منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على عصابة سرقة البنوك في جدة والشرطة تحذّر من حمل الأموال ، 3 إثيوبيين يسلبون محاسباً 168 ألفاً .. ومواطن يسلم الجاني للدوريات ،ونجح مواطن في ملاحقة أحد الجناة والقبض عليه وتسليمه للدوريات الأمنية التي بدورها سلمته لمركز شرطة الكندرة.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    القبض على عصابة سرقة البنوك في جدة والشرطة تحذّر من حمل الأموال ، 3 إثيوبيين يسلبون محاسباً 168 ألفاً .. ومواطن يسلم الجاني للدوريات ،ونجح مواطن في ملاحقة أحد الجناة والقبض عليه وتسليمه للدوريات الأمنية التي بدورها سلمته لمركز شرطة الكندرة.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في السبت 14 مايو 2011 - 7:40



    3 إثيوبيين يسلبون محاسباً 168 ألفاً .. ومواطن يسلم الجاني للدوريات

    القبض على عصابة سرقة البنوك في جدة والشرطة تحذّر من حمل الأموال




    ألقت الجهات الأمنية في شرطة جدة القبض على عصابة تخصصت في سرقة محاسبي الشركات وعملاء البنوك، بعد الاعتداء عليهم والاستيلاء على المبالغ المالية التي بحوزتهم. تفاصيل الإطاحة بالعصابة الإثيوبية التي تخصصت في أعمال سرقة عملاء البنوك وخطف حقائبهم، أفصحت عنها شرطة جدة، حيث ذكرت أنه تم القبض عليهم في وقت قياسي بعد تلقيها بلاغا بتعرض محاسب من الجنسية اليمنية لدى خروجه من أحد البنوك في حي الثغر لهجوم عنيف من قبل ثلاثة أشخاص سمر البشرة، إذ اعتدوا عليه بالضرب وخطف حقيبته أمام المارة، ونجح مواطن في ملاحقة أحد الجناة والقبض عليه وتسليمه للدوريات الأمنية التي بدورها سلمته لمركز شرطة الكندرة.
    الفريق الأمني الذي باشر الحادث فرض طوقا أمنيا في الحي لتضييق الخناق على الجناة، ونقل الضحية للمستشفى بعد تأثره بإصابات بليغة، وعملت على نشر عدد من الدوريات السرية في نطاق الحي الذي وقعت فيه الجريمة.
    القبض على أحد أفراد العصابة كشف عن معلومات مهمة، رغم محاولاته إنكار الاعتداء على المحاسب وسلبه المبلغ المالي الذي بحوزته، وتمكنت الدوريات من رصد المشتبه بهم أثناء سيرهم في الحي الذي وقعت فيه الجريمة، بعد أن بدلوا ملابسهم بهدف تضليل الأعين عنهم، إلا أن الانتشار الأمني وسرعة متابعة الجناة أحبطت كل المحاولات لمغادرة الحي.
    وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد أنه تم ضبط الجناة الذين تراوح أعمارهم بين 26 و29 عاما وبحوزتهم مبلغ 168 ألف ريال، ويجري استجواب العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص في السرقات التي نفذوها وتشابه ذات الأسلوب المتمثل في الترصد للضحية ومهاجمته بالضرب، ومن ثم خطف حقيبة الأموال لدى مغادرته البنك.
    وبين الجعيد أن تعليمات وزارة الداخلية تنص على تخصيص حارس أمن يرافق المحاسب لدى تنقلاته من وإلى البنوك، مطالبا بتوخي الحذر أثناء نقل الأموال، والاستعانة برجال الأمن والشرطة في حالة نقل المبالغ المالية الكبيرة لتلافي تعرضهم للسرقة.
    وتابع مدير شرطة جدة ومساعده للأمن الجنائي تفاصيل خطة القبض على الجناة، فيما قاد رجال الدوريات الأمنية العقيد سعد الغامدي مدير إدارة دوريات الأمن في جدة.


    المصدر هنا

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: القبض على عصابة سرقة البنوك في جدة والشرطة تحذّر من حمل الأموال ، 3 إثيوبيين يسلبون محاسباً 168 ألفاً .. ومواطن يسلم الجاني للدوريات ،ونجح مواطن في ملاحقة أحد الجناة والقبض عليه وتسليمه للدوريات الأمنية التي بدورها سلمته لمركز شرطة الكندرة.

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الإثنين 16 مايو 2011 - 14:33

    تقبل شكري ومروري
    تقبل شكري ومروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 14:58