp_tickers

    رد: وزير الاعلام السوري ينفي ان يكون الاسد ادلى بحديث خاص الى صحيفة مصرية ، "استقبل وفدا من اعلاميين مصريين ضم تسعة اشخاص، وجرت دردشة شخصية بينهم، وهذا لا يعد مقابلة صحافية او تلفزيونية".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 20:45

    21 9 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:22